مصراوي:
2024-07-01@23:36:21 GMT

الرئيس السيسي: جيل أكتوبر أثبت أن لمصر رجال في كل عصر

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

الرئيس السيسي: جيل أكتوبر أثبت أن لمصر رجال في كل عصر

كتب- محمد أبو بكر:

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن كل المبادئ والقيم والصفات تجسدت في الإنسان المصري، وفي القوات المسلحة الباسلة البارة بوطنها، وجيل أكتوبر العظيم الذي ارتفعت قامته فوق ارتفاع المحنة، وأثبت مجددا أن لمصر رجال في كل عصر يعرفون قدرها العظيم، وقادرون دائما بإذن الله على صون الوطن ورفعته.

وأضاف "السيسي" وذلك بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة، بمناسبة مرور 50 عامًا على نصر أكتوبر المجيد، التي تنقلها قناة "إكسترا نيوز"، على الهواء: تحية احترام وتقدير من شعب مصر العظيم لقواته المسلحة الوفية لدورها الوطني المقدر في الحرب والسلم، لإخلاصها الدائم واحترافيتها الدائمة واستعدادها لجميع التحديات التي تواجه الوطن.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في تحية السلام لشهداء حرب 6 أكتوبر 1973، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة؛ بمناسبة مرور 50 عامًا على نصر أكتوبر.

وتشهد الندوة أفلامًا تسجيلية وعروضًا فنية وغنائية وتكريمًا لأسر الشهداء والمصابين وأبطال القوات المسلحة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني الرئيس عبدالفتاح السيسي عبدالفتاح السيسي الرئيس السيسي السيسي جيل أكتوبر الندوة التثقيفية للقوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

«كتاب مصر» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد ثورة 30 يونيو

أرسل الدكتور علاء عبدالهادي، الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب ورئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

وأكد عبدالهادي، خلال البرقية: «بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب ومجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر وأعضائه من المثقفين والكتاب والشعراء، أتقدم بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولشعب مصر العظيم وأبطاله من رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو».

30 يونيو جاءت معبِّرة عن إرادة الشعب 

وأضاف: «هذه الثورة التي سطَّرها الشعب المصري بأحرف من نور، وجاءت معبرة عن إرادة شعب مصر العظيم بمختلف طوائفه والذي انتفض على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على أمن هذا الوطن واستقراره ليحيا فيه المصريون جميعاً بعزة وكرامة»، متمنياً المزيد من الاستقرار والازدهار في شتى المجالات تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • «كتاب مصر» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد ثورة 30 يونيو
  • "مصر أكتوبر": 30 يونيو أعادت لمصر ريادتها ومكانتها عربيا ودوليا (فيديو)
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • السيسي في ذكرى 30 يونيو: قضينا على الإرهاب وبنينا أساسا تنمويا
  • نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رسالة حاسمة من السيسي للمصريين والحكومة الجديدة بشأن ارتفاع الأسعار
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو