في موسم جديد من المنافسة الكروية ووسط تكهنات المراقبين والمحللين، أوضح روبرت ليفاندوفسكي، نجم نادي برشلونة، أنه ليس لديه أي نية للرحيل عن النادي الكتالوني في الوقت الحالي، مؤكدًا أنه يرغب في الاستمرار وتقديم الأفضل.

في تصريحات حصرية أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قال ليفاندوفسكي: “لا أفكر في الانتقال إلى نادي آخر، خصوصاً في السعودية، أنا هنا للبقاء”.

أضاف اللاعب المحترف، “أريد استغلال كل دقيقة أقضيها على أرض الملعب، فمدة مسيرتي الاحترافية لن تستمر إلى الأبد، وأنا أعيش أجمل أوقاتي هنا في برشلونة”.

وعند الحديث عن النجم هاري كين الذي انضم حديثاً إلى بايرن ميونخ، قال ليفاندوفسكي: “كين واحد من أبرز المهاجمين في العالم حاليًا، وأعتقد أنه سيكون إضافة قوية لبايرن، خصوصًا في الأوقات الصعبة”. وتابع في هذا السياق: “التغييرات دائمًا تحمل تحديات معها، الدوري الألماني مختلف، وكين سيحتاج لوقت كي يتكيف مع أجواء البوندسليغا وثقافة النادي”.

يذكر أن ليفاندوفسكي حقق رقمًا قياسيًا بتسجيله 312 هدفًا في الدوري الألماني، ولكنه أكد أنه من الغير منصف تحميل كين توقعات بهذا الحجم، قائلاً: “لن يكون من العدل أن نطالب هاري بهذا الرقم.. هو رقم استثنائي. كين يواجه تحديات كبيرة، منها التأقلم مع ثقافة جديدة ودوري مختلف”.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: اخبار الدوري السعودي اخبار الرياضة اخبار السعودية الان اخبار النصر اخبار النصر السعودي الدوري السعودي السعودية

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة حول رحيل نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية


كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات ملف رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال لويس روخو صحفي "ماركا" الإسبانية أن رحيل أوريول روميو عن صفوف الفريق الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي شبه مؤكد.

4 أزمات كبرى تواجه فليك مع برشلونة نجم منتخب إسبانيا يوافق على الانتقال إلى ميلان

وأضاف:" برشلونة قد يؤجل رحيل روميو حتى نهاية السوق بسبب الإصابات في خط الوسط والتي على رأسها بيدري التي تعرض للإصابة مع منتخب اسبانيا في كأس أمم أوروبا".

يذكر أن الألماني هانسي فليك مدرب برشلونة الجديد قد أعطى الضوء الأخضر لرحيل روميو عن صفوف البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية لعدم الحاجة إلى خدماته.

مقالات مشابهة

  • غيسلان كونان يغادر معسكر ⁧‫النصر‬⁩ لإكمال انتقاله إلى الفيحاء
  • “البلد الأمين” تطرح فرص استثمارية جديدة بمكة المكرمة
  • “واتساب” يكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها
  • تطورات جديدة حول رحيل نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • القادسية ينافس فنربخشة على “النصيري”
  • «دياب» يرد على تصريحات شقيق اللاعب: الراحل أحمد رفعت سافر بقرار وزاري إلى الإمارات
  • “تعمل بالوسادة الهوائية”.. روسيا تختبر سفينة جديدة
  • دعوى جديدة تعيد إسم “بي ديدي” إلى أروقة المحاكم.. وهذه التفاصيل
  • “المحادثات مع رئيس الوزراء الهنغاري كانت مكثفة ومفيدة”.. أبرز تصريحات بوتين في لقائه مع أوربان
  • “2 وسام و2 إمام”.. “الأهلي” يعمق جراح “الداخلية” برباعية