الأسبوع:
2024-10-02@08:48:17 GMT

الأهلي يصعد لنهائي كأس مصر بثلاثية في إنبي.. فيديو

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

الأهلي يصعد لنهائي كأس مصر بثلاثية في إنبي.. فيديو

واصل الأهلي حملة الدفاع عن لقب بطولة كأس مصر لكرة القدم، بعدما صعد للمباراة النهائية في نسخة المسابقة لموسم 2022 / 2023.

وحقق الأهلي انتصارا كبيرا 3 / صفر على إنبي، اليوم الأربعاء، في الدور قبل النهائي للمسابقة العريقة، على ملعب القاهرة الدولي.

https://x.com/ONTimeSports/status/1709639762447864214?s=20

ورغم الفوز الكبير إلا أنه تحقق بأقل مجهود، حيث سيطر الأهلي على مجريات الأمور في معظم فترات اللقاء، وكان بإمكان لاعبيه تسجيل المزيد من الأهداف، لولا تباطؤ أداء نجومه وعدم رغبتهم في إنهاء الهجمات بإيجابية عقب اطمئنانهم لتحقيق الفوز الكبير.

وافتتح النجم التونسي المخضرم علي معلول، التسجيل للأهلي في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، حصل عليها المالي أليو ديانج، الذي تعرض للإعاقة داخل منطقة جزاء إنبي.

وجاء الهدف الثاني للأهلي عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل سيف الخشاب، مدافع إنبي، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 51، حينما حاول إبعاد تسديدة الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأحمر، ليضع الكرة بالخطأ في شباكه.

https://x.com/ONTimeSports/status/1709650191047897391?s=20

وتكفل إمام عاشور بإحراز الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 86، بعدما تابع تمريرة عرضية من الجانب الأيسر أبعدها دفاع إنبي بطريقة خاطئة، لتتهيأ الكرة أمامه ويطلق قذيفة صاروخية من داخل منطقة الجزاء لتهز الشباك، ويصعد نادي القرن في أفريقيا لنهائي كأس مصر للمرة الـ55 في تاريخه.

وبات هذا هو الانتصار الرابع للأهلي بمختلف المسابقات، مسجلا 14 هدفا خلال آخر 4 لقاء بجميع البطولات دون أن تهتز شباكه بأي هدف.

وضرب الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس مصر برصيد 38 لقبا، موعدا في النهائي مع الفائز من مباراة المربع الذهبي الأخرى بين الزمالك وبيراميدز، اللذين يلتقيان في الثامن من نوفمبر القادم.

https://x.com/ONTimeSports/status/1709660457655468412?s=20

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلي الاهلي اليوم الاهلي ضد انبي الاهلي وانبي الاهلي وانبي اليوم انبي والاهلي لاعبي الاهلي مباراة الاهلي مباراة الاهلي اليوم مباراة الاهلي وانبي مباراة الاهلي وانبي اليوم موعد مباراة الاهلي وانبي

إقرأ أيضاً:

عاصمة الكيان في حالة رعب.. مشاهد لقتلى وجرحى يملؤون شوارع “تل أبيب” (فيديو)

الجديد برس:

بينما كانت مدينة “تل أبيب” المحتلة تعيش يوماً عصيباً جراء الدوي المتواصل لصفارات الإنذار بسبب صواريخ حزب الله في لبنان، ثم صواريخ إيران، نجح مقاومان فلسطينيان في تنفيذ أكبر عملية تشهدها عاصمة الكيان منذ “الانتفاضة الثانية” عام 2000، ما أدى الى مقتل 8 إسرائيليين على الأقل، وإصابة آخرين، بينهم إصابات خطيرة.

وجاءت عملية إطلاق النار، مساء الثلاثاء، خلال هجوم في مدينة يافا (تل أبيب الكبرى)، نفذه مقاومان دخلا الأراضي المحتلة من مدينة الخليل، ثم تمكنا من طعن جندي إسرائيلي والسيطرة على سلاحه، وتنفيذ العملية به.

وفي وقت لاحق، أُعلن عن استشهاد منفذي العملية بنيران إسرائيلية، وفق شرطة الاحتلال. كما ذكرت القناة الـ12 الإسرائيلية، أن هناك 10 مصابين 6 منهم في حالة حرجة، ولاحقاً أعلنت سلطات الاحتلال، أن عدد الجرحى بلغ 16.

وطبقاً لوسائل إعلام عبرية أخرى، فقد وقع الهجوم في توقيت “شديد الاضطراب” في “إسرائيل”، إذ كانت الأخيرة تحت تهديد بالهجوم الإيراني الوشيك، إذ طُلب من “سكان المنطقة، حيث وقع الهجوم”، البحث عن “ملجأ”، تزامناً مع نزول الإسرائيليين، في جميع أنحاء الأراضي الفلسطينية المحتلة، إلى الملاجئ.

وفي الوقت نفسه، وبينما لا تزال عملية تعقب مطلقي النار في “تل أبيب”، أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي إطلاق صواريخ من أراضي إيران على الأراضي الفلسطينية المحتلة.

من جهتها، رحبت حركة “حماس” بالعملية الأخيرة، لافتة إلى أن “العملية التي نفذها أبطال شعبنا في يافا هي رد طبيعي على حرب الإبادة الجماعية والعدوان الصهيوني ضد شعبنا في غزة والضفة والقدس ولبنان”.

وفي أول رد فعل إسرائيلي، نقلت القناة الـ12 عن وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش قوله “سأطالب الآن في جلسة مجلس الوزراء بترحيل أفراد عائلات منفذي العملية الذين نفذوا الهجوم الشنيع في يافا إلى غزة الليلة حتى يتمكنوا من ذلك لنرى ونراهم من دون المحكمة العليا ومن دون بتسيلم”.

ونشرت وسائل إعلام ونشطاء إسرائيليون لقطات مصورة لعملية إطلاق النار المزدوجة التي استهدفت الإسرائيليين في مدينة “تل أبيب”.

وتعد هذه أكبر عملية تشهدها “تل أبيب” منذ الانتفاضة الثانية عام 2000.

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/10/مشاهد-قتلى-وجرحى-يملؤون-شوارع-تل-أبيب.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/10/مشاهد-قتلى-وجرحى-يملؤون-شوارع-تل-أبيب2.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/10/مشاهد-قتلى-وجرحى-يملؤون-شوارع-تل-أبيب3.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/10/مشاهد-قتلى-وجرحى-يملؤون-شوارع-تل-أبيب4.mp4

مقالات مشابهة

  • مقاتلو كتيبة جنين يحتفلون بالصواريخ الإيرانية التي استهدفت “إسرائيل” (فيديو)
  • عاصمة الكيان في حالة رعب.. مشاهد لقتلى وجرحى يملؤون شوارع “تل أبيب” (فيديو)
  • تأثر رونالدو عند الحديث عن والده .. فيديو
  • تامر أمين: مباراة السوبر الأفريقي درس للأهلي والزمالك (فيديو)
  • لحظة وصول البولندي فويتشيك تشيزني لـ برشلونة .. فيديو
  • عبدالجليل: يجب تعيين مدير كرة للأهلي.. وكولر المفروض دوره في الملعب فقط
  • عبدالجليل: يجب تعيين مدير كرة للأهلي .. وفرض عقوبات على الظهور الزائد بالسوشيال ميديا
  • تعرف على عدد ضحايا الغارات الإسرائيلية في الحديدة وآثار القصف على محطتي الكهرباء (فيديو)
  • ماجد عبدالله يكشف عن توقعاته للقاء الهلال والنصر .. فيديو
  • توتنهام يقهر مانشستر يونايتد في عُقر داره بثلاثية مُذلة «فيديو»