توفي ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة في مديرية الحيمة الخارجية، بمحافظة صنعاءـ بعد تعرضهم للاختناق في بئر يدوية وفقا للمعلومات الأولية .

وقالت مصادر محلية اليوم الأربعاء إن ثلاثة أشخاص توفوا خنقا في أحد الآبار اليدوية في قرية بيت عجل بعزلة بني السياغ ، بمديرية الحيمة الداخلية بعد نفاذ الأكسجين في البئر، نتيجة إنتشار غاز ثاني أكسيد الكربون " العادم" المعروف محليا باسم " الدخان" والصادر من مضخة الري .

وأضافت المصادر ان المتوفين هم : زين العابدين علي صالح غانم السياغي (27عاماً) ، وأسامة محمد قائد غانم السياغي (25 عاما) ، وإبراهيم عوض محمد غانم السياغي ،(30عاما) .

وأشارت المصادر إلى أن جثث الثلاثة ما زالت في البئر حتى مساء اليوم الأربعاء، وسط دعوات للحوثيين بالقيام بمسؤوليتهم وإخراج الجثث من البئر وكشف ملابسات الحادث .

اقرأ أيضاً المشاط يصدر قرارًا بشأن رسوم الباصات في خطوط أمانة العاصمة صنعاء مراسل وكالة دولية يكشف عن ضغوط سعودية على ”اليمنية” ومصير الأموال المحتجزة تخفيض جديد لأسعار الخبز في صنعاء عقب إرتفاع دام أشهر محكمة بصنعاء تتخذ أول إجراء ضد الشاعر الجرموزي الموالي للمليشيا رسميا.. اليمنية تعلن إستئناف رحلاتها من مطار صنعاء إلى الأردن وفاة نجم نادي شعب صنعاء بجلطة دماغية قاتلة.. وهذه آخر كلماته شاهد .. أول ظهور افتراضي للشاعر الجرموزي من داخل سجنه وهو يقدم نصيحته لليمنيين بعد انقلاب الحوثي عليه (فيديو) أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية في صنعاء وعدن درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة مدير مدرسة نتيجة انهيار صخري خلال مشاركته في شق طريق بمحافظة ذمار مراقبون ومحللون: ثورة شعبية عارمة تنتظر الحوثيين إذا حاولوا التطاول أكثر على ثورة 26 سبتمبر والنظام الجمهوري نهاية مأساوية لمغترب يمني بالسعودية.. سقطت رافعة سيارات فوق جسده حتى مات وردة فعل صادمة للعاملين جواره ”فيديو”

الجدير ذكره إن ظاهرة الموت خنقا تزايدت الفترة الأخيرة نتيجة نزول المزارعين الآبار اليدوية لتشغيل مضخات الري الصغيرة " الماتور" دون الأخذ في الحسبان الانبعاثات الخارجة منها .

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

صنعاء.. تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة

الثورة نت|

شُيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة اللذين استشهدوا في جبهات العزة والكرامة.

حيث شيعت جثامين كل من: العقيد زكريا أحمد عامر، والملازم أول أحمد عبدالله عاطف، والملازم ثاني وليد لطف أحمد طامش.

وقد أقيم لجثامين الشهداء مراسم تشييع رسمية شارك فيها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد أحمد الحسيني وعدد من الشخصيات الاجتماعية و زملاء وأقارب الشهداء.

وجرت مراسم التشييع للشهداء بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتهم الثرى كل في مسقط رأسه.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنقلاب سيارة بسوهاج
  • مسئول بصنعاء: بشأن الخطوط الجوية اليمنية .. الامور طيبة
  • ملفات سوداء .. لعلاقة الرياض بصنعاء ! (1)
  • وأخيرًا.. ناطق طيران اليمنية يكشف تفاصيل وأسباب اختطاف الطائرات الأربع بصنعاء وموعد عودة الحجاج
  • صنعاء.. تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة
  • محامية: مكان العمل باب رزق لا يلعبون عليك ويقولون أسرة واحدة
  • ناطق اليمنية لنيوزيمن: احتجاز طائراتنا في صنعاء سيؤثر بشكل كبير على تشغيل الرحلات ولدينا 3 طائرات في الخدمة
  • مصرع 9 أشخاص بينهم أسرة بأكملها إثر انهيارات أرضية في نيبال (فيديو)
  • وردنا من صنعاء| القوات المسلحة تعلن تنفيذ عمليات عسكرية نوعية جديدة.. وتصدر هذا البيان (تفاصيل ما حدث+فيديو)
  • حدث في الأردن.. جمل يلجأ إلى بئر ماء هربا من الحرارة والدفاع المدني يخرجه - فيديو