الوطن:
2024-07-05@11:16:24 GMT

موعد تغيير الساعة للتوقيت الشتوي 2023.. باقي كام يوم؟

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

موعد تغيير الساعة للتوقيت الشتوي 2023.. باقي كام يوم؟

أيام قليلة تفصلنا عن موعد تغيير الساعة للتوقيت الشتوي، إذ ينتظر الكثير من المواطنين من محبي الشتاء بدء التطبيق، والذي يتم بتأخير الساعة لمدة 60 دقيقة، وبالرغم من أن التوقيت الشتوي لغلق المحلات بدأ منذ ما يقرب من أسبوع، إلا أن ذلك لم يكن له علاقة بتغيير الساعة.

وأوضح مجلس الوزراء في وقت سابق، موعد تغيير الساعة للتوقيت الشتوي، خلال الإعلان عن بدء تطبيق التوقيت الصيفي، ونوضح من خلال هذا التقرير موعد تغيير الساعة للتوقيت الشتوي مرة أخرى، وفق ما أعلنه مجلس الوزراء.

موعد تغيير الساعة للتوقيت الشتوي

بعد مرور ما يقرب من 5 أشهر، على تطبيق التوقيت الصيفي، منذ بدأ تطبيقه آخر جمعة من شهر إبريل الماضي، تفصلنا أيام قليلة فقط عن انتهاء العمل بهذا التوقيت، إذ يستمر العمل به حتى آخر خميس من شهر أكتوبر الجاري، ليبدأ تغيير الساعة للتوقيت الشتوي 2023 بحلول منتصف ليل آخر جمعة من شهر أكتوبر الجاري.

كم تبقى من الوقت على تغيير الساعة للتوقيت الشتوي 2023

وتبقى عدة أيام قليلة على موعد انتهاء التوقيت الصيفي وبدء التوقيت الشتوي، إذ يفصلنا عن آخر خميس من شهر أكتوبر الجاري 20 يوما فقط، إذ يوافق آخر خميس من هذا الشهر 26 أكتوبر.

يذكر أنه تم تطبيق مواعيد غلق المحلات الشتوية 2023 بدء من يوم الجمعة الماضي، والذي وافق آخر جمعة من شهر سبتمر وفق ما أعلنته وزارة التنمية المحلية في قرار تحديد مواعيد غلق المحلات الشتوية والصيفية عام 2020.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موعد تغيير الساعة للتوقيت الشتوي التوقيت الشتوي موعد التوقيت الشتوي 2023 موعد انتهاء التوقيت الصيفي موعد تغيير التوقيت موعد تغيير الساعة من شهر

إقرأ أيضاً:

حركة تغيير في أجهزة المدن.. أول قرارات وزير الإسكان شريف الشربيني

كتب- محمد عبدالناصر:
أصدر المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أول قرار له بعد توليه المنصب الجديد أمس الأربعاء، بإجراء حركة تغييرات لرؤساء أجهزة المدن وتعيين 19 معاونا لرؤساء الأجهزة بمختلف القطاعات.

تضمن قرار وزير الإسكان بنقل المهندس محمد مصطفى أحمد مرسى، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر لرئاسة جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، ونقل المهندس أحمد محمد عبد الرازق أحمد من رئاسة جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد لرئاسة جهاز تنمية مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

كما تضمن القرار تولي المهندس محمد عبد الله يوسف محفوظ رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة لرئاسة جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، ونقل المهندسة مروة حسين أمين أحمد نائب رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة للتجمع الأول للعمل رئيسة جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد.

نص القرار أيضا على تولي مهندس شريف عبد البديع محمد على نائب رئيس جهاز تنمية مدينة الصالحية الجديدة رئيسا لجهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة.

مقالات مشابهة

  • موعد انتهاء العمل بـ التوقيت الصيفي وبدء الشتوي 2024 (تفاصيل)
  • رجع ساعتك 60 دقيقة.. الموعد الرسمي لإلغاء التوقيت الصيفي 2024
  • الحكومة تكشف حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي 2024 (تفاصيل)
  • توقف خدمات حجز قطارات النوم تمامًا في هذا التوقيت - تفاصيل
  • مواجهتان من العيار الثقيل في كأس أوروبا.. التوقيت
  • موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر
  • موعد إجازة رأس السنة الهجرية
  • حركة تغيير في أجهزة المدن.. أول قرارات وزير الإسكان شريف الشربيني
  • حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي في مصر.. متى تتقدم الساعة 60 دقيقة؟
  • إلغاء التوقيت الصيفي بعد قرار غلق المحلات.. الحكومة تكشف الحقيقة