صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي: "بتاريخ 4/10/2023، أوقفت دورية من مديرية المخابرات في منطقة عكار العتيقة المواطن (م.ي.) الملقب بـ"أبو حريقة"، والمطلوب بموجب عدة مذكرات توقيف لإقدامه على ارتكاب جرائم إطلاق النار، وخطف مواطنين وممارسة أعمال مخلة بالآداب وابتزازهم. 
 
وضبطت في حوزته سلاحًا حربيًّا نوع كلاشنكوف، ومسدسًا حربيًّا وبندقية صيد.


 
سلمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوف بإشراف القضاء المختص". المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

280 يومًا على الحرب في غزة.. قصف مستمر وتأكيد أميركي على ضرورة وقف إطلاق النار

في اليوم الـ280 من الحرب الإسرائيلية، أعلن الدفاع المدني في غزة أن القوات الإسرائيلية بدأت تتراجع عن مناطق في تل الهوى وشارع الصناعة، مشيرًا إلى أن طواقمه تتحرك لانتشال جثث القتلى هناك.

اعلان

ويأتي ذلك في أعقاب معارك ضارية أمس بين الفصائل الفلسطينية والقوات الإسرائيلية، إذ بثت كتائب القسام مشاهد لتدمير مقاتليها آلياتٍ ودبابات إسرائيلية وقنصها جنودًا.

سياسيا، جدد الرئيس الأميركي جو بايدن تأكيده العمل على التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار بالقطاع، مؤكدًا أن المفاوضات "صعبة ومعقدة" لكن هناك فرصة "حاليا لإنهاء هذه الحرب".

وفي وقت جدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو شروطه مؤكدا أن الحرب ستستمر إلى حين تحقيق ما وصفه بالنصر، أكدت حركة حماس أن "الاحتلال يستمر في سياسة المماطلة لكسب الوقت بهدف إفشال هذه الجولة مثلما فعل في جولات سابقة".

تابعوا تطورات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزةشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: الجيش الأوكراني ينشر صورا جوية نادرة تظهر دمارا كبيرا لمدينة توريتسك المحاصرة كان صرحا من خيال فهوى.. تحقيق الجيش الإسرائيلي عن هجوم 7 أكتوبر وسقوط بئيري وانهيار فرقة غزة حرب غزة: الجيش الإسرائيلي يقر بفشله الذريع في 7 أكتوبر ونتنياهو يؤكد هي حرب حتى النصر ولو طال الزمن طوفان الأقصى غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: الجيش الإسرائيلي يقر بفشله الذريع في 7 أكتوبر ونتنياهو يؤكد هي حرب حتى النصر ولو طال الزمن يعرض الآن Next كان صرحا من خيال فهوى.. تحقيق الجيش الإسرائيلي عن هجوم 7 أكتوبر وسقوط بئيري وانهيار فرقة غزة يعرض الآن Next فرنسا والتنوع العرقي: ناخبون يرحبون بخسارة اليمين المتطرف ويخشون من تصاعد خطاب الكراهية (حكايا وصور) يعرض الآن Next الخارجية الروسية: موسكو سترد عسكريا على نشر أمريكا صواريخ بعيدة المدى في ألمانيا يعرض الآن Next تصعيد جديد: 66 طائرة صينية تحلق حول تايوان في يوم واحد اعلانالاكثر قراءة عواصف رعدية قوية تضرب بروكسل وتتسبب بوفاة رضيع ستارمر يسمح لأوكرانيا استخدام صواريخ "ستورم شادو" لضرب مواقع داخل روسيا.. وموسكو ترد الإمارات ترحل طالبا من جامعة "نيويورك أبوظبي" ارتدى كوفية وهتف "فلسطين حرة" "صراع ينتظر أوروبا في العام 2025 ونهاية العالم كما نعرفه".. توقعات مرعبة للعرافة العمياء بابا فانجا شاهد: من هو الفتى الإسباني من جذور عربية الذي بدّد أحلام المنتخب الفرنسي بالوصول إلى نهائي يورو2024؟ اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا روسيا حركة حماس الحرب في أوكرانيا محطة الفضاء الصينية إسرائيل غزة إبادة حلف شمال الأطلسي- الناتو فولوديمير زيلينسكي الحزب الديمقراطي Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • التحق كمجند في الجيش منذ 12 يوما.. خالد توفي في حادث سير مروع في عكار
  • الجيش الإسرائيلي: مقتل ضابط بانفجار مسّيرة أُطلقت من لبنان
  • أولمرت يحذر: لا يمكننا الدفاع عن اتهامنا بجرائم ضد الفلسطينيين
  • مديرية أمن بنغازي تلقي القبض على شخص لقيامه بالنصب والاحتيال على مواطنين
  • 280 يومًا على الحرب في غزة.. قصف مستمر وتأكيد أميركي على ضرورة وقف إطلاق النار
  • نتانياهو يضع 4 شروط لوقف إطلاق النار
  • بالفيديو : كشف معلومات عن تدمير الجيش وكتائب البراء لقوات الدعم السريع في سنار ومقتل وإصابة مواطنين وموجة نزوح كبيرة للسكان
  • ‏مسؤول أمريكي: إدارة بايدن قريبة من التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار من شأنه أن يوقف القتال العنيف بغزة
  • عملية أمنية لـالمخابرات في البقاع.. هذه تفاصيلها!
  • سموتريتش يطالب بالسيطرة العملياتية على غزة لسنوات عديدة