أبوظبي في 4 أكتوبر/ وام/ زار سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان مؤتمر ومعرض (أديبك) 2023، الذي يقام تحت رعاية صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك».

وتجوَّل سموّه في عدد من الأجنحة، واطّلع على التطورات والابتكارات الجديدة في قطاع الطاقة المعروضة في مركز «أدنيك».

وخلال الزيارة، تفقَّد سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، الجهود الهادفة إلى تسريع خفض الانبعاثات الكربونية، ودفع عجلة التحوُّل إلى مصادر الطاقة النظيفة وتعزيز الاستدامة، ما يدعم أهداف المبادرة الاستراتيجية لتحقيق الحياد المناخي في دولة الإمارات بحلول 2050.

يُذكَّر أنَّ مؤتمر ومعرض (أديبك) 2023 يواصل فعالياته لغاية 5 أكتوبر 2023، تحت شعار «خفض الانبعاثات أسرع معاً»، ويهدف إلى تعزيز الشراكات العالمية وإيجاد حلول لتسريع جهود خفض الانبعاثات الكربونية، وفي الوقت نفسه ضمان أمن الطاقة، بدعم من الإسهامات الجماعية للحضور الذين يبلغ عددهم 160,000 زائر، و2,200 شركة، و40 وزيراً من مختلف أنحاء العالم.

رضا عبدالنور

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: محمد بن زاید

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد يزور المصابين من رجال قواتنا المسلحة البواسل في مستشفى زايد العسكري

زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اليوم الأربعاء، المصابين من رجال قواتنا المسلحة البواسل الذين أصيبوا إثر تعرضهم لحادث مساء أمس الثلاثاء أثناء أداء الواجب بالدولة. 
واطمأن سموه خلال الزيارة على حالة المصابين من رجال قواتنا المسلحة الذين يتلقون العلاج في مستشفى زايد العسكري، متعرفاً سموه على حالتهم وأوضاعهم الصحية وتبادل معهم الأحاديث الودية، وتمنى لهم الشفاء العاجل.
كما التقى سموه بالأطباء القائمين على معالجة المصابين في الحادث، واستمع منهم لشرح عن طبيعة الإصابات وخطط العلاج الذي يتلقاه أبطال قواتنا المسلحة. 
وثمن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم شجاعة رجالنا في القوات المسلحة، داعياً الله العلي القدير أن يمن على المصابين بالصحة والشفاء العاجل.

أخبار ذات صلة آمنة الضحاك تستعرض إنجازات الإمارات الزراعية في اجتماعات وزراء مجموعة العشرين حمدان بن محمد: نتقدم بخالص العزاء لقيادتنا الرشيدة وشعبنا في استشهاد 4 من بواسل الإمارات

وأعرب سموه عن خالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء الأربعة من منتسبي القوات المسلحة، الذين استشهدوا في الحادث نفسه، سائلاً الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته. 
من جانبهم عبر المصابون عن اعتزازهم وفخرهم للزيارة الكريمة التي قام بها سموه للاطمئنان على حالتهم الصحية، معربين عن عمق ولائهم وانتمائهم لتراب هذا الوطن الغالي.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • ذياب بن محمد يشهد محاضرة التكنولوجيا الخضراء طريق المستقبل المستدام
  • نظمها مجلس محمد بن زايد.. ذياب بن محمد يشهد محاضرة حول مستقبل التكنولوجيا الخضراء
  • ذياب بن محمد يشهد محاضرة حول مستقبل التكنولوجيا الخضراء
  • نظمها مجلس محمد بن زايد .. ذياب بن محمد يشهد محاضرة حول مستقبل التكنولوجيا الخضراء
  • خالد بن محمد بن زايد يزور المصابين من منتسبي القوات المسلحة
  •  ذياب بن محمد بن زايد يقدِّم واجب العزاء في الشهيد نهيان عبدالله المرزوقي
  • ذياب بن محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في الشهيد نهيان المرزوقي
  • ذياب بن محمد يقدم واجب العزاء في الشهيد نهيان المرزوقي
  • نهيان بن مبارك: زيارة محمد بن زايد للولايات المتحدة تؤكد متانة علاقات البلدين
  • حمدان بن محمد يزور المصابين من رجال قواتنا المسلحة البواسل في مستشفى زايد العسكري