شاركت إدارة الأداء الرياضي في مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد في بطولة الجمهورية تحت ٢٠ سنة التي أقيمت في استاد هيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية. وحقق المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي نجاحًا في ألعاب القوى بالوادي الجديد.

حصل البطل محمد محمود عيد آدم على الميدالية الفضية الثانية في سباق ٤٠٠ متر حواجز رجال بعد منافسة قوية في أول مشاركة له في هذا السباق.

بينما حصل اللاعب يوسف إبراهيم عبد الصبور على الميدالية البرونزية وتم تجنب مشاركته في سباق ٢٠٠ متر بسبب إصابته في العضلة الخلفية.

أكد الدكتور أشرف صبحي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يدعم الرياضة بكل قوة وهو المحفز الرئيسي لتحقيق التطور والتقدم والإنجازات في الرياضة المصرية. وأوضح أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي يعد نواة للمنتخبات من خلال معايير محددة لاختيار الموهوبين في جميع المحافظات وإدراجهم في المشروع لتأهيلهم للمشاركة في البطولات المختلفة في مراحل المشروع، بدءًا من مرحلة "الناشئين الواعدين" وصولًا لمرحلة البطولة وتمثيلهم للأندية الرياضية والمنتخبات الوطنية.

أشاد بهاء الدين شوقي، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد، بتحقيق البطولة وحصولهم على الميداليات الفضية والبرونزية والمراكز المتقدمة. وأكد أن رسالتهم في المشروع هي رسالة تربوية وطنية وفنية ورياضية، مشيرًا إلى دور المشروع والمتابعة والتقييم المنتظم لتحقيق الأهداف المرجوة.

أعرب بهاء شوقي عن سعادته الكبيرة بنجاح البطل في تحقيق أرقام قياسية وحصوله على الميداليات، مشيرًا إلى أن هذه النتائج تعد حافزًا معنويًا كبيرًا ودافعًا هامًا لمواصلة التميز الرياضي في المشروع. وشملت البطولة منافسة مجموعة من الأبطال للجيل الذهبي، والتي ترعاها وزارة الشباب والرياضة.

ويجدر بالذكر أن بطولة الجمهورية تحت ٢٠ سنة لألعاب القوى تنفذها وزارة الشباب والرياضة في إطار المشروع القومي لاكتشاف ورعاية الموهوبين في جميع محافظات الجمهورية.

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وبإشراف عام من بهاء الدين شوقي مدير عام مديرية الشباب والرياضة في الوادي الجديد.

الوادي الجديد يحصد ميدالتين الفضيه والبرونزية في بطولة الجمهورية لالعاب القوي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد بهاء شوقي بطولة الجمهوریة الشباب والریاضة الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

ماراثون مسافة 1.8 كم تنظمه مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء ماراثون مسافة 1.8 كم، تحت شعار ” سيناء اقوي بشبابها “، بحضور اللواء  خالد مجاور محافظه شمال سيناء ، واللواء عاصم سعدون نائب المحافظ ،وايهاب حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، و القيادات التنفيذية بالمحافظة ورئسا مجالس المدن ، تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وانطلق الماراثون من أمام مبنى المحافظة خلال الساعه الرابعه والنصف عصرا ، باتجاه الصالة المغطاة بالعريش  وشارك المراكز والأندية الرياضية بالماراثون ، والهلال الأحمر، والتربيه والتعليم ، الصحه ،جامعه سيناء، جامعه العريش .

وسادت أجواء من الفرحة والبهجة والمنافسة الشريفة بين جميع المشاركين الذي حرصوا على التقاط الصور التذكارية وتبادل الخبرات في رياضة "الاسكيت"، بجانب تنظيم عدد من الفعاليات الفنية والثقافية والاجتماعية على هامش الماراثون

من جانبه اكد " حسن عبدالوهاب " إن المشاركة بالماراثون تعد رسالة إلى جيل الشباب في مصر بأهمية ممارسة الرياضة وتشجيعهم على المشاركة في الفعالىات الرياضية المختلفة، وتأتي إقامة ماراثون في سيناء كخطوة هامة في دعم الثقافة الرياضية وتعزيز الصحة واللياقة البدنية في المجتمع.

مقالات مشابهة

  • العراق يحصد 14 وساماً ملوناً في بطولة العالم للمواي تاي في تايلاند
  • ماراثون مسافة 1.8 كم تنظمه مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء
  • وزير الشباب والرياضة يطلق فعاليات مشروع five in one في نسخته الثانية بجميع المحافظات
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية «صور»
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية
  • شكرا وزارة الشباب والرياضة العراقية .. شكرا للسيد الدكتور احمد المبرقع ..
  • بديعوه يتفوق على الشباب في افتتاح "بطولة الصداقة" بالسويق
  • الفيلم الروائي «ماما» يحصد جائزة أفضل فيلم مصري بـ مهرجان ميدفيست
  • غدًا.. انطلاق بطولة الجمهورية للكاراتيه التقليدي باستاد القاهرة