بغداد اليوم- ترجمة

أعلن وزير الخارجية التركية، هاكان فيدان، اليوم الأربعاء (4 تشرين الأول 2023)، وضع البنى التحتية التابعة لحزب العمال الكردستاني وقوات حماية الشعب الكردية في العراق وسوريا "أهدافا عسكرية". 

وقال فيدان بحسب ما أوردت وكالة ميديا نيوز وترجمت "بغداد اليوم"، ان الحكومة التركية وردا على الهجوم "الإرهابي" الذي وقع في انقرة في الأول من أكتوبر تشرين الأول الحالي باتت تعتبر كافة البنى التحتية التي يستخدمها حزب العمال الكردستاني داخل العراق "أهدافا عسكرية" تمهيدا لضربها.

 

وأشار الى "اعتبار البنى التحتية أهدافا عسكرية يمتد لقوات حماية الشعب الكردية في سوريا"، موضحا ان "العمليات العسكرية في البلدين ستشهد تصعيدا في الوتيرة خلال الفترة المقبلة. 

وحذر الوزير التركي أيضا جهات وصفها بــ "الطرف الثالث" من الاستمرار بعلاقاتها مع الجهتين الكرديتين، مشددا على أهمية ان "تبعد نفسها" عن حزب العمال وقوات حماية الشعب خلال الفترة المقبلة، على حد وصفه. 

يشار الى ان هجوما انتحاريا وقع في العاصمة التركية انقرة في الأول من شهر أكتوبر تشرين الأول الحالي استهدف مبنى وزارة الداخلية التركية، حيث اعلن حزب العمال الكردستاني مسؤوليته عن الهجوم.


المصدر: بغداد اليوم + وكالة ميديا نيوز

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

ظهرت رسميا: رابط نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2024..أعرف نتيجتك

ظهرت رسميا: رابط  نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2024..أعرف نتيجتك، تفعيل رابط نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2024 أعراف نتيجتك من هنا، ولا سيما بعد إعلان وزارة التربية العراقية الإنتهاء من تصحيح اختبارات الثالث المتوسط، في الوقت ذاته أكد وزير التعليم العراقي موعد إعلان النتيجة النهائية للدور الأول في العراق، لهذا نبين لكم في هذا التقرير تفاصيل الاستعلام عن النتيجة النهائية للدور الأول.

رابط نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2024 

بدأت وزارة التربية العراقية تفعيل رابط نتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق 2024، في الوقت ذاته مكنت الطلاب والطالبات وأولياء الأمور من استخراج درجات المواد بسهولة ويسر، وذلك عن طريق عدة طرق إلكترونية سهلة للغاية، منها الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية العراقية والموقع الرسمي للنتائج موقع نتائجنا وغيرها من المواقع والمنصات الالكترونية الرسمية.

 

الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط العراق 2024

مع إعلان وزير التربية العراقية توقيت رفع نتائج الثالث المتوسط في العراق باتت عمليات البحث على موقع النتائج مستمرة ولا تتوقف، حيث أوضح الوزير أن رفع النتائج ستكون متاحة إلكترونيًا هذا الأسبوع على العديد من المواقع الرسمية مثل نتائجنا، يمكن للطلبة والطالبات معرفة النتيجة النهائية للدور الأول في العراق عن طريق إتباع الخطوات التالية:

الدخول على موقع نتائجنا الرسمي.زيارة القائمة الرئيسية للموقع.الدخول على شريط المهام.اختيار نتائج الصف الثالث المتوسط.تحديد الدور الأول.القيام بتحديد المحافظة.الضغط على أيقونة تنزيل.انتظر نزول النتائج بصيغة pdf.

مقالات مشابهة

  • هل يعلن العراق الحرب على العمال الكردستاني بعد تخطيطه لهجمات في بغداد؟
  • الدفاع التركية تعلن تحييد 13 إرهابيًا في العراق وسوريا!
  • الشعب الجمهوري يتهم أردوغان بالفشل في إدارة الملف السوري
  • تحذير تركماني.. العراق أمام فوضى جديدة وأعمال تخريبية بسبب حزب العمال
  • تحذير تركماني.. العراق أمام فوضى جديدة وأعمال تخريبية بسبب حزب العمال- عاجل
  • اعتقال متهمين بالانتماء لحزب العمال الكردستاني لإشعال حرائق في العراق
  • العراق يعلن القبض على خلية مرتبطة بـالعمال الكردستاني.. خططت لعمليات
  • استخراج هسة.. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول في العراق
  • ظهرت رسميا: رابط نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2024..أعرف نتيجتك
  • المقاومة العراقية تهدد بتصعيد العمليات في حال شن حرب على لبنان