أعلن محمد كمال، المدير الفني لمنتخب مصر للشابات لكرة القدم تحت 20 سنة، قائمة اللاعبات لخوض مباراتي الذهاب والعودة أمام نظيره منتخب ساوتومى يومى 8 و13 اكتوبر الجارى بالدور الثاني بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وضمت القائمة 24 لاعبة وهن: كابر سعيد وعزة الفولى وحبيبة عماد ونورا خالد وحلا مصطفى ومايا ايهاب ورودينا عبد الرسول ونور نهاد وجودى عماد ومي مجدى وتانيا مصطفى وكاميليا كريم وفاطمة مصطفى وفرح هشام وحبيبة وليد وحبيبة عصام وكاميليا الديب وجيدا المستكاوى وليلى سيف زاهر وخديجة فتحى وحبيبة طارق ونور عبد الواحد وندى خالد ونورهان عاشور.

ووصل المنتخب الوطني اليوم /الأربعاء/ إلى فندق إقامته بالاسكندرية؛ استعدادا للدخول فى معسكر مغلق اليوم قبل خوض المباراتين يومى 8 و13 اكتوبر الجارى على ملعب استاد الاسكندرية .

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مدير المكتب الفني لمنتدى شباب العالم: الشباب هدفنا في قمة المستقبل

قالت ندى أمين، مدير المكتب الفني لمنتدى شباب العالم، إنها رأت خلال حضورها قمة المستقبل ما يتم تنفيذه على أرض الواقع، مردفة: «اكتشفت أننا سابقين في هذا المجال، فمصر منذ 2017 بها منتدى شباب العالم بنسخه المتعددة، وفي النسخة الخامسة منه تم إطلاق مبادرات على أرض الواقع، بالتالي المنتدى يعمل قبل وجود قمة المستقبل».

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «الحقيقة» المُذاع على قناة «إكسترا نيوز» وتقدمه الإعلامية آية عبدالرحمن، أن لديها أهدافا أرادت تحقيقها خلال وجودها في قمة المستقبل، منها تسليط الضوء على دور الشباب، ليس فقط على النطاق المحلي ولكن على النطاق الإقليمي والدولي، «حبينا نقول إن الشباب لهم دور في صياغة القرارات والسياسات، وأنهم ليسوا مستقبلين للسياسات أو القرارات التي يتم إطلاقها، لكن هم عنصر أساسي في صياغتها».

وتابعت: «من بين الأهداف أيضا أن مشاركتنا في قمة المستقبل كان لها دور أساسي في بناء أو تقوية وتعزيز شبكة العلاقات والتواصل، حيث تواصلنا هناك مع مؤسسات ومنظمات دولية وكيانات شبابية، وعرفناهم على المنتدى، مع العلم أنهم كانوا يعرفونه، ويسألوننا عن النسخ المقبلة».

مقالات مشابهة

  • بعد عقدين من الزمن… مالديني يعود لمنتخب إيطاليا
  • مدير المكتب الفني لمنتدى شباب العالم: الشباب هدفنا في قمة المستقبل
  • مانع يكشف قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص المقبل لمنتخب أقل من 20 عاما
  • مانشيني يعلن قائمة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين بتصفيات كأس العالم 2026
  • مانشيني يعلن قائمة منتخب السعودية لمواجهتي اليابان والبحرين
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين وائل رياض مدير فني لمنتخب مصر (طالع التفاصيل)
  • وائل رياض مديرا فنيا لمنتخب مصر للناشئين "مواليد 2010"
  • مانشيني يعلن قائمة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026
  • قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم
  • سيطرة برازيلية.. أسماء جديدة في الجهاز الفني لمنتخب الشباب المصري