أكدت المهندسة أمنة الطرابلسي، أمينة الثقافة والفنون بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي نجح في دحر الإرهاب وبناء الجمهورية الجديدة على أسس عظيمة ستضع مصر في مصاف الأمم المتقدمة.

وأشارت إلى أن  الرئيس السيسي  نجح في معركتي البقاء وبعدها البناء والتنمية خلال السنوات العشر الأخيرة، والمشروعات القومية في جميع ربوع مصر خير دليل على حجم إنجازات الدولة المصرية في شتى المجالات.

منتخب مصر للشابات لكرة القدم يصل إلى الإسكندرية استعدادا لمعسكر مغلق "القيم المهنية للصحفيين" رسالة دكتوراه بجامعة الإسكندرية

وأضافت أن مصر تحتفل هذه الأيام بالذكرى الـ50 لحرب أكتوبر المجيدة، حرب العزة والكرامة، حيث نجح الجيش المصري العظيم في العبور الأول عام 1973، ونجح الرئيس السيسي في العبور الثاني بالبلاد إلى بر الأمان بعد تطهير البلاد من وتأسيس حياة كريمة لكل المصريين.

جدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن نظم فعالية صولاً بجميع الميادين الرئيسية بمحافظات الجمهورية، احتفالا بذكرى العبور، وبالذكرى الـ50 لحرب أكتوبر المجيدة، حرب العزة والكرامة، ودعم الرئيس السيسي والدولة المصرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية مستقبل وطن الجمهورية الجديدة الدولة المصرية الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

آخر مستجدات شقق سكن لكل المصريين بمنطقة غرب المطار في أكتوبر الجديدة


تفقد المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة، ومسئولو الجهاز، عمارات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بمنطقة غرب المطار، وذلك لمتابعة معدلات التنفيذ ونسب الإنجاز في المشروعات.

وشملت جولة رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، تفقد عددٍ من الوحدات نموذج ٩٠ متراً لوحدات المرحلة الخامسة والمرحلة السادسة من المبادرة الرئاسية" سكن لكل المصريين "، حيث تم وجارِ تنفيذ حوالي ٩٠ ألف وحدة سكنية مقسمة على ثلاث مناطق (أ – ب - ج) بمنطقة غرب المطار على مساحة ٣٠٠٠ فدان، كما تابع رئيس الجهاز أعمال الزراعة وتخطيط الشوارع وتنسيق الموقع العام.

وفي سياق متصل، عقد المهندس محمد عبد المقصود، اجتماعاً موسعاً مع تحالف الشركات المنفذة لمشروع محطة معالجة الصرف الصناعي لمتابعة الموقف التنفيذي والتأكيد على أهمية المشروع كونه عاملاً مهماً لتنمية المنطقة الصناعية الجديدة والمقامة على مساحة ١١ ألف فدان، والتي شهدت إقبالاً كبيراً في استقطاب المستثمرين والراغبين في إنشاء مصانع جديدة.

كما تفقد المهندس محمود مراد، نائب رئيس جهاز  أكتوبر الجديدة للإسكان والمرافق، مشروع محطة رافع وخزان المياه سعة ٢٠ ألف متر مكعب، والمغذي للمنطقة الصناعية ومنطقة " سكن لكل المصريين "، حيث تم الانتهاء من المشروع وجارٍ تنفيذ أعمال الاختبارات النهائية تمهيداً لدخول الرافع الخدمة في الأيام المقبلة، كما تم الاجتماع بالشركة المنفذة وجهة الإشراف على مشروع تنفيذ ترفيق المنطقة اللوجيستية والمقامة على مساحة ٤٠٠ فدان، للوقوف على الموقف التنفيذي وإزالة أي معوقات تؤثر على البرامج الزمنية للمشروعات.

وطالب رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، الشركات المنفذة بزيادة عدد العمالة بالمشروعات ودفع معدلات التنفيذ ونسب الإنجاز مع الالتزام بجودة المواصفات القياسية.

مقالات مشابهة

  • «أكتوبر الجديدة»: إنشاء 90 ألف وحدة ضمن «سكن لكل المصريين» غرب المطار
  • آخر مستجدات شقق سكن لكل المصريين بمنطقة غرب المطار في أكتوبر الجديدة
  • «مصر أكتوبر»: مبادرة «بداية جديدة» تعكس رؤية الجمهورية الجديدة
  • ‏الحكومة الأردنية الجديدة برئاسة جعفر حسان تؤدي اليمين الدستورية أمام الملك عبدالله الثاني
  • الصحف الأردنية تبرز تحذيرات الرئيس السيسي والملك عبد الله الثاني من خطورة استمرار الاعتداءات الإسرائيلية بالضفة وغزة
  • السيسي وعبد الله الثاني يحذران من خطورة استمرار الحرب في غزة
  • عمان تستضيف "الملتقى العربي الثاني لإحصاءات السياحة".. 14 أكتوبر
  • بالفيديو|سنجر: الرئيس السيسي يدعم القضية الفلسطينية من قبل أحداث 7 أكتوبر
  • أكتوبر المُقبل.. بدء أعمال الملتقى العربي الثاني لإحصاءات السياحة لعام 2024
  • "أنا حاربت إسرائيل".. الموسم الثاني على شاشة "الوثائقية" احتفاءً بذكرى نصر أكتوبر