حيروت ـ خاص

 

شكا المواطن (ماجد صادق امين علي الجحيفي) من عدم تعاطي مدير المنطقة الأمنية بالحيمة مديرية التعزية بمحافظة تعز المدعو أبو علي حسان مع بلاغات قدمت إلى تلك المنطقة الأمنية وذلك في قضية جنائية .

 

حيث تضمن البلاغ أن المتهم (محمد درهم ناجي قاسم) أقدم على الشروع بقتل الشاكي المذكور أعلاه وجميع افراد اسرته ، وقيامه باطلاق الرصاص الكثيف عليهم وعلى منزلهم، بعد أن سبق ذلك التهديد والتخويف بالقتل.

 

وقال الشاكي ، وفق الوثائق ، أنه وبعد عدم التجاوب معه تقدم بشكوى إلى عدد من قيادات الحوثيين وهم عضو المجلس السياسي سلطان السامعي ووزير الداخلية والنيابة والقضاء ومكتب الشكاوى والبلاغات ومفتش وزارة الداخلية .

 

ورغم كل التوجيهات الواضحة من هذه الجهات إلا أن مدير أمن المنطقة لم يتعاط معها ،متجاهلاّ التهديدات و الحالة النفسية التي تعيشها أسرة (ماجد صادق امين علي الجحيفي)

 

 

 

المصدر: موقع حيروت الإخباري

إقرأ أيضاً:

مدير المنطقة الأزهرية بالغربية يدعو الطلاب للمشاركة في مبادرة "تحدي علوم المستقبل"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعا الشيخ عبداللطيف طلحة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، طلاب المنطقة للمشاركة في مبادرة "تحدي علوم المستقبل"، المقدمة من اللجنة الوطنية المصرية للتربية والعلوم والثقافة، والتي تقام تحت رعاية مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية التربوية، في إطار حرص الأزهر على دعم الطلاب وتنمية مهاراتهم في مجال التكنولوجيا.

وأشار رئيس المنطقة إلى أن المبادرة تهدف  إلى نشر ثقافة الابتكار ودعم المواهب، من خلال تنفيذ أول مسابقة مخصصة للطلاب الموهوبين في مجالات التكنولوجيا الحديثة على مستوى الوطن العربي، وتعمل المبادرة على تعزيز قدرات الطلاب في مجالات العلوم والتكنولوجيا والتعليم، بالإضافة إلى تمكينهم من أساسيات الذكاء الاصطناعي والإنترنت، وذلك لإعدادهم لمهن المستقبل.
 

تشمل شروط المشاركة في المسابقة، التي بدأت فترة التقدم لها فى تكوين فرق تتألف من طالبين إلى ثلاثة طلاب من أي دولة عربية، بإشراف شخص لا يقل عمره عن 18 عامًا. يتم تقسيم المشاركين إلى فئات عمرية وتقييمهم بناءً على معايير تشمل التصميم، التفكير الابتكاري، استخدام التكنولوجيا، والمهارات الشخصية مثل العرض والتواصل. 

كما تخصص العديد من الجوائز القيمة للفائزين لتحفيزهم على المشاركة والإبداع.

مقالات مشابهة

  • اللواء “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن سرت الأوضاع الأمنية بالبلدية
  • إيران: لسنا دولة حرب وتأخر الرد لا يعني تجاهل أعمال المعتدين
  • إيران: لسنا دولة حرب وصبرنا لحكمة وتأخر الرد لا يعني تجاهل أعمال المعتدين
  • نائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية
  • الحوار الوطني: الدعم قضية كل مواطن مصري يأمل في مستوى معيشة لائق
  • نائب أمير الشرقية يطلع على جهود الجهات الأمنية خلال احتفال اليوم الوطني بالمنطقة
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94
  • أبو ردينة: مستقبل المنطقة بأسرها مرتبط بحل قضية فلسطين
  • مدير المنطقة الأزهرية بالغربية يدعو الطلاب للمشاركة في مبادرة "تحدي علوم المستقبل"
  • هذه أهم الحركات الإنتقالية لنواب رؤساء المناطق الأمنية بولاية أمن مراكش