تعز((عدن الغد )) خاص

كواحدة من ثمار اجتماع مجلس ادارة نادي الصقر بجمعيته العمومية صباح اليوم وتفاعلا لما جاء في بيان الصقر المتعلق باستعادة النادي اجرى الاستاذ شوقي احمد هائل سعيد رئيس مجلس ادارة نادي الصقر مكالمة هاتفية اليوم مع العميد محمد مهيوب قائد النجدة في تعز وجرى خلال المكالمة مناقشة قضية اعادة مقر النادي الذي تسيطر عليه قوات النجدة وطالب رئيس النادي بضرورة تمكين ابناء نادي الصقر من مقرهم باعتباره حق من حقوقه وقال : الصقر يعاني من حرمان ابنائه من حقهم وهذا يؤثر على تعز بشكل عام والصقر بشكل خاص واضاف الوقت اصبح مناسبا لاستعادة المقر بمرافقه المتعدده حتى وان كانت ركام فالصقر قادر على ان يستعيد نفسه من جديد متى ما غادرت قوات النجدة وشدد رئيس النادي على اهمية ان يٌنظر للصقر على انه كيان كبير حيث حرص على ان تكون مطالباته وفق خطوات ليست تصعيدية وانما اخوية واخلاقية وكان الغرض منها تقريب وجهات النظر في قضية طال أمدها .


الى ذلك اكد العميد محمد مهيوب قائد النجدة تعاونه مع مجلس ادارة الصقر ووعد انه سيتعاطى مع اتصال رئيس النادي ورغبة ابناء النادي باستعادة ناديهم بكثير من المسؤلية وان المسألة مسألة وقت وانه سوف يحتاج الى ترتيب الخروج واختتم المكالمة بعبارة لقد صبر الصقر علينا كثيرا وحان الوقت لان نساعدهم على تحقيق الاستقرار المنشود وهذا من حقهم .
تجدر الاشارة الى ان نائب رئيس مجلس ادارة الصقر الاستاذ رياض الحروي عقد لقاءا مطولا بقائد النجدة وناقش معه طموحات ابناء النادي في استعادة مقرهم وتم الاتفاق على كثير من النقاط لما من شأنه افراغ النادي من قوات النجدة وتمكين الصقراويين من ناديهم حيث أثر سلبا تواجدهم خارج النادي على مستوى النشاط الرياضي وكان سببا في توقيف نشاط الالعاب الرياضية بما فيها لعبة كرة القدم .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مجلس ادارة نادی الصقر

إقرأ أيضاً:

صنعاء:ضبط مبيدات وأسمدة ممنوعة أدوية وبضائع منتهية الصلاحية ومهربة

26 سبتمبرنت:- 

تمكنت قوات النجدة بأمانة العاصمة في عمليات منفصلة من ضبط كمية من المبيدات والأسمدة الزراعية الممنوعة، وأدوية ومواد غذائية وبضائع أخرى منتهية الصلاحية ومهربة.

حيث ضبطت قوات النجدة بأمانة العاصمة، 3 كراتين، و80 مغلف "قرطاس"، و15 علبة مبيدات وأسمدة زراعية ممنوعة ومحظورة الاستيراد.

كما ضبطت قوات النجدة بأمانة العاصمة، ألف و323 كرتون أدوية بشرية، و15 ألف 730 باكت محاليل وريدية مهربة، وضبط كمية من التمر تالفة ومنتهية الصلاحية وفواكه ونخالة الذرة جميعها مهربة على متن عدد من وسائل النقل المختلفة.

وأحيلت المضبوطات إلى الجهات المختصة

مقالات مشابهة

  • قوات النجدة في تعز: إنجازات أمنية متميزة خلال شهر صفر
  • الخارجية الإيرانية تطالب مجلس الأمن بإجراءات فورية لوقف التهديدات الإسرائيلية
  • عقب أدائهما اليمين القانونية.. “عقيلة” يجتمع بمحافظ المصرف المركزي ونائبه
  • رئيس الوزراء يوجه بتكثيف العمل لسرعة الخروج بإجراءات محفزة للقطاع الخاص
  • ضبط مبيدات وأسمدة ممنوعة وأدوية وبضائع مهربة بأمانة العاصمة
  • قوات النجدة تضبط مبيدات وأسمدة ممنوعة وأدوية وبضائع منتهية الصلاحية ومهربة بأمانة العاصمة
  • صنعاء:ضبط مبيدات وأسمدة ممنوعة أدوية وبضائع منتهية الصلاحية ومهربة
  • وزير الخارجية يجري اتصالًا برئيس مجلس النواب اللبناني.. تفاصيل
  • عمران.. إتلاف 6 أطنان من المواد الغذائية والأدوية منتهية الصلاحية
  • إتلاف 6 أطنان من المواد الغذائية والأدوية منتهية الصلاحية في عمران