أكد أهالي محافظة بني سويف دعمهم وتأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة القادمة، لما حققه من إنجازات كبرى في شتى المجالات خلال السنوات الماضية، مشيرين إلى أن بني سويف حظيت بنصيب كبير من المشروعات القومية التنموية والخدمية.

إنجازات ومشروعات عملاقة في كل مكان

وقال الدكتور معاذ الشاهد، مدرس بجامعة بني سويف، إن ما تحقق على أرض الواقع خلال السنوات الأخيرة في مصر إعجاز حقيقي في ظل أزمات وحروب عالمية ألقت بظلالها على مختلف دول العالم، إلا أننا نجحنا في العبور، ومحليا فقد حظيت محافظة بني سويف بنصيب كبير من المشروعات في كافة المجالات التي كان يحلم بها الأهالي ويطالبون بها وذلك في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تحقيق الأمن والاستقرار 

وأضاف مصطفى عزوز، موظف، أنه يدعم الرئيس السيسى لما حققه من إنجازات عظيمة خلال السنوات الماضية، أهمها أنه قاد البلاد لبر الأمان والاستقرار، إضافة إلى ما تحقق من إنجازات و مشروعات قومية ضخمة فى كل القطاعات.

اجتماعات مكثفة لحزب مستقبل وطن لدعم الرئيس السيسي 

وفي السياق ذاته، بدأ حزب مستقبل وطن في عقد الاجتماعات التنظيمية استعدادا للانتخابات الرئاسية، حيث أكد النائب حسام العمدة أمين حزب مستقبل وطن في محافظة بني سويف، أنه فور إعلان الحزب تأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، تم عقد لقاءات بالوحدات الحزبية والأمانات النوعية في كل أمانات المحافظة، استعدادًا لهذا الاستحقاق الانتخابي المهم، لاستكمال مسيرة انجازات الدولة المصرية ولدعم مؤسساتها.

وقال «نحن الأن من اكثر الدول استقرارًا، كذلك جرى تنفيذ مشروعات خدمية وتنموية عملاقة في كافة أنحاء الوطن، كان لبني سويف نصيب كبير منها»، مشيرًا إلى استعداد كل أعضاء حزب مستقبل وطن، للمشاركة في دعم مسيرة الوطن خلال الفترة المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية بني سويف محافظة بني سويف تأييد السيسي مستقبل وطن بنی سویف

إقرأ أيضاً:

«الشيوخ»: نقدر سياسة الرئيس السيسي في حفظ الأمن القومي

وافق مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق على إرسال برقية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي في بداية دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول. 

وجاء نص البرقية كالتالي:

«فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، يطيب لمجلس الشيوخ، مع انطلاق دور انعقاده العادي الخامس من الفصل التشريعي الأول، أن يتقدم بالشكر والعرفان، على ما تبذلونه من جهدٍ بلا كلل في خدمة الوطن العزيز وإرساء دعائم التنمية الشاملة، التي عمت أوجه الحياة كافة، رغم ما تعج به الساحة العالمية من أحداثٍ جسام أثقلت كاهل معظم الدول ودمرت اقتصادياتها ومقدراتها، فًواجهتموها بحكمة واقتدار ما خفف كثيرًا من آثارها على المواطن المصري الكريم، بحرصكم الشديد على كرامته وحفظ حقوقه وإشباع حاجاته، من خلال الاستراتيجيات والمبادرات العديدة التي أطلقتموها في جميع المجالات بهدف التنمية الشاملة المستدامة التي توفر حياة كريمة وصحية وآمنة لكل المصريين».

وتابع: «إذ يتابع المجلس عن بصر وبصيرة تحركاتكم الحكيمة على الساحة الإقليمية والدولية الرامية إلى الحفاظ على السلم والاستقرار، فإنه يشيد ويقدر سياستكم الواضحة والحاسمة في حفظ أمن مصر القومى وصون حقوق شعبها ومقدراته، من خلال ما اتخذتموه من قرارات وخطوات وما أبرمتموه من اتفاقيات في هذا الشأن، يقدرها المجلس ويؤيدها ويدعو الشعب المصري إلى الاستمرار في تأييدها والوقوف خلفكم لنعبر بسلام هذه المرحلة التاريخية العصيبة والخطيرة».

كما يتقدم مجلس الشيوخ بخالص التهاني وأصدق الأماني بمناسبة اقتراب ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، تلك الملحمة الخالدة التي ستظل شاهدة على عظمة مصر وجيشها في صون حريتها واستقلالها.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي اليوم بمثابة دعوة لاستلهام وحدة الصف
  • "مستقبل وطن": رسائل الرئيس بالأكاديمية العسكرية دعوة لاستلهام روح انتصارات أكتوبر المجيدة
  • الرئيس السيسي يشهد موسيقى طبول الحرب وحملة الأعلام خلال حفل تخرج الكليات العسكرية‎
  • محافظ بني سويف يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • محافظ بني سويف يوجه بمراجعة استكمال أعمال البناء الحاصلة على تراخيص قبل 2020
  • نائب محافظ بني سويف يعقد اجتماعًا بلجنة مراجعة أعمال البناء المتوقفة
  • «الشيوخ»: نقدر سياسة الرئيس السيسي في حفظ الأمن القومي
  • رئيس «الشيوخ»: نجدد العهد بأن نبذل كل ما بوسعنا لاستكمال مسيرة التنمية
  • قرار حاسم من بني سويف لاستكمال المباني المرخصة