عملنا كل حاجة صح.. بهاء سلطان يستعد لطرح أغنية جديدة
تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT
سجل المطرب بهاء سلطان مؤخرا أغنية جديدة بعنوان عملنا كل حاجة صح، وذلك استعداد لطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.
الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع أحمد عادل، فيما تولى هندسة الصوت ماهر صلاح.
وتقول كلمات الأغنية عملنا كُل حاجه صح.. مع اللى غدروا بينا وياما لِعبوا بينا.. و قُلنا ماعلينا لكنِ خلاص ده كُله بح.
ونشر تامر حسين جزء من الأغنية أثناء تسجيلها داخل الاستديو وعلق عليها قائلا: قريباً بهاء سُلطان
زبدة سايحة
تعاقد الفنان بهاء سلطان على فيلم “ زبدة سايحة ” ، ولم يكشف اى تفاصيل حول مشاركته سواء بالتمثيل أو الغناء .
الفيلم من المقرر ان ان يقوم بإخراجة وإنتاجة حامد صالح ، ويجري حالياً اختيار باقي فريق العمل المشارك فى الفيلم .
أعرب الفنان بهاء سلطان، عن سعادته الكبيرة بالنجاح المميز الذي حققه من خلال أعماله الغنائية في الفترة الأخيرة على الرغم من غيابه لفترة عن الساحة الفنية، "الحمد لله على النجاح، بس مبسوط جدا من النجاح وده توفيق من ربنا في الأول وفي الآخر، واهتمام كبير من الشركة المنتجة كذلك".
المصدر: صدى البلد
كلمات دلالية: بهاء سلطان تامر حسين بهاء سلطان
إقرأ أيضاً:
باسكال مشعلاني: تراجع الأغنية العربية بسبب استسهال الكلمات وانتشار السوشيال ميديا
كشفت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني عن رأيها في حال الساحة الغنائية حاليًا، مشيرة إلى تراجع كبير في مستوى الأغنية العربية في الآونة الأخيرة.
وأكدت أن هذا التراجع ناتج عن استسهال الكتابة والكلمات، إضافة إلى أن كثرة الوسائط الإعلامية ساهمت في هذا الانخفاض.
ظهور وسائل الإعلام الحديثة والأثر السلبيوأوضحت باسكال أن وسائل الإعلام الحديثة، وخاصة منصات السوشيال ميديا، تفتقر إلى المعايير والضوابط التي كانت تضمن مستوى محتوى الأغاني في الماضي.
وأشارت إلى أن التليفزيون والإذاعة كانا الوسيلتين الرئيسيتين في تسليط الضوء على المطربين الجدد، وكان هناك رقابة تحافظ على مستوى الكلمات والمحتوى، وهو ما نفتقده اليوم.
السوشيال ميديا وتسهيل الوصول للمحتوىوفي حديثها عن تأثير السوشيال ميديا، أكدت باسكال أن منصات الإنترنت قد سمحت لأي شخص أن يقدم نفسه كمطرب، دون الالتزام بأي معايير أو ضوابط.
وأوضحت: "في زمن السوشيال ميديا لم يعد هناك ضابط أو رابط، وأصبح من السهل تقديم أي نوع من المحتوى دون مراعاة الذوق العام".
النقد اللاذع للمبالغة في العريمن ناحية أخرى، تحدثت باسكال عن توجه بعض الفنانات إلى أسلوب جذب الأنظار من خلال المبالغة في العري.
وأكدت أن النجاح الحقيقي لا يتحقق من خلال هذه الأساليب، بل من خلال الصوت والأداء القوي. وأضافت: "المطربة يجب أن تركز على تطوير صوتها وأدائها والمحتوى الذي تقدمه، لأن هذا هو ما يخلد اسمها في الذاكرة".
وأكدت أن المبالغة في العري هي محاولة لصرف الأنظار عن ضعف الموهبة، وأن هذه النوعية من الفنانات سرعان ما ينساهن الجمهور.