تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم السعودية والعربية إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) يوم الجمعة المقبل لمتابعة مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والاتحاد في ديربي جدة بالدوري السعودي للمحترفين.

الأهلي يفقد نجم الفريق أمام الاتحاد في ديربي جدة بالدوري السعودي ديربي جدة.. تحديد موعد مباراة الأهلي والاتحاد

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة نارية ضد الاتحاد يوم الجمعة المقبل في إطار منافسات الأسبوع التاسع من دوري روشن السعودي للمحترفين.

يدخل فريق الأهلي مباراة ديربي جدة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الهلال المتصدر، بينما يتواجد الأهلي في المركز السادس برصيد 16 نقطة.

الأهلي يفقد نجم الفريق في مباراة ديربي جدة

وأكدت صحيفة الرياضية أن النجم الفرنسي سانت ماكسيمين تغيب عن تدريبات الأهلي الجماعية التي أقيمت اليوم على ملعب النادي استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام الاتحاد.

وقالت الصحيفة في تقريرها أن نجم الأهلي تواجد في العيادة الخاصة بالنادي لمواصلة برنامجه العلاجي بسبب الإصابة التي يعاني منها، وبالتالي يتأكد غيابه عن مباراة ديربي جدة الجمعة المقبل.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد ديربي جدة

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة SSC HD الحاصلة على حقوق بث دوري المحترفين السعودي بشكل حصري هذا الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى الاتحاد الدورى السعودى الدوري السعودي للمحترفين الأهلي والإتحاد الأهلی والاتحاد الجمعة المقبل دیربی جدة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره طلائع الجيش بأربعة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

المصري يفوز على الجونة بثنائية في الدوري

ويبحث الأهلي عن مواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة لمنافسة بيراميدز على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم برصيد 51 نقطة، بعدما لعب 21 مباراة حتى الآن، فاز في 16 وتعادل في 3 وخسر مواجهتين.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

من المقرر أن يلعب الأهلي أمام نظيره الداخلية في إطار الجولة المقبلة من الدوري المصري، والتي يحتضنها ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق مواجهة الأهلي أمام الداخلية، الخميس المقبل الموافق 4 يوليو الجاري، حيث ستكون في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد رباعية طلائع الجيش
  • الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري