استغلت قيادات في جماعة الحوثي الإرهابية، حادثة اقتحام منزل أحد الناشطين بالمكلا بمحافظة حضرموت، ومداهمة غرفة نومه، للحديث عن الشرف وإدانة الحادثة، في وقت تئن المحافظات الواقعة تحت سيطرتها، من مئات الحوادث المشابهة والأكثر فظاعة من حادثة المكلا.

وتعرضت منازل مواطنين في المكلا، لاقتحامات لجنود مسلحين موالون للمجلس الانتقالي الجنوبي، وانتشر أحد الفيديوهات لمواطن حضرمي، داهموا منزله ووصلوا إلى غرفة نومه في وقت كان يدعوهم للانتظار حتى يرتدي هو وزوجته ملابسهما.

وداهم الجنود "الملثمون" غرفة نوم المواطن الحضرمي وعبثوا بمحتوياتها وسط صراخ الأطفال والزوجة التي وثقت الفيديو، وقالت في وقت لاحق إن زوجها ليس مطلوبا كما يدعي الجنود ووسائل إعلام الانتقالي، مؤكدة أنه يخرج يوميا ويمر عبر النقاط الأمنية دون مضايقة أو طلب منهم.

واقتنص الحوثيون الفرصة، لمهاجمة المحافظات الخارجة عن سيطرتهم، والتحريض لمقاتلة التحالف والشرعية، في وقت دانت قيادات وإعلاميين من الشرعية الحادثة، وطالبوا بالتحقيق فيها.

اقرأ أيضاً البرنامج السعودي يعلن الانتهاء من إنشاء مدرسة نموذجية بمعايير عالية الجودة في حضرموت ”صور” أول تدخل للنائب أبوزرعة المحرمي بعد اقتحام منازل مواطنين في المكلا بمحافظة حضرموت محكمة يمنية تصدر حكمًا بإعدام 4 متهمين بخطف عاملي إغاثة .. والسجن والبراءة لآخرين أول فيديو لزوجة المواطن الحضرمي الذي اقتحموا منزله وغرفة نومه في المكلا ووجهوا السلاح صوب أطفاله خطوة استباقية لفرض واقع جديد في حضرموت وإنهاء تواجد قوات الإنتقالي شاهد..نشطاء ينشرون فيديو مروع لعملية مداهمة غرفة نوم في حضرموت وقفة إحتجاجية لموظفي مصنع الغويزي بالمكلا جرعة جديدة في مادة الديزل بحضرموت محافظ حضرموت يقبل جبين جندي يمني عقب إصابته في عملية ”ميزان العدل” (صورة) العطاس يعلن انشقاقه عن الانتقالي وانضمامه إلى مكون سياسي جديد تعثر إنطلاق مباريات الدوري اليمني المليشيا تمنع نادي شعب إب من المشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم

وأعاد الإعلاميون تداول مئات المقاطع المرئية والصور والمعلومات عن حوادث فظيعة ارتكبتها مليشيات الحوثي في مناطق سيطرتها، بينها تفجير المنازل واقتحام غرف النوم ونهبها، وقتل نساء وأطفال وكبار سن داخل منازلهم.

https://twitter.com/Twitter/status/1709623724448555388

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: فی وقت

إقرأ أيضاً:

إصابة طفلة بنيران حوثية في مأرب

قالت مصادر أمنية، الجمعة 5 يوليو/ تموز 2024، إن طفلة أصيبت بنيران مليشيا الحوثي (المصنفة على قائمة الإرهاب) في محافظة مأرب.

وذكرت وزارة الداخلية، عبر موقعها الإلكتروني، بأن طفلة في ال11 من عمرها أصيبت في جريمة جديدة لمليشيا الإرهاب الحوثية.

وأشارت المعلومات والبلاغات، الخميس، إلى إصابة الطفلة ضبية محمد صالح الظفري 11 عاما من العبدية بمحافظة مأرب.

وبحسب موقع الوزارة، فإن الطفلة أصيبت بطلقة نارية في الكتف الأيمن إثر اشتباكات حصلت من قبل مليشيا الحوثي في منطقة الجفرة.

ويأتي هذا في إطار جرائم مليشيا الإرهابية بحق المدنيين عبر مسلسل حروبها الإجرامية وتنفيذها الأجندة الأجنبية للنظام الإيراني في المنطقة بارتكاب الجرائم الإرهابية في البر والبحر والجو من تدمير وتخريب وقرصنة واختطاف وقتل وانتهاك للحقوق والحريات وتجيير الأموال والممتلكات لحسابها الشخصي واستغلال الأوضاع والقضايا الدينية لأهداف سياسية ومكاسب طائفية.

مقالات مشابهة

  • تصاعد الانتهاكات الحوثية بحق الشركات والمحال التجارية
  • أول تحرك هولندي بشأن اختطاف مليشيا الحوثي أحد موظفي السفارة في اليمن
  • طفلة يمنية تتعرض لإصابة خطيرة برصاص مليشيا الحوثي في مأرب
  • لليوم الثاني.. مليشيا الحوثي تقصف مناطق متفرقة بقرى الضباب غربي تعز
  • إصابة طفلة بنيران حوثية في مأرب
  • بسبب الحوادث المرورية.. وفاة وإصابة 358 شخصا خلال يونيو الماضي في المحافظات المحررة
  • تعز.. إصابة مدني برصاص قناصة مليشيا الحوثي في مقبنة
  • ‏قادة منظمة شانغهاي يدعون إلى وقف دائم لإطلاق النار ووصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة
  • جراء ضغوط قبلية.. مليشيا الانتقالي تفرج عن رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني
  • هيومن رايتس: مليشيا الحوثي تستخدم القمع لإخضاع المجتمع