"سرق حقوقي الشرعية، وامتنع عن سداد نفقة أولاده طوال 9 شهور، ورفض كافة الحلول الودية لحل المشاكل التي نشبت بيننا، ومكث طوال شهور يرفض السماح لنا بالدخول للمنزل، واستولي علي المتعلقات الشخصية الخاصة بنا".. كلمات جاءت على لسان إحدى الزوجات بمحكمة الأسرة بإمبابة، اتهمت زوجها بالتخلف عن تمكينها من نفقتها الشهرية ونفقة الصغار وهجرها وتعنت في سداد حقوقها.

وتابعت الزوجة بدعواها أمام محكمة الأسرة:"عنفني ودمر حياتي، وواصل تهديده لي، واستولي علي مبالغ مالية تقدر 260 ألف جنيه مبلغ أدخرته برفقته من عملي، وعقد خطبته مؤخراً وتخلي عن تحمل مسئولية أولاده، وأنهال علي بالضرب وأصبت بعدة جروح خطيرة علي يديه".


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث حوادث اليوم

إقرأ أيضاً:

أول تحرك لوزير العمل.. 2100 عامل يحصلون على حقوقهم من شركة بالإسكندرية

كتب- محمد أبو بكر:

أعلن محمد جبران، وزير العمل، تعزيز علاقات العمل بين صاحب العمل، وعمال شركة هيلا إيجيبت للملابس الجاهزة بالإسكندرية "شركة مساهمة مصرية" تحت إدارة كندية وسيرلانكية.

وأكد "جبران"، بحسب بيان وزارة العمل، الجمعة، حرص الوزارة على تعزيز علاقات العمل بين جميع أصحاب الأعمال والعمال في مواقع الإنتاج، وصناعة بيئة عمل لائقة يستفيد منها طرفي العملية الإنتاجية وتستمر معها عجلات الإنتاج نحو الدوران؛ للمشاركة في عملية التنمية التي تشهدها البلاد؛ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتلقى وزير العمل، تقريرًا من خالد أبو بكر، رئيس الإدارة المركزية للرعاية بشأن جهود الإدارة ومديرية عمل الإسكندرية برئاسة محمد كمال، في تنفيذ التوجيهات، بالتواجد داخل مواقع العمل والإنتاج، وتنظيم لقاءات مع إدارة شركة "هيلا، وتنفيذ مطالب العمال بتطبيق الحد الأدني للأجور.

ووجه العمال الشكر والتقدير إلى وزارة العمل على جهودها الرامية نحو المزيد من الأمان الوظيفي للعمال، والتشجيع على الإستثمار؛ تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يذكر أن شركة هيلا مصر للملابس "hela" تستهدف مضاعفة حجم طاقتها الإنتاجية في مصر خلال الفترة المقبلة، مع زيادة حجم استثماراتها خلال السنوات الخمس المقبلة إلى أكثر من 10 ملايين دولار.

وتأسست Hela Apparel Holdings في سريلانكا، وتبلغ قيمة استثماراتها 270 مليون دولار، إذ تقدم حلول سلسلة توريد الملابس التي تركز على الاستدامة، وتمتلك 12 منشأة صناعية في كل من مصر وسريلانكا، وكينيا، وإثيوبيا، فضلًا عن 4 مراكز تصميم في سريلانكا، وأمريكا والمملكة المتحدة، وفرنسا.

اقرأ أيضا:

وزير العمل لـ "مصراوي": أولوياتنا تطبيق الحد الأدنى للأجور والانتهاء من قانون العمل

مقالات مشابهة

  • أول تحرك لوزير العمل.. 2100 عامل يحصلون على حقوقهم من شركة بالإسكندرية
  • سيدة بريطانيا الأولى.. يهودية متدينة ولديها عائلة في إسرائيل
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • زوجة تشكو زوجها: احتجز ابنتى ورفض تمكينى من رؤيتها رغم تدهور صحتى
  • حاضنة تبحث عن نفقة لأطفالها الأربعة بعد هجر زوجها لها فى أكتوبر
  • سيدة تلاحق جد أطفالها بدعوى نفقة أقارب وتتهمه بالتسبب فى خلافاتها مع زوجها
  • زوجة تلاحق جد أطفالها بدعوى نفقة أقارب وتتهمه بالتسبب فى خلافاتها مع زوجها
  • طعنة نافذة.. تشريح جثة سيدة قتلها شقيق زوجها بالمطرية
  • "رفضوا يسلفوه فلوس".. كواليس مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالمطرية
  • قرارات عاجلة من النيابة في قفز سيدة سودانية تحتضن طفلها من علو ببولاق الدكرور