(عدن الغد) خاص :

 

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة التشيكي سكوب، قائمة اللاعبين المغادرين إلى السعودية لخوض مباراة سيرلانكا في إطار تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وأوضح مدير المنتخب الوطني الأول الكابتن عبد السلام الغرباني أن الجهاز الفني للمنتخب وجه الشكر للاعبين عمرو طلال وجلال الجلال وزيدان نبيل وأنور الطريقي وعمار البيضاني وسعدون المحوري، على جهودهم الكبيرة التي بذلوها مع المنتخب خلال الفترة السابقة من معسكرات داخلية وخارجية وكانوا مثالا للالتزام والانضباط وإنجاح معسكرات ومشوار المنتخب.

وأشار الغرباني إلى أن الفرصة مازالت أمام اللاعبين للعودة للمنتخب مستقبلا، من خلال الحفاظ على جاهزيتهم ومشاركتهم في مباريات الدوري العام، حيث سيكونون تحت أنظار ومتابعة الجهاز الفني للمنتخب.

وضمت قائمة اللاعبين الذين سيغادرون للسعودية 20 لاعبا وهم:

بسام فريد، لؤي عطية، محمد أمان، عبدالله السعدي، محمد الغيلي، عبدالله الدقين، الخضر الدوح، عبد المعين الجرشي، رضوان الحبيشي، وحيد الخياط، محمد الطيري، حمزة حنش، محمد ناجي، عبد المجيد صبارة، قاسم الشرفي، حمزة محروس، أحمد ماهر، هاني أبو هادي، صقر الحربي ويوسف الحيمي.

على أن يتم انضمام 12 محترفا خارج اليمن لصفوف المنتخب قبل لقاء سيرلانكا بأربعة أيام حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الجهاز الفنی للمنتخب

إقرأ أيضاً:

"زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس

 

 

وافق أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقرر إقامتها في شهر يوليو المقبل رفقة المنتخب الوطني المصري الأولمبي.

"زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس

وذلك بعدما تلقى اللاعب اتصالا من مسئولى المنتخب واتحاد الكرة وأبدى اللاعب موافقته وعلم "الفجر" بان إدارة نادي الزمالك تلقت خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص تواجد "زيزو" رفقة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس وذلك بعدما أبدى اللاعب موافقة مبدئية على الانضمام

صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق "ميسي" يغازل الكرة الذهبية من جديد ويقترب من لقب عميد لاعبي العالم

كما تأكد غياب "تريزيجيه" عن قائمة المنتخب ضمن الثلاثي فوق السن بسبب رفض فريقه التركي، مشاركة اللاعب في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب مصر الأوليمبي على الرغم من موافقة اللاعب، وأرجع النادي التركي قراره إلى حاجته لخدمات جناح منتخب مصر في بطولة الدوري الأوروبي.

ويرغب ميكالى فى الاستعانة بزيزو بعدما تعذر ضم محمود تريزيجيه وعمر مرموش للأولمبياد بسبب رفض نادييهما طرابزون التركى وفرانكفورت الألمانى.

- تفاصيل معسكر منتخب مصر الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024

ويدخل منتخب مصر الأولمبى بقيادة روجيريو ميكالى معسكرا مغلقا ببرج العرب بالإسكندرية يوم 5 يوليو المقبل استعدادا لـ أولمبياد باريس 2024.

وتطير بعثة منتخب مصر الأولمبى إلى فرنسا يوم 13 يوليو المقبل، على متن طائرة خاصة للمشاركة في الأولمبياد.
- مجموعة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات اسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.
 

مقالات مشابهة

  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • ٤ لاعبين مطلوبين من الزمالك فى المنتخب الأوليمبي
  • "زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • سيناريوهات "ميكالي" بعد رفض الأندية انضمام لاعبيها للمنتخب الأوليمبي
  • مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد
  • دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل
  • سامر فضل يقود الجهاز الفني الجديد للمنتخب اليمني للناشئين
  • المقاولون العرب يعلن عودة عماد النحاس
  • جوميز يضم مدافع 2005 لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا بدلا من هذا اللاعب
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا