نظم حفل ختام دورة كرة القدم في مركز شباب النهضة بقطاع الفرافرة، والخاص بنهائي دوري كرة القدم الخماسي على ملعب النجيل الصناعي في مركز شباب النهضة. انتهت فعاليات البطولة بشكل رائع وسعد الحضور بها.

نظم مركز شباب النهضة بقطاع الفرافرة حفل ختام دورة كرة القدم، وحضر حفل الختام العديد من نجوم مركز ومدينة الفرافرة، بقيادة نبيل حنفي رئيس مركز ومدينة الفرافرة ووسلامة على محمد نائب أول مركز ومدينة الفرافرة، ومجلس إدارة مركز شباب النهضة وهيئة الإدارة في المركز.

أكد بهاء الدين شوقي مدير عام الشباب والرياضة في الوادي الجديد أن المسابقات الثقافية والدينية والرياضية تشجع الشباب على الاطلاع والبحث والتعلم للحصول على المعلومات وتطوير مهاراتهم الحياتية، وتوزيع الجوائز يشجع الشباب على بذل الجهد للحصول عليها.

بدأت مباراة نهائي الدوري ولم تكن مجرد مباراة، بل كانت عرسًا متكاملاً من جميع الأطراف. كانت المباراة بين فريقي الأبطال والصقور مثيرة ومليئة بالإبداع والحماس، وانتهت بالتعادل 4/4 وتم حسمها بضربات الجزاء لصالح فريق الأبطال وبمركز شباب النهضة. وتم تكريم فريق الأبطال من قبل رئيس مجلس إدارة المركز ومدير المركز.

تم تنظيم الحفل تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وبإشراف بهاء شوقي مدير عام الشباب والرياضة في الوادي الجديد.

مركز شباب النهضة بالفرافرة ينظم حفل ختام دورة كرة القدم الخماسية مركز شباب النهضة بالفرافرة ينظم حفل ختام دورة كرة القدم الخماسية مركز شباب النهضة بالفرافرة ينظم حفل ختام دورة كرة القدم الخماسية مركز شباب النهضة بالفرافرة ينظم حفل ختام دورة كرة القدم الخماسية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد بهاء شوقي

إقرأ أيضاً:

مؤسسة الجليلة تُوقّع مذكرة تفاهم مع جمعية النهضة النسائية بدبي

 

أعلنت مؤسسة الجليلة، التي تقود ركيزة العطاء في “دبي الصحية”، أول نظام صحي أكاديمي متكامل في إمارة دبي، عن توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية النهضة النسائية بدبي، وذلك بهدف تعزيز جسور التعاون المشترك بين الجانبين فيما يتعلق بالمبادرات الخاصة بدعم المرضى والابتكار في مجال الرعاية الصحية.
وجاء توقيع الاتفاقية في خطوةٍ تسهم بالارتقاء بالعمل الخيري والإنساني والابتكار في مجال الرعاية الصحية، وتدعم تحقيق أفضل النتائج التي تخدم المصلحة العامة، بما ينسجم مع رسالة دبي الصحية الرامية إلى خدمة الإنسان وصنع مستقبل الصحة بتكامل الرعاية والتعلم والاكتشاف والعطاء.
وتشتمل مجالات دعم المرضى التي تندرج في إطار مذكرة التفاهم تنظيم مبادرات وأنشطة لتقديم مختلف أشكال الدعم المادي والمعنوي للمرضى، إضافة إلى جلسات التشخيص والرعاية المنزلية، وغيرها من مبادرات تعزيز وصول المرضى إلى الخدمات الصحية.
وتنص المذكرة على حشد الجهود المشتركة لإرساء معايير من شأنها تنظيم خدمات الرعاية الصحية وفقاً لأفضل الممارسات واللوائح والقوانين الحالية وتطبيقها على مستوى المؤسسة والجمعية، بهدف الارتقاء بالكفاءات، فضلاً عن تبادل الخبرات والاستشارات في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك.


مقالات مشابهة

  • مصر ترد على تحركات إثيوبيا حول سد النهضة
  • مركز "التايكوندو شباب" يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبه ببورسعيد
  • مؤسسة الجليلة تُوقّع مذكرة تفاهم مع جمعية النهضة النسائية بدبي
  • مركز شباب العاشر من رمضان ينظم نشاط رياضي ترفيهي ضمن "ألعاب تلي ماتش"
  • تحريك الملف الرئاسي مجددا عبراللجنة الخماسية
  • وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة
  • عاجل| أول تعليق من وزير الري بشأن سد النهضة الإثيوبي عقب حلف اليمين
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • وزير الرياضة: 65% من تعداد السكان شباب وهذا الملف في غاية الخطورة - فيديو
  • قطع الكهرباء وسد النهضة والدعم.. تحديات تنتظر الحكومة الجديدة بعد حلف اليمين