كشف الأمريكي براد فريديل حارس مرمى ليفربول السابق عن خطة النجم المصري محمد صلاح خلال الفترة المقبلة للرحيل عن صفوف الريدز.

صلاح يربك خطط المنافسيين

وقال فريديل، سيرحل صلاح عن الفريق في المستقبل القريب وأن مدربه يورجن كلوب يعرف ذلك، واصفًا الهداف المصري بأنه أحد أعظم اللاعبين في تاريخ الدوري الأنجليزي الممتاز.

كلوب يطالب بإعادة مباراة ليفربول وتوتنهام جيريمي أسطورة الكاميرون: محمد صلاح لاعب رائع ولدي ذكريات كبيرة مع مصر كلوب يطالب بإعادة مباراة ليفربول وتوتنهام وزير الرياضة: أتمنى وجود محمد صلاح مع المنتخب الأوليمبي في باريس (فيديو)

وقال فريدل الذي دافع عن ألوان ليفربول بين 1997 وحتى 2000 في تصريحات صحفية: لا أستبعد أن يرحل صلاح في المستقبل القريب،وأن الرحيل قد اقترب، ويعرف يورجن كلوب والمسؤولون متى سيحين ذلك، لذلك لن أتفاجأ إذا انتقل صلاح في القريب العاجل.

وأضاف الحارس الذي لعب لتوتنهام في نهاية مسيرته الإنجليزية: صلاح أحد أعظم اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، وبعض الناس لا يرونه كذلك بسبب فترته في تشيلسي، لكنه رحل وعاد بشكل أقوى وكان رائعاً في معظم المباريات التي لعبها بقميص ليفربول، والدليل أن الخصوم باتوا يرسمون خططهم لإيقاف صلاح، لا يمكن لأحد أن يلعب أمام ليفربول ويعتقد أنه سيتعامل مع محمد بشكل عادي.

وارتبط صلاح الشهر الماضي بالانتقال إلى اتحاد جدة قبل أن يبقى في فريقه الحالي بنهاية المطاف، إذ يدافع عن ألوان النادي الأحمر منذ 2017، ويمتد عقده معه حتى صيف 2025.

وسجل صلاح 190 هدفاً بقميص ليفربول الإنجليزي خلال 313 مباراة، إذ يعتبر خامس الهدافين التاريخيين للنادي العريق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟

يبدو محمد صلاح في كامل تركيزه، من أجل الاستعداد جيدًا لموسم آرني سلوت الأول مع ليفربول، إذ يظهر الفرعون المصري في جميع المناسبات وهو يواصل تدريباته الفردية من أجل زيادة قوته البدنية وتعزيز لياقته، استعدادًا للمشاركة في الموسم التحضيري لليفربول، بعد رفض الفريق فكرة الاستغناء عنه ومشاركته في أولمبياد باريس 2024.

محمد صلاح يلمح إلى جاهزيته للمشاركة في فترة الإعداد

محمد صلاح بعد تأكيد الصحف الإنجليزية رفض ليفربول القاطع فكرة التخلي عن أهم الركائز في الفريق، من أجل وجوده في فترة الإعداد للموسم الجديد للفريق الإنجليزي، ظهر عبر خاصة ستوري موقع الصور «إنستجرام» وهو يواصل تدريباته من أجل المشاركة في المباريات الودية ضمن فترة الإعداد، والتي سيتزامن معها اقتراب انطلاق أولمبياد باريس 2024.

نشر محمد صلاح صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، بعد عمل فردي شاق، يظهر عليه التعب من التدريبات البدنية التي يواصلها على مدار الفترة المنقضية، ورغم وجوده في عطلة صيفية، بعد انتهاء مشاركته في كأس أمم إفريقيا وانتهاء موسم الريدز بشكل رسمي، ووداع يورجن كلوب بعد حقبة مليئة بالإنجازات.

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم الدولي محمد صلاح سيشارك في فترة الإعداد كاملة مع فريقه ليفربول، استعدادًا للموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز، الذي ينطلق في بداية شهر أغسطس، وبذلك يُتوقع غياب صلاح عن المشاركة مع المنتخب المصري في أولمبياد باريس 2024.

وتأتي هذه التطورات بعد أنباء عن رغبة ليفربول في عدم مشاركة صلاح في دورة الألعاب الأولمبية، لتزامنها مع فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي يتمسك خلالها آرني سلوت بالإبقاء على جميع العناصر من أجل الحفاظ على فرص الانطلاق بشكل قوي في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • ليفربول يحسم مستقبل نونيز في الموسم المقبل
  • صلاح وبيكر يحسمان موقفهما من عروض الدوري السعودي
  • محمد صلاح يرفض تهديدات ليفربول ويتمسك بالبقاء مع الفريق
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • كلوب بعد ليفربول.. هكذا يمضي وقته
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس