بوابة الوفد:
2024-09-09@10:02:45 GMT

بطاقات PayPal وVenmo تتوفر في Apple Wallet

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

لقد ولت منذ فترة طويلة الأيام التي كنت تحتاج فيها إلى تمرير بطاقة ائتمان فعلية، حيث يكون هاتفك عادةً هو كل ما تحتاجه لإكمال المعاملات الشخصية. انضمت PayPal أخيرًا إلى هذا التغيير، معلنة أنه يمكنك الآن إضافته وبطاقات الائتمان والخصم الخاصة بـ Venmo إلى محفظة Apple الخاصة بك. وكجزء من دوافعها للتوسع، تستشهد الشركة باستطلاع أجرته شركة Morning Consult لعام 2022 والذي وجد أن 42 بالمائة من الأشخاص في الولايات المتحدة استخدموا المحفظة المحمولة.

تقدم PayPal منذ فترة طويلة بطاقات الائتمان، بينما أطلقت Venmo أول بطاقة ائتمان لها في عام 2020 (وتأكدت من أنك على علم بها في أي وقت تستخدم فيه التطبيق أو ترسل لك الشركة بريدًا إلكترونيًا). مع هذا العرض الإضافي، يمكنك الدفع مقابل المعاملات الشخصية باستخدام PayPal أو Venmo باستخدام Touch أو Face ID على iPhone أو Apple Watch، بالإضافة إلى استخدام Apple Pay لإكمال عمليات الشراء الرقمية على هذه الأجهزة وiPad أو Mac.

تعد إضافة بطاقة PayPal أو Venmo إلى Apple Wallet هي نفس العملية مثل أي بطاقة أخرى. قم بزيارة تطبيق Apple Wallet الخاص بك، واختر خيار إضافة بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان، ثم قم بمسح تفاصيلها ضوئيًا أو أدخلها يدويًا. يمكنك أيضًا إضافة بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بـ PayPal على الفور إلى Apple Wallet الخاص بك من خلال موقع PayPal. ومع ذلك، فإن بطاقة الخصم PayPal Business وبطاقات الائتمان والخصم الخاصة بـ Venmo ستكون متاحة للإضافة من خلال التطبيقات الخاصة بها "في الأشهر المقبلة". وكانت PayPal قد طرحت سابقًا دعم النقر للدفع على أجهزة iPhone وAndroid، ولكن كان ذلك من خلال تطبيقات الشركة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

كيف تشاهد حدث آبل والكشف عن iPhone 16

مع اقتراب حدث Apple في سبتمبر بيوم واحد فقط، ربما يكون الوقت الحالي هو أسوأ وقت لشراء iPhone إذا كنت تبحث عن ترقية هاتفك الحالي. بدلاً من ذلك، انتظر بضعة أسابيع أخرى لأن خط إنتاج iPhone 16s الجديد من Apple سيتم الإعلان عنه يوم الاثنين. لن يكون لديك المزيد من أجهزة iPhone للاختيار من بينها فحسب، بل يمكنك أيضًا الحصول على طراز سابق بسعر أقل. سيقام حدث Apple في 9 سبتمبر في الساعة 1 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ) في مسرح Steve Jobs في Apple Park في كوبرتينو. يمكنك بث حدث Apple's It's Glowtime مباشرة على YouTube، وكذلك على موقع Apple.

فيما يتعلق بالمنتجات الجديدة، نتوقع الإعلان عن أربعة طرز جديدة من iPhone: iPhone 16 وiPhone 16 Plus وiPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max. لا تتوقع قفزة كبيرة إلى الأمام من iPhone 15، والذي وصفه محررنا الكبير بيلي ستيل بأنه "التحديث الأكثر أهمية لجهاز iPhone العادي منذ سنوات". بدلاً من ذلك، سيكون الدفع الرئيسي حول iOS 18 وApple Intelligence. من حيث الأجهزة، سيكون هناك المعالج الأكثر قوة المعتاد، وقد يتم تعديل أحجام الشاشة قليلاً ومن المفترض أن يكون هناك زر كاميرا مخصص جديد لطرازات Pro.

بعيدًا عن أجهزة iPhone، من المحتمل أن نحصل أيضًا على طرازات Apple Watch جديدة (Series 10 أو Series "X"، وربما Ultra 3)، إلى جانب AirPods الجديدة في كل من الطرازين الأساسي والاحترافي. يمكنك الحصول على معلومات حول كل ما نتوقعه في الحدث من خلال مقالنا المتعمق حول ما نتوقعه في إطلاق iPhone 16.

لأي شخص لا يخطط لشراء أي أجهزة Apple جديدة هذا العام، سيظل بإمكانك الوصول إلى أحدث تحديث لنظام التشغيل iOS 18، ربما في وقت لاحق من شهر سبتمبر، طالما أن جهازك مؤهل (اكتشف ذلك هنا). إليك كل شيء سيأتي مع تحديث iOS 18 هذا العام، بما في ذلك Apple Intelligence والمزيد من خيارات تخصيص الشاشة الرئيسية.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. شاب صيني يصنع أغرب أثاث يمكنك رؤيته
  • كيف تشاهد حدث آبل والكشف عن iPhone 16
  • لإضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • حقيقة حذف بطاقات التموين بسبب التكييفات والإنترنت.. «التموين» تحسم الجدل
  • حقيقة حذف مالكي التكييفات من بطاقة التموين.. فيديو
  • هل يتسبب التكييف في حذف الأفراد من بطاقات التموين؟.. الوزارة تحسم الجدل
  • فرصة عمل "مدير علاقات أول في بنك مصر".. مهام ومتطلبات الوظيفة
  • «الحق قدم الآن».. بنك مصر يعلن وظائف شاغرة في الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة
  • وظائف جديدة في بنك مصر بـ8 محافظات.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • بـ«10 جنيه».. يمكنك متابعة مباراة منتخب مصر وكاب فيردي من المنزل