اطلع الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان على المشاريع الحالية والمستقبلية لشركة اتصالات للخدمات القابضة، التي تمكنت خلال الفترة الماضية من تقديم جملة من الإنجازات في المجال الرقمي.

جاء ذلك خلال استقباله وفداً من اتصالات للخدمات القابضة، ترأسه معمر الرخيمي الرئيس التنفيذي للشركة، بحضور عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، ويوسف محمد الشيبة مستشار رئيس الدائرة للتحول الرقمي.

وثمّن الشيخ راشد بن حميد جهود الشركة التي قدمت نموذجاً ناجحاً للمشروع المتكامل لتوفير خدمات الاتصالات الأساسية، والارتقاء بها، ومواصلة عمليات التوسع في الأسواق الاستراتيجية بشكل مثمر ومدروس، وفق خطط واضحة ورؤية ثاقبة، لتضم ثماني وحدات أعمال.

وأعرب عن فخره بالشركة التي تمكنت منذ بداية عملها في عام 2008 من تقديم العديد من النجاحات والإنجازات الكبيرة، على الصعيدين المحلي والعالمي، مواكبةً وسابقة في كثير من الأحيان متطلبات السوق الحالي والعالمي في عالم الاتصالات الحديث، ومقدمةً أفضل خدماتها للشركات والمؤسسات والأفراد بجودة عالية وأسعار تنافسية وفقاً لأرقى المعايير ومتطلبات السوق.

وأكد دعمه لكافة مشاريع الشركة المواكبة لتوجهات الدولة لدعم الاقتصاد الرقمي وترسيخ موقع الدولة بوصفها مركزاً عالمياً للاقتصاد الرقمي ومنارة للابتكار، وتعزيز خططها الطموحة لمواصلة مسيرتها في تطوير البيئة الرقمية.

وأوضح الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن اتصالات القابضة تقدم خدمات ابتكارية وتقنية وفنية ولوجستية نوعية تعزز من الريادة الاقتصادية للدولة بشكل عام، وتدفع عجلة الاقتصاد والتنمية الشاملة والمتكاملة، مؤكداً ترحيبه بفتح آفاق العمل وتوسعة الشراكة القائمة.

من جانبه استعرض معمر الرخيمي حلول تكنولوجيا المعلومات، والخدمات الذكية وأتمتة المعلومات، والخدمات المهنية، والبنية التحتية، وخدمات ترشيد الاستهلاك، والخدمات الأكاديمية والتدريبية، إضافة إلى الأنظمة المتكاملة للشركة، مشيداً بدعم الشيخ راشد بن حميد وتحفيزه الشركة لتقديم الأفضل. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ راشد بن حميد النعيمي الشیخ راشد بن حمید

إقرأ أيضاً:

المتحدة للخدمات الإعلامية تهنئ الشعب المصري ومؤسسات الدولة بذكرى ثورة 30 يونيو

تقدمت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بخالص التهنئة للشعب المصري وكافة مؤسسات الدولة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

يجدر بالإشارة أن قطاع الإنتاج الوثائقي بشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلن عن انتاجه الفيلم الوثائقي "آخر أيام الجماعة"، وعرضه على شاشة قناة «الوثائقية»، وذلك احتفاءً بالذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو 2013.

ويوثق الفيلم أبرز جرائم الجماعة الإرهابية، والأخطاء الكبرى التي ارتكبتها خلال عام حكمها، وصدامها مع مختلف القوى الوطنية والسياسية، ما تسبب في اتساع دائرة الاحتجاجات في كل محافظات مصر، وزيادة موجات التمرد شعبيًّا، رفضًا لاستمرار حكم الجماعة، وصولًا إلى مشهد خروج المصريين في الثلاثين من يونيو، لاستعادة هويتهم، وحماية وطنهم، وهو ما عبر عنه البيان التاريخي في الثالث من يوليو، الذي جاء استجابةً لمطالب الشعب المصري.

اقرأ أيضاًالشركة المتحدة تعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في مقراتها

بعد تصديها لـ الإدمان في الدراما.. وزيرة التضامن تشكر المتحدة للخدمات الإعلامية

مقالات مشابهة

  • حميد بن راشد يصدر قانوناً بشأن غرفة عجمان
  • الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تعقد اجتماع مجلس إدارتها
  • حميد بن راشد يصدر قانونا بشأن غرفة عجمان
  • في هذا الموعد.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا في مشروع ليالي مصر فريق
  • شعاع للخدمات العامة: «واتساب» لتلقي بلاغات سرقة التيار الكهربائي
  • المتحدة للخدمات الإعلامية تهنئ الشعب المصري ومؤسسات الدولة بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النعيمي يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته
  • راشد بن حميد يشهد احتفال جامعة عجمان بإنجازاتها محلياً ودولياً
  • راشد بن حميد يشهد احتفال جامعة عجمان بإنجازاتها محليا ودوليا
  • ما أسباب انقطاع الكهرباء في مصر؟.. «الشركة القابضة» توضح لأول مرة