الأسبوع:
2024-09-30@16:06:36 GMT

صحة مطروح تحتفل باليوم العالمي لسلامة المريض

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

صحة مطروح تحتفل باليوم العالمي لسلامة المريض

قدم الدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة بمطروح، والدكتور إسلام عساف، وكيل مديرية، الشكر لجميع العاملين في مجال الرعاية الصحية على جهودهم المتواصلة وتفانيهم في حماية حياة المرضى وتقديم أفضل خدمات صحية ممكنة.

جاء ذلك الاحتفالية التي نظمتها المديرية، بمناسبة اليوم العالمي لسلامة المريض، بمستشفى رأس الحكمة، بحضور وإشراف الدكتورة ليلى صلاح، مديره اداره الجودة والدكتور محمد النعناعي، مدير مستشفى رأس الحكمة وأعداد إدارة الجودة بالمديرية والمستشفيات والإدارات.

حيث تضمن الحفل لقاء لتقديم التوعية والتثقيف للفرق الطبية والعاملين بمبادئ الحفاظ علي سلامة المريض وما يتضمنه من إجراءات تحقق السلامة للمريض ولمقدمي الخدمة الطبية كما تم مراجعة مؤشرات سلامة المريض بالأقسام.

وذلك في إطار الحرص على رفع كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمرضي من خلال التزام التدابير الوقائية والتعاون مع الطاقم الطبي لضمان سلامتهم وسلامة الآخرين حيث إن سلامة المريض هي مسؤولية مشتركة، ونحن نعمل جميعا من أجلها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مطروح أخبار مطروح صحة مطروح اليوم العالمي لسلامة المريض

إقرأ أيضاً:

فنادق الغردقة تحتفل باليوم العالمى للسياحة

نظمت فنادق الغردقة احتفالاً بمناسبة يوم السياحة العالمي بمشاركة المئات من السياح الأجانب من 25 جنسية أجنبية علي من جميع دول العالم علي رأسهم السياح الألمان وسط إجراءات أمنية وتنظيمية عالية المستوي.

وأكد علاء الدين محمود رئيس اتحاد السياحيين بالبحر الأحمر ومنظم الاحتفالات، بأن فنادق الغردقة احتفلت بيوم السياحة العالمي بمشاركة مئات السياح الأجانب من 25 جنسية أجنبية في أجواء احتفالية مبهجة تعكس الاستقرار والأمن والأمان الذي تنعم به مصر لافتا إلى الاحتفال ضم فقرات موسيقية و فنية وفلكلور شعبي وشو روسي وفقرات استعراضية متنوعة بمشاركة آلاف السياح وفرق الانميشن والعاملين بالقطاع السياحي.

وأوضح خالد الصغير الخبير السياحي بفنادق الغردقة أن يوم السياحة العالمي يحتفل به العالم ويعود إلي عام 1980، تحتفل منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة بيوم السياحة العالمي كاحتفالات دولية في 27 سبتمبر. من كل عام.

مؤكدًا أن يوم السياحة العالمي هو علامة فارقة في السياحة العالمية لافتًا إلى انتعاش السياحة بفنادق الغردقة وارتفاع نسبة الاشغالات بالفنادق بداية مع فصل الخريف متوقعاً موسم سياحي شتوي ناجح.

مقالات مشابهة

  • تنشيط السياحة تحتفل باليوم العالمي للسياحة بالإسكندرية
  • الصحة تحتفل باليوم العالمي للصيدلة
  • "سلامة الغذاء" تصدر 22 إذن تصدير مغلفات طبيعية وحيوانية للاتحاد الأوروبي
  • سلامة الغذاء: تسجيل 785 منشأة محال عامة ومعاينة 536 واستيفاء 405 في أسبوع
  • اليمن والسودان والمغرب والسعودية أكبر الدول المستقبلة للصادرات المصرية
  • المنيا تحتفل باليوم العالمي للسياحة على كورنيش النيل
  • محافظة المنيا تحتفل باليوم العالمي للسياحة بعروض فنية على كورنيش النيل
  • «حياة كريمة» تحتفل باليوم العالمي للغة الإشارة
  • فنادق الغردقة تحتفل باليوم العالمى للسياحة
  • الزراعة: "الخدمات البيطرية" تحتفل باليوم العالمي لمرض السعار مع الشركاء المعنيين