ألقي القبض على مؤسس حزب الاسترداد، لورانس فوكس، في مداهمة لمنزله في لندن اليوم الأربعاء، حيث قالت الشرطة البريطانية إن فوكس شجع على إحداث أضرار إجرامية ضد كاميرات “ULEZ” التي تعرضت للانتقادات الشديدة في المدينة.

ونشر حزب الاسترداد مقطع فيديو للمداهمة على منصة “إكس”، وفي المقطع، يمكن رؤية ما لا يقل عن 5 من ضباط الشرطة وهم يفحصون الأشياء الموجودة في المنزل بينما يجلس فوكس على أريكته وهو يدخن.

وقال فوكس في الفيديو: “انظروا عدد رجال الشرطة الموجود في بيتي؛ انظر إليهم يأتون لسرقة كل شيء، ويأخذون كل شيء من منزلي هذا، أيها السيدات والسادة، هو البلد الذي نعيش فيه”.

دعم أوكرانيا ومحاربة التضخم.. كلمة عاجلة لرئيس وزراء بريطانيا أمام الحزب الحاكم رئيس جامعة بورسعيد يزور جامعة ستراثكلايد في بريطانيا.. صور

وقالت شرطة العاصمة لندن في بيان إن الضباط “اعتقلوا رجلا يبلغ من العمر 45 عاما للاشتباه في تآمره لارتكاب أضرار إجرامية لكاميرات ULEZ والتشجيع أو المساعدة على ارتكاب الجرائم”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بريطانيا فوكس الشرطة البريطانية

إقرأ أيضاً:

سقوط عناصر إجرامية بحوزتهم أسلحة بـ170 مليون جنيه

اضطلعت الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة باتخاذ الإجراءات القانونية حيال شخصين "لهما معلومات جنائية" مقيمان بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة.

ضبط 369 قضية مخدرات خلال 24 ساعة ضبط قضية غسل أموال بـ 30 مليون جنيه

وكشفت التحريات قيام المتهمين بغسل الأموال المتحصلة من نشاطهماالإجرامى فى مجال الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (تأسيس الأنشطة التجارية -شراء العقارات والسيارات والأراضى الزراعية والبناء).

وقدرت أفعال الغسل بـ (170 مليون جنيه تقريباً)، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية وحصر ورصد ممتلكاتهم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
وفي سياق منفصل أصدرت المحكمة المختصة، اليوم الأربعاء، قرارًا بتأجيل استئناف إسلام بحيري، على حكم حبسه 3 سنوات، بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد، ليوم 16 أكتوبر القادم، لتقديم ما يثبت براءته.
وأمس الثلاثاء، أخلت الجهات المعنية بمصر القديمة، سبيل إسلام بحيري مقابل دفع كفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه، وذلك على خليفة اتهامه بإصدار شيكات دون رصيد.


يأتي ذلك بعدما ألقت مباحث تنفيذ الأحكام، القبض على إسلام بحيري لتنفيذ حكم غيابي صدر ضده بتأييد حبسه 3 سنوات في إصدار شيكات بدون رصيد.

مقالات مشابهة

  • قمع بالغاز والخرطوش.. إصابة 7 من أهالي الوراق في اعتداء للداخلية المصرية (شاهد)
  • أضرار جسيمة بالمبنى المستهدف في الضاحية الجنوبية لبيروت / شاهد
  • قوات الاحتلال تقتحم مناطق في الضفة وتفجر منزل أسير (شاهد)
  • الشرطة البريطانية تحقق في اختراق إلكتروني لشبكات "الواي فاي" بمحطات القطارات
  • الشرطة على أبواب منزل جنيفر أنيستون.. ماذا حدث؟
  • بينهم محام وطبيب.. حملة عسكرية حوثية تداهم قرية غربي قعطبة وتختطف أكثر من 11 شخصاً بتهمة الاحتفال بـ26 سبتمبر
  • سقوط عناصر إجرامية بحوزتهم أسلحة بـ170 مليون جنيه
  • اتحاد الناشرين يدعو النقابات المهنية لتنظيم معارض للكتاب أسوةً بنقابة الصحفيين
  • السبت.. هاني فرحات يقود أوركسترا الفيلهارمونية الملكية البريطانية في لندن
  • المفوضية الأوروبية تداهم مكاتب للبورصة الألمانية وناسداك للتحقيق بشبهة انتهاكهما قواعد مكافحة الاحتكار