كتب- إسلام لطفي:

قال الفنان كريم عبدالعزيز، إنه مرَّ على مصر سنوات والشعب يعيش في سلام يبني في البلد ويربي الأجيال حتى يناير 2011، مضيفًا: حينما نزل الشعب المصري للميادين بمطالب مشروعة وبسيطة، والجيش وقف معاها وحماها بس للأسف الصورة اتخطفت.

وتابع عبدالعزيز خلال كلمته في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة مرور 50 عاما على نصر أكتوبر المجيد بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي تنقلها قناة "إكسترا نيوز": الشعب اللي كان نايم يحلم ببكرة صحي على كابوس، والجيش تدخل وخلصنا ووقف وقفة بطل، وقال اللي هيقرب من مصر أنا هشيله من على وش الأرض».

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني كريم عبدالعزيز الندوة التثقيفية للقوات المسلحة نصر أكتوبر الرئيس عبدالفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

وكالة: قتلى بقصف على مدرسة تؤوي نازحين بغزة.. والجيش الإسرائيلي يعلق

قالت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا)، السبت، إن 13 شخصا على الأقل قتلوا في قصف إسرائيلي لمدرسة تؤوي نازحين فلسطينيين في مدينة النصيرات وسط قطاع غزة.

وذكرت الوكالة نقلا عن مصادر محلية أن طائرات إسرائيلية "قصفت مدرسة الجاعوني التي تؤوي نازحين في النصيرات، ما أدى لاستشهاد 13 مواطنا بعضهم أشلاء، وإصابة العشرات معظمهم من النساء والأطفال".

من جهته، قال الجيش الإسرائيلي إنه ينظر في التقرير.

وأفاد المكتب الإعلامي الحكومي التابع لحماس في غزة بأن من بين القتلى الذين سقطوا في ضربات جوية منفصلة خمسة صحفيين محليين، مما يرفع عدد القتلى من الصحفيين منذ السابع من أكتوبر إلى 158.

وذكر مسؤولون في قطاع الصحة أن القوات الإسرائيلية، التي تواصل توغلها في مدينة رفح القريبة من الحدود مع مصر، قتلت أربعة من أفراد الشرطة الفلسطينيين وأصابت ثمانية آخرين في ضربة جوية على سيارة كانوا يستقلونها اليوم.

وجاء في بيان صادر عن المديرية العامة للشرطة التي تديرها حماس أن من بين القتلى الأربعة مدير مركز شرطة حي تل السلطان غرب رفح فارس عبد العال.

وقال الجيش الإسرائيلي إنه واصل "العمليات القائمة على معلومات مخابراتية" في رفح ودمر عدة مبان تحت الأرض وصادر أسلحة ومعدات وقتل عددا من المسلحين الفلسطينيين.

وتقول إسرائيل إن عملياتها في رفح تهدف إلى القضاء على آخر كتائب الجناح المسلح لحماس.

وقال الجيش الإسرائيلي إنه قضى على خلية صاروخية تابعة لحماس تنشط من داخل منطقة مخصصة للعمل الإنساني. 

وأضاف أنه نفذ ضربة دقيقة بعد اتخاذ إجراءات لضمان عدم إصابة المدنيين بأذى. وتنفي حماس الاتهامات الإسرائيلية بأنها تستخدم المرافق المدنية لأغراض عسكرية.

مقالات مشابهة

  • الكتاتني: الإخوان استغلوا أحداث يناير للوصول إلى الحكم
  • التمارين الرياضية.. أحدث ظهور لـ ياسمين عبدالعزيز
  • الكرة والجيش وحسابات الكبار.. عاصفة غضب في مصر بعد وفاة النجم أحمد رفعت
  • رعد: أحدثنا ثغرات كبيرة لا يستطيع العدو أن يرممها في عقود
  • وكالة: قتلى بقصف على مدرسة تؤوي نازحين بغزة.. والجيش الإسرائيلي يعلق
  • أبرز المعلومات عن «عملوها إزاي» بمهرجان العلمين.. بطولة كريم محمود عبدالعزيز وعائشة بن أحمد
  • التفاصيل الكاملة لمسرحيات مهرجان العلمين 2024
  • كريم قاسم يكشف عن علاقته بـ علي صبحي منذ 15 عاما «صورة»
  • كريم قاسم يشيد بالفنان علي صبحي: «ممثل عنده مواهب كتيرة»
  • عاجل | رئيس مجلس السيادة في السودان عبد الفتاح البرهان للجزيرة: الشعب السوداني لن ينهزم والقوات المسلحة ستنتصر