صحيفة اليوم:
2024-06-27@08:31:57 GMT

"الصحة" تعلن عن وظائف أطباء أسنان.. الشروط

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

أعلنت وزارة الصحة، عن استقبال طلبات التوظيف لحاملي مؤهل "البكالوريوس" في تخصص طب الأسنان.

وأوضحت الوزارة أن التقديم سيكون متاحًا لمدة 10 أيام، اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 2023/10/05، حتى السبت 2023/10/14، عبر بوابة التوظيف بوزارة الصحة.

أخبار متعلقة بالذكاء الاصطناعي.. مداهمة مستودعات دون لوحات في الرياض"وقاء مكة" يبدأ تحصين المواشي ضد الحمى القلاعية.

.طريقة طلب الخدمة

الصحة تعلن عن توفر وظائف لحاملي مؤهل البكالوريوس في تخصص طبيب مقيم أسنان، والتقديم سيكون متاحاً من يوم الخميس الموافق 5 أكتوبر 2023م، عبر بوابة التوظيف من خلال الرابط التالي:https://t.co/yUa5Mn8KWV pic.twitter.com/YLGjlrhUE7— وزارة الصحة السعودية (@SaudiMOH) October 4, 2023الشروط والمستندات المطلوبةوثيقة التخرج، موضحًا فيها التقدير العام، والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي، وتاريخ التخرج.الحاصلون على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم، مع إرفاق مفاتيح المعدل والسجل الأكاديمي.شهادة الامتياز وبطاقة التسجيل المهني للوظائف الصحية سارية المفعول.شهادة "برنت التأمينات التفصيلية"، ومشهد من صاحب العمل لمن لديهم خبرات.عدم تسجيل "فترة ساند"، وكذلك "فترة اللوكم" من ضمن الخبرات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الرياض أطباء أسنان الصحة أطباء أخبار السعودية الصحة السعودية

إقرأ أيضاً:

الصحة بغزة تعلن استشهاد مدير الإسعاف والطوارئ في غزة بغارة للعدو الصهيوني

الثورة نت/
أعلنت وزارة الصحة في غزة عن استشهاد هاني الجعفراوي مدير الإسعاف والطوارئ في غزة نتيجة استهداف العدو الصهيوني لعيادة الدرج بغزة.
وفي بيان لها، فجر الاثنين، نعت وزارة الصحة ممثلة بوكيلها يوسف أبو الريش وجميع كوادرها، بكل فخر واعتزاز شهيدها هاني الجعفراوي مدير الإسعاف والطوارئ بغزة.وفقا لوكالة معا الفلسطينية

وقالت: إن الشهيد “مثّل مع إخوانه المسعفين نموذجا صلبا من الثبات والعزيمة والتضحية وهم يؤدون واجبهم الإنساني في إخلاء الجرحى والشهداء على مدار الساعة رغم القصف والتهديد الإسرائيلي الذي يضرب بعرض الحائط كل المواثيق والمعاهدات الدولية”.
وأكدت عزمها على مواصلة واجبها الإنساني الطبي رغم الاستهداف الممنهج والقتل المباشر الذي طال 500 كادر صحي حتى اللحظة واعتقال أكثر من 310 آخرين في ظروف قاسية وغير إنسانية

وجددت وزارة الصحة مطالبتها للمجتمع الدولي ومؤسساته الأممية والحقوقية بوقف العدوان الاسرائيلي عن قطاع غزة وحماية المنظومة الصحية وكوادرها وملاحقة الاحتلال الإسرائيلي على جرائم الإبادة الجماعية بحق شعبنا وقتله المتعمد للكوادر الصحية والإنسانية.
وأعلن الدفاع المدني انتشال شهيدين يعملان في وزارة الصحة وإجلاء عدد من الإصابات بعد استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي -الليلة الماضية- عيادة الدرج “البندر” وسط مدينة غزة .

مقالات مشابهة

  • ‎وزارة التعليم تعلن بدء التقديم على مقاعد الابتعاث للثانوية العامة
  • وظائف خالية في التمريض والدعاية الطبية.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • الصحة في غزة تعلن عن مقتل 60 مدنيا في 4 مجازر إسرائيلية جديدة وحصيلة العدوان ترتفع إلى 37718 شهيدا 2
  • وزارة الصحة تخلي مسؤوليتها من توريد أدوية “مراقبة دوليا” دون إذن مسبق منها
  • وظائف وزارة الصحة.. الشروط المطلوبة وكيفية التقديم
  • وظائف شاغرة بوزارة الري.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف شاغرة للمهندسين في ديوان محافظة الدقهلية.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • وظائف مترو الأنفاق 2024.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • "الشؤون الإسلامية" تعلن عن وظائف للأئمة والمؤذنين عبر موقع الوزارة الإلكتروني
  • الصحة بغزة تعلن استشهاد مدير الإسعاف والطوارئ في غزة بغارة للعدو الصهيوني