إستطاع النادي الأهلي تحقيق المركز الثاني في قائمة الأندية الأكثر تفاعلًا على منصات التواصل الاجتماعي، بتحقيقه المركز الأول في التفاعل خلال شهر سبتمبر   2023، وذلك وفقاً للإحصائية التى أعدها موقع "deportesyfinanzas" ، المتخصص فى هذا الشأن. متفوقًا على حسابات أندية  ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

وحقق النادي الأهلي 15،2 مليون تفاعل عبر صفحتة الرسمية على الفيس بوك في شهر سبتمبر  ليحتل المركز الثاني في قائمة أفضل 5 أندية على مستوى العالم بعد فريق برشلونة الاسباني والذي جاء في المركز الأول 23،1 مليون.


وجاء فريق ليفربول في المرتبة الثالثة 11،7  مليون فيما تراجع حساب ريال مدريد إلى المركز الرابع 9،36 مليون .


وظهر فريق النصر السعودي في القائمة محتلًا المركز الخامس 8،80 مليون.


لتواصل الحسابات الرسمية للنادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي فرض نفسها على الساحة العالمية كأفضل محتوى يتم تقديمه بين الأندية في العالم.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عُمانيّةٌ تُحقق المركز الثاني في مسابقة عالمية للتصوير الضوئي

"العُمانية": حصلت الطالبة ماريا بنت محمد الرحبية بجامعة السُّلطان قابوس على المركز الثاني على المستوى الفردي في مسابقة كأس العالم للتصوير الضوئي للجامعات ومؤسسات التعليم العالي 2024.

وشاركت الطالبة ماريا الرحبية- تخصص علوم الحاسب الآلي بكلية العلوم في الجامعة وعضو جماعة التصوير بعمادة شؤون الطلبة، ضمن فريق يُمثل الجامعة بعد الإعلان عن المسابقة لجميع مؤسسات التعليم العالي حول العالم، إذ يُسمح لكل مؤسسة بالمشاركة بخمسة طلبة كحد أقصى، ويمكن لكل طالب التنافس بـ 4 صور.

وشاركت في المسابقة 88 جامعة من مختلف دول العالم، وبتنظيم الاتحاد الدولي للتصوير الفياب، حيث ضمت لجنة التحكيم شخصيات بارزة في عالم التصوير الفوتوغرافي، بمن في ذلك مصورون من ناشيونال جيوغرافيك، وأعضاء من منظمة طريق الحرير للتصوير الفوتوغرافي، إلى جانب مسؤولي الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي.

يُذكر أنّ تسليم الجائزة سيكون في الصين خلال شهر أكتوبر القادم ضمن فعاليات مصاحبة تضم مؤتمرًا دوليًّا ومعرضًا للتصوير وسيتم عرض 15 صورة من أعمال ماريا الرحبية في جميع فروع الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي الفياب حول العالم، وستشارك في حلقة عمل مع مصورين عالميين على هامش استلام الجائزة في الصين.

مقالات مشابهة

  • مرموش مطلوب في 5 أندية إنجليزية.. بينهم ليفربول وآرسنال
  • ضبط أكثر من نصف مليون قرص ” بريغابالين ” بتامنغست
  • ميشالاك يتحدى الأهلي: الزمالك يمكنه الفوز على أي فريق بأفريقيا
  • وزير الصناعة: المغرب ثاني أكثر بلد تنافسي في العالم في صناعة السيارات
  • مقاومة المضادات الحيوية قد تتسبب في وفاة أكثر من 39 مليون شخص بحلول 2050
  • بوتين يأمر بجعل الجيش الروسي ثاني أكبر جيش في العالم بـ1.5 مليون جندي
  • بعد تأخر تسليمه.. الأهلي المصري يعلن موعد استلام درع الدوري وسط تفاعل
  • عُمانيّةٌ تُحقق المركز الثاني في مسابقة عالمية للتصوير الضوئي
  • إزالة وسائل الإعلام الروسية من فيسبوك وإخوته
  • في انطلاقة دوري أبطال أوروبا.. ميلان يستقبل ليفربول.. وريال مدريد يواجه شتوتغارت