شفق نيوز:
2024-10-08@10:29:06 GMT

السوداني يزور موسكو بعد اسبوع للقاء بوتين

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

السوداني يزور موسكو بعد اسبوع للقاء بوتين

شفق نيوز/ قال مصدر حكومي وشخص آخر مطلع لرويترز إن رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني سيتوجه إلى موسكو للقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يومي 10 و11 أكتوبر تشرين الأول.

وذكر المصدر الحكومي أن السوداني سيغادر العراق في التاسع من أكتوبر تشرين الأول وسيجتمع مع بوتين في العاشر من أكتوبر تشرين الأول وسيعقدان اجتماعات عمل يوم 11 أكتوبر تشرين الأول.

وقالت وسائل الإعلام العراقية الرسمية إن السوداني سيتوجه إلى موسكو لبحث التعاون بين البلدين في المجالين الاقتصادي والسياسي.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي روسيا بوتين موسكو السوداني أکتوبر تشرین الأول

إقرأ أيضاً:

الاتحادي الديمقراطي السوداني يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر

بعث الحزب الاتحادي الديمقراطي السوداني، برقية تهنئة، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة.

وقال السماني الوسيلة السماني، رئيس المكتب السياسي للحزب، وزير الخارجية السوداني الأسبق، إن ذكرى السادس من أكتوبر والعبور الكبير، والذي عبر بالأمة العربية من حزن الهزيمة إلى فرح النصر وكسر شوكة العدو الغاصب، تلهم الأجيال العربية الجديدة على امتداد الوطن العربي، روح الفداء والتضحية الواجبة من أجل الوطن وعزته وكرامته.

وأضاف، أن الرئيس السيسي يقف الآن على قمة مسئولية وطنية وقومية يتعزز فيها دور مصر الشقيقة، مقاوما كل صنوف القيود والضغوط والإملاءات، في هذا الظرف العصيب الذي ضعفت فيه إرادة العمل الجماعي العربي، مما عرضه لشتى أنواع التآمر والأطماع الدولية.

وأكد، أن الرئيس السيسي في الوقت الراهن يجدد قدرات مصر في كافة المجالات لتلعب دورها القيادي والريادي المطلوب، وما أرساه أبطال مصر وقادتها في عصرنا الحديث: أحمد عرابي، وسعد زغلول، وعبد الناصر الرجل الأمة، والسادات، ومبارك أبطال العبور.

اقرأ أيضاًالبرلمان العربي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر

رئيس الجالية المصرية بالمجر: جهود الرئيس السيسي حافظت على أمن واستقرار البلاد

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بانتصارات أكتوبر: العبور العظيم سيظل مبعثا للفخر والاعتزاز

مقالات مشابهة

  • الأخضر يواصل استعداداته للقاء اليابان
  • في ذكرى 7 تشرين الأول.. بيان أميركي بشأن لبنان وغزة وايران
  • الاتحادي الديمقراطي السوداني يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • تسيسكا يهزم دينامو في ديربي موسكو
  • في ذكرى 7 أكتوبر.. السوداني يحذر من حرب لا تبقي ولا تذر في المنطقة
  • محافظ بني سويف يزور القاعدة الجوية لتقديم التهنئة بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • محافظ بني سويف يزور القاعدة الجوية لتقديم التهنئة بذكرى نصر أكتوبر الـ 51
  • الذكرى 51 لحرب تشرين التحريرية
  • 6 تشرين الأول – ذكرى حرب تشرين التحريرية
  • بطريرك السريان يزور مصابي ٦ أكتوبر بالمستشفيات