تفقدت سميه الخطيب وكيل مديرية تعليم الجيزة، مدرسة الجيزة الإعدادية بنات والتابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية ورافقه خلال الجولة عبد المقصود السعيد مدير عام الإدارة وشملت الجولة  الفصول الدراسية والمكتبة وتناول اليوم الحديث عن دور القوات المسلحة والجيش المصري العظيم في حرب 6 أكتوبر المجيدة.

وجاء ذلك بناءً على تعليمات  اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وأشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة ، وخلال الزيارة أكدت على انتظام سير اليوم الرابع للعملية الدراسية وأكدت على تسليم الكتب الدراسية لجميع الطلاب دون قيدها بالمصروفات و المتابعة اليومية للنظافة  العامة ودورات المياه ونبهت على التواجد اليومي للإشراف في الأدوار والمشرفين عند دخول وخروج الطالبات.


وتواجد السادة الموجهين بالمدرسة لمتابعة سير العمل. وأثنت" الخطيب "على الجهد المبذول وحسن الانتظام لسير العملية التعليمية. 
 

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء 5 خلايا دفن صحي على مساحة 70 فدانا

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، المدفن الصحي للمخلفات في شبرامنت، للوقوف على انتظام العمل ومتابعة أعمال التطوير الجارية به، بما يضمن توفير جو بيئي وصحي للمواطنين.

تحديث آليات التشغيل

وتابع المحافظ خلال الجولة منشآت المدفن الصحي ووحداته الإدارية، كما اطلع على دورة العمل به وبقطاعاته، مشيرا إلى أن المحافظة جادة في تحديث آليات التشغيل وتحقيق الاستفادة منه في تحسين منظومة جمع وإدارة المخلفات بالمحافظة.

وشملت الجولة مرور المحافظ على أعمال التطوير بالمدفن والتي تتضمن إنشاء 5 خلايا دفن صحي بإجمالي مساحة 70 فدانا، وتقام بالتعاون مع وزارات التنمية المحلية والبيئة لرفع كفاءة العمل بالمقلب.

توفير التسهيلات اللازمة للانتهاء من الإنشاءات

وتابع «النجار» أعمال الإنشاءات الجارية بأحد مصانع إعادة التدوير المقامة بالتعاون مع القطاع الخاص، موجها مختلف الأجهزة المعنية بتوفير التسهيلات اللازمة للانتهاء من إجراءات الإنشاء لضمان بدء العمل به وفق المواعيد المحددة.

مقالات مشابهة

  • وكيل «تعليم الجيزة» يتابع استعدادات مدارس الدقي للعام الدراسي الجديد
  • محافظ المنيا يعلن تعيين 150 معلما جديدا بإدارة العدوة التعليمية
  • محافظ المنيا: 150 معلما جديدا بإدارة العدوة التعليمية ضمن مسابقة وزارة التربية والتعليم
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء 5 خلايا دفن صحي على مساحة 70 فدانا
  • قدمت خصومات 50% لأبنائنا.. الجالية اليمنية بمصر تعقد اتفاق مع مدارس اليمن الدولية لتسهيل العملية التعليمية
  • "الأمريكي" يعتبر نشر الحوثيين لاعترافات المخلافي بـ "الجاسوسية" ضمن استهداف العملية التعليمية
  • جامعة أسوان: تطبيق معايير الجودة والاعتماد في العملية التعليمية خلال العام الدراسى الجديد
  • جامعة أسوان تطبيق معايير الجودة والاعتماد في العملية التعليمية
  • وكيل تعليم الغربية يراجع جاهزية مدارس في شرق طنطا (صور)
  • وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس شرق طنطا للاطمئنان إلى جاهزيتها