البوابة نيوز:
2024-10-07@01:59:17 GMT

وزارة الرياضة تواصل منافسات دوري مراكز الشباب

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

تواصل وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية - الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب؛ مباريات ومنافسات دوري مراكز الشباب توتال انرجيز النسخة العاشرة، تحت رعاية  الرئيس عبدالفتاح السيسي.
حيث شهد المحافظات مباريات شديدة المنافسة بين فرق مراكز الشباب المُشاركة بالنسخة العاشرة من الدوري، حيث شهدت محافظة مطروح، مباراتين في غاية المتعة والإثارة بين فريق مركز شباب علوش مع فريق مركز شباب مطروح، وانتهت بالتعادل الإيجابي، ومباراة أخري بين فريق مركز شباب الهلال مع مركز شباب سملا، وانتهت أيضاً بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

كما شهدت محافظة جنوب سيناء فوز فريق مركز شباب العصلة بدهب علي مركز شباب سانت كاترين بسبعة أهداف نظيفة، في مباراة من طرف واحد.
وتواصل اللجنة المعنية بالدوري في الوزارة من استكمال منافسات الدوري، العمل علي التنسيق مع الأجهزة الفنية في جميع المحافظات ومديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، وذلك لاختيار أفضل لاعبين من مراكز شباب المحافظة من بداية انطلاق المرحلة الأولى من الدوري لينضموا عقب ذلك إلى منتخب المحافظة؛ للتنافس في بطولة منتخبات المحافظات.
وتعمل الوزارة علي تنفيذ دوري مراكز الشباب في ضوء توجيهات القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسين للرياضة وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب المنتشرة في جميع ربوع الجمهورية بغرض اكتشاف المواهب الرياضية لديهم والاستفادة من تلك المواهب.

 


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة اشرف صبحي دوري مراكز الشباب الرئيس عبدالفتاح السيسي احمد محمدي فریق مرکز شباب مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك

اصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانا رسميا كشفت فيه حقيقة تقديم الوزارة دعما ماليا لنادي الزمالك.

ونفى محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، صحة الأنباء التي يرددها بعض الإعلاميين على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن تقديم دعم مالي لنادي الزمالك.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، أن هذه المعلومات المغلوطة عارية تماماً من الصحة، وأن الوزارة ملتزمة بتطبيق مبدأ العدالة والمساواة بين جميع الأندية الرياضية.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الوزارة لا تقدم أي دعم مالى لاية أندية تتعلق بنشاط كرة القدم.

واكد المتحدث الرسمي على أن الوزارة حريصة على إيضاح الحقائق أمام الرأى العام لمواجهة مثل هذه الشائعات التى يرددها البعض بهدف إثارة الشائعات والفتن بين الجماهير المصرية فضلا عن كونها احد أهم الأسباب في نشر التعصب الكروي.

مقالات مشابهة

  • بالصور .. مركز شباب النهود ينفذ يوماً ترفيهياً لأطفال النازحين بقصر الضيافة
  • استعدادا لافتتاحه.. وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بنجريج
  • وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية "نجريج"
  • وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح ويزوران منزل أسرته
  • استعداداً لافتتاحه.. وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية «نجريج»
  • وزير الرياضة يصل محافظة الغربية لافتتاح عدد من المشروعات الرياضية والشبابية
  • وزير الرياضة ومحافظ الغربية يفتتحان حمام سباحة ويتفقدان المشروعات بمركز شباب المدينة
  • وصول وزير الرياضة محافظة الغربية لافتتاحً العديد من المشروعات الرياضية والشبابية
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • وزير الشباب يتفقد تطوير مركز شباب «محمد صلاح» بالغربية غدًا