مباراة برشلونة وبرتو مباشر، حيث يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية، مساء اليوم الأربعاء 4 أكتوبر 2023، مشاهدة مباراة برشلونة وبرتو بث مباشر ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة برشلونة برتو مباشر على أرض ملعب دو دراجاو، في وقت يلعب فيه برشلونة في المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والتي تضم إلى جانبهما فريقي شاختار الأوكراني، ورويال أنتويرب البلجيكي.

مباراة برشلونة وبرتو مباشر

 

وتأتي مباراة برشلونة وبرتو مباشر في وقت بدا فيه الأول مشواره في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 بأفضل طريقة ممكنة، بتحقيق فوز عريض على رويال أنتويرب بنتيجة 5-0 ليصعد إلى قمة المجموعة مبكرًا.

كما تنطلق مباراة برشلونة وبرتو مباشر في وقت حقق فيه برتو الفوز هو الآخر على شاختار بنتيجة 3-1، ليحصد ثلاث نقاط هو الآخر، لكنه يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن النادي الكتالوني.

وتبدأ مباراة برشلونة وبرتو مباشر عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة و القدس والرياض والحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

وسيتم بث مباراة برشلونة وبرتو مباشر عبر قناة بي إن سبورتس 2 بث مباشر بتعليق المعلق الشهير خليل البلوشي.

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد اجملت لكل متابعيها في هذا المقال ما يحتاجونه لـ مشاهدة مباراة برشلونة وبرتو بث مباشر عبر قناة بي إن سبورتس 2 مباشر ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة ألمانيا والدنمارك، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في دولة ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا والدنمارك، في دور 16 يورو 2024 اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيجنال ايدونا بارك».

مشاهدة مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 بث مباشر

وتمكن منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم «المستضيف» لبطولة كأس أمم أوروبا هذا العام، من التواجد في دور الـ16 من بطولة يورو 2024، عقب احتلال صدارة المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط من 3 مباريات، عقب اكتساح إسكتلندا بخماسية مقابل هدف، ثم على المجر بثنائية نظيفة، قبل التعادل في الجولة الأخيرة أمام سويسرا بهدف لكل منتخب.

بينما تأهل منتخب الدنمارك إلى دور 16 بطولة يورو 2024 هذا العام، عقب انتزاع وصافة المجموعة الثالثة، بعد التعادل في الثلاث جولات بدور المجموعات كأس أمم أوروبا، أمام كل من إنجلترا وصربيا وسلوفينيا، وسجل هدفين واستقبل مثلهما.

بث مباشر مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة ألمانيا ضد الدنمارك، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في دولة ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا ضد الدنمارك، في دور 16 يورو 2024 اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيجنال ايدونا بارك».

مقالات مشابهة

  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • شاهد بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا.. بطولة أمم أوروبا 2024
  • شاهد (0-0) مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 بث مباشر اليوم | يلا شوت
  • بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن رحيل فيليكس وكانسيلو
  • مباراة إنجلترا وسلوفاكيا: بث مباشر ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا يور 2024
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن