نظم مركز شباب ذخير في قطاع بلاط ندوة ثقافية حول احتياجات سوق العمل للشباب والتحديات التي يواجهونها في المرحلة العمرية من 18 سنة فأكثر. وقد قدم الدكتور بشندي شلبي محاضرة فيها بحضور 20 مشاركًا.

وأكد بهاء شوقي، مدير عام الشباب والرياضة في الوادي الجديد، أن تأهيل الشباب لسوق العمل هو أول مرحلة في بناء شخصية الشاب العاملة المنتجة، ويجب أن يكون مؤهلاً لشغل الوظائف التي تتطلب جهودًا ومهارات محددة، وكلما زاد تحمل الشاب للمسؤوليات زاد تأهيله للعمل.

وعبّر مدير عام الشباب والرياضة في الوادي الجديد عن أهمية تأهيل الشباب لسوق العمل، مشيرًا إلى أن هذه الأشياء هي التي تعلمنا وتجعلنا أقوياء في مجتمع يحتاج إلى الكفاح والجهد، وأن سوق العمل تجعلهم أكثر تحمسًا وإقبالًا وثقة في التقدم والازدهار الاقتصادي والاجتماعي والثقافي.

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتحت رعاية اللواء الدكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وتحت توجيهات ومتابعة بهاء شوقي، مدير عام الشباب والرياضة في الوادي الجديد.

"احتياجات سوق العمل للشباب" ندوة تثقيفية تنظمها مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد "احتياجات سوق العمل للشباب" ندوة تثقيفية تنظمها مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد "احتياجات سوق العمل للشباب" ندوة تثقيفية تنظمها مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد بهاء شوقي الشباب والریاضة الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي يرافقة المهندس عادل النجار محافظ الجيزة  بافتتاح العديد من المنشات الرياضية بمركز شباب الكوم الأخضر بمحافظة الجيزة.

وكان في استقبال الوزير والمحافظ مجموعة من الطلائع والتي قامت بتقديم  عرض فنى فى بداية الجولة .
 كما قام الدكتور اشرف صبحي   والنجار  بتفقد معرض أندية الفتاة  وحرص وزير الشباب على زيارة كافة ارجاء المعرض وتناول صبحي الحديث مع الفتيات المشاركات فى المعرض .
وأكد وزير الشباب على استمرار التطوير لجميع مراكز الشباب والاندية بمختلف محافظات الجمهورية نظرا  لاهمية ما تقدمه تلك المراكز والأندية من خدمات وتلبية احتياجات أبنائنا بالاضافة الى زيادة  وتنمية الوعى لدي شبابنا ،
واشار "صبحي " الي أننا قد قمنا اليوم بافتتاح ملعب متعدد الأغراض  وحمام سباحة بتكلفة اجمالية  "20”مليون  جنيه واضاف وزير الشباب والرياضة علي تشجيعه فكرة الطرح الاستثماري حيث سيستفاد مركز شباب الكوم الأخضر من هذا الطرح منً خلال  الأرباح المالية والعائد المادي الذي سيجنيه المركز من تلك المنشآت الرياضية كل شهر.
وأكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة على عزم المحافظ التوسع فى انشاء مراكز الشباب وتخصيص المساحات اللازمة لاقامتها بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لما تمثله من متنفس للشباب والسكان من مواطنى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • «شباب القليوبية» تستعد لانعقاد الجمعيات العمومية بالمراكز والأندية
  • كلاس يهنئ وزير الشباب والرياضة المصري لإعادة تعيينه وزيرًا
  • افتتاح مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • حصاد مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية 2023 - 2024
  • توجه المشاركين بمعسكر تدريب مودة للشباب المقبلين علي الزواج من الدقهلية إلى الإسكندرية
  • حصاد «رياضة القليوبية» في عام.. تنفيذ 22 مشروعا بتكلفة 220 مليون جنيه
  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • ندوة تثقيفية حول " إدمان الإنترنت بين الشباب والمراهقين" بالقليوبية