مباراة باريس ضد نيوكاسل بث مباشر دوري الأبطال - بي أس جي ونيوكاسل مباشر - حيث يخوض فريق باريس سان جيرمان، مساء اليوم الأربعاء 04 أكتوبر 2023، مباراة من العيار الثقيل في بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام #نيوكاسل الإنجليزي.

وتأتي مباراة بي أس جي ونيوكاسل، ضمن مجموعة الموت هذا العام في دوري أبطال أوروبا، حيث يتصارعان إلى جانب كل من ميلان ودورتموند والذان يواجهان بعضهمها البعض في نفس الوقت.

وكان فريق باريس سان جيرمان قد حقق انتصارًا في المباراة الافتتاحية بدور المجموعات أمام دورتموند بهدفين نظيفين، في حين تعادل سلبًا مع ميلان سلبًا دون أهداف، ما يجعل المباراة مليئة بالإثارة، والتشويق.

شاهد أيضا/ مباراة ميلان ودورتموند بث مباشر

ومن المقرر أن تنقل مباراة باريس ضد نيوكاسل بث مباشر بدوري الأبطال عبر قنوات بي إن سبورت، التي تنقل مباريات المسابقة الأوروبية، لجميع المتابعين في الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا.

مباراة باريس ضد نيوكاسل بث مباشر

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، مشاهدة مباراة باريس ضد نيوكاسل بث مباشر دوري الأبطال - بي أس جي ونيوكاسل مباشر، عبر قناة بي إن سبورت، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة، مع أهمية تحديث الصفحة بحال توقف البث.

موعد مباراة باريس ضد نيوكاسل بث مباشر دوري الأبطال

ومن المقرر أن تنطلق بي أس جي ونيوكاسل مباشر مساء يوم الأربعاء الموافق 04 أكتوبر 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والقاهرة، وفلسطين.

القناة الناقلة لمباراة بي أس جي ونيوكاسل مباشر والمعلق

وستنقل مباراة باريس ضد نيوكاسل بث مباشر بشكل حي وحصري ومباشر على قناة beIN Sports HD 1 والتي أسندت مهمة التعليق للمعلق السعودي عامر الخوذيري.

تشكيلة باريس سان جيرمان الرسمية ضد نيوكاسل

دوناروما، أشرف حكيمي، ماركينيوس، ميلان سكرينيار، لوكاس هيرنانديز، زاير إيمري، أوجارتي، عثمان ديمبلي، كيليان مبابي، كولو مواني، جونزالو راموس


 

تشكيلة نيوكاسل الرسمية المواجهة للـ بي إس جي

بوب، تريبيير، لا سيلس، فابيان شار، بيرن، برونو جيمارايش، لونجستاف، تونالي، ألميرون، جوردون، إيزاك


 

وكان يوم أمس الثلاثاء قد شهد إقامة 8 مباريات أيضًا بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، كان أبرزها مباراة زعيم أوروبا ريال مدريد الذي حل ضيفا على استاد مارادونا لمواجهة نابولي، حيث هزمه بنتيجة 3/2.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، مشاهدة مباراة باريس ضد نيوكاسل بث مباشر دوري الأبطال - بي أس جي ونيوكاسل مباشر.. عبر قناة بي إن سبورت، بتعليق عامر الخوذيري، مشاهدة طيبة نتمناها لكم.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: بطولة دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة السد واستقلال طهران بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

بث مباشر مباراة السد واستقلال طهران الإيراني، اليوم الإثنين، الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السد واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «جاسم بن حمد بنادي السد».

مشاهدة مباراة السد واستقلال طهران بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، نظيره استقلال طهران الإيراني، اليوم الإثنين، وذلك لحساب الجولة الثانية من مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، حيث يبحث الفريق القطري عن الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، في فخ التعادل خلال الجولة الأولى أمام نظيره، العين الإماراتي بهدف لكل فريق، على الجانب الآخر حقق فريق استقلال طهران فوزًا كبيرًا على حساب نظيره الغرافة القطري بثلاثية نظيفة.

مشاهدة مباراة السد واستقلال طهران بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة السد واستقلال طهران الإيراني، اليوم الإثنين، الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السد واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «جاسم بن حمد بنادي السد».

مقالات مشابهة

  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والشرطة العراقي يلا شوت برابط مباشر hd يلا شوت في دوري الأبطال
  • مشاهدة مباراة برشلونة ويونج بويز بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • مشاهدة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان بث مباشر يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة الشرطة والهلال بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • مشاهدة مباراة العين والغرافة بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة النصر والريان يلا شوت في دوري أبطال آسيا
  • مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • مشاهدة مباراة السد واستقلال طهران بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة السد القطري واستقلال طهران بدون تقطيع في دوري الأبطال اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتفاق والتعاون اليوم بجودة عالية في دوري روشن يلا شوت