هنأت النائبه حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة حلول الذكرى الـ٥٠ لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقدمت النائبة حياة، أصدق وأرق التهاني القلبية وأطيب الأمنيات بمناسبة حلول الذكرى الخمسون لانتصارات أكتوبر المجيدة، والتي أعادت للشعب المصري أرضه وعزته وكرامته، والتي ستظل إنجازا وطنيا بطوليا ورمزا للفخر والاعزاز لرجال القوات المسلحة المصرية البواسل.

وأشادت خطاب، بالندوة التثقيفة الثامنة والثلاثين التي نظمتها القوات المسلحة احتفالا بمرورو 50 هام على نصر أكتوبر.

نتائح المجموعة الرابعة في منافسات الأسبوع التاسع بدوري مراكز الشباب بالدقهلية 2023 موديست يسجل أول أهدافه بقميص الأهلي أمام إنبي بكأس مصر " فيديو"

وقالت خطاب، إن الندوة عملت على تثقيف الجمهور على أهمية انتصار أكتوبر عام 1973، مشيره إلي أن الندوة جاءت واجه كل محاولات التزييف عن نصر أكتوبر العظيم.

وأكدت، أن الجيش المصري أكبر ملحمة انتصارات حربية، وكتبوا انصع الصفحات في التاريخ، لتؤكد دائما أن رجال قواتنا المسلحة هم الدرع الواقي لمصرنا الغالية.

ودعت خطاب، الله العلى القدير أن ينعم على مصرنا بالأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادتكم الرشيدة، وأن يوفقكم الله في تحقيق ما تصبو إليه من رفعة وإزدهار وتقدم لمصرنا الغالية، وكل عام وشعب مصر بقيادتكم بخير وسلام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الجيش المصري انتصارات أكتوبر الندوة التثقيفية دوري مراكز الشباب ذكرى انتصارات أكتوبر رجال القوات المسلحة انتصارات أكتوبر المجيدة الرئيس عبدالفتاح عضو مجلس الشيوخ الرئيس عبدالفتاح السيسي ب

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: تكلفة المرحلة الثانية من حياة كريمة 400 مليار جنيه

تطرق الرئيس عبدالفتاح السيسي في حديثه لمبادرة حياة كريمة، قائلا: «حياة كريمة كنا عاملين لها 3 مراحل، كل مرحلة 1500 قرية، وتوابعها تصل إلى ما بين 38 إلى 40 ألف تابع، وهي المنازل المحيطة بالقرى، والتكلفة المالية الموضوعة لذلك 600 مليار جنيه».

وأضاف الرئيس السيسي خلال حواره المفتوح مع طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، وعرضته قناة إكسترا نيوز: «لما نزلنا على الأرض حجم المطلوب ضخم جدا، وكان لازم نعمله في المرحلة الأولى، إحنا قربنا نخلص، وبدل ما كنا عاملين حسابنا تاخد سنة أو سنة ونصف أخذت 3 سنوات، وخدت بدل 200 مليار جنيه في المرحلة الأولى داخلة في 400 مليار جنيه.. طب المرحلة التانية هتبقى كام؟».

وتابع: «بدأنا بالقرى الأكثر تضررا الأكثر حاجة، إحنا درسنا القرى اللي إحنا ندخل فيها، وأعطيناها الأولويات، والمتوقع أن تكون تكلفة المرحلة الثانية 400 مليار جنيه، والظروف اللي إحنا فيها صعبة، لكن لا يمكن إننا نتوقف على خطة حياة كريمة».

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي.. يصرح بقيمة تكلفة مشروع حياة كريمة تصل لـ 400 مليار جنيه
  • برلمانية: كلمة الرئيس السيسي توكد أهمية الحوار الوطني في مناقشة قضايا المجتمع
  • الرئيس السيسي: تكلفة المرحلة الثانية من حياة كريمة 400 مليار جنيه
  • أبرز تصريحات الرئيس السيسي اليوم
  • السيسي يؤكد أهمية مواجهة السلوكيات غير القانونية لاستغلال المميزات التي تكفلها الدولة لفئات محددة
  • السيسي يشدد على أهمية التوجه المجتمعي نحو دراسة علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات
  • لبناء كوادر مصرية.. «السيسي» يؤكد أهمية دراسة علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • المصري يستضيف احتفالية الجمعية المصرية للإعلام المرئي والمسموع بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر