مباراة ميلان ودورتموند بث مباشر يلا شوت - دورتموند ضد ميلان مباشر - حيث تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، ومحبي ليالي الأبطال، مساء الأربعاء 04 أكتوبر 2023، صوب استاد سيغنال ايدونا بارك في ألمانيا، لمشاهدة موقعة بوروسيا #دورتموند_ميلان.

وتأتي مواجهة ميلان بمستضيفه بوروسيا دورتموند الألماني ضد ميلان الإيطالي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بطوري أبطال أوروبا، لتكون أحد أبرز مواجهات الليلة.

وكان ميلان قد تعادل سلبًا مع نيوكاسل يونايتد في الجولة الافتتاحية من المسابقة الأوروبية، في تعرّض دورتموند لهزيمة بهدفين نظيفين من فريق باريس سان جيرمان جعلته يتذيل المجموعة.

ويسعى الجراد الأصفر لتصحيح موقعه وترتيبه في دوري أبطال أوروبا، ولكن سيكون عليه الانتصار  بين أرضه وجمهوره، على فريق ميلان، الذي يعيش فترة إيجابية في الدوري جعلته يحتل المركز الثاني.

مباراة ميلان ودورتموند بث مباشر

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، مشاهدة مباراة ميلان ودورتموند بث مباشر يلا شوت - دورتموند ضد ميلان مباشر، عبر قناة بي إن سبورت، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة، مع أهمية تحديث الصفحة بحال توقف البث.

موعد مباراة ميلان ضد بوروسيا دورتموند في لقاء اليوم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ميلان ودورتموند بث مباشر يلا شوت مساء يوم الأربعاء الموافق 04 أكتوبر 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والقاهرة، وفلسطين.

القناة الناقلة لمباراة دورتموند ضد ميلان مباشر والمعلق

وستنقل مباراة ميلان ودورتموند بث مباشر يلا شوت بشكل حي وحصري ومباشر على قناة beIN Sports HD 3 والتي أسندت مهمة التعليق للمعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

تشكيلة ميلان ضد دورتتموند في مباراة اليوم


 

تشكيلة بوروسيا دورتموند التي ستواجه ميلان بأبطال أوروبا


وكان يوم أمس الثلاثاء قد شهد إقامة 8 مباريات أيضًا بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، كان أبرزها مباراة زعيم أوروبا ريال مدريد الذي حل ضيفا على استاد مارادونا لمواجهة نابولي، حيث هزمه بنتيجة 3/2.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، مشاهدة مباراة ميلان ودورتموند بث مباشر يلا شوت - دورتموند ضد ميلان مباشر.. عبر قناة بي إن سبورت، بتعليق عصام الشوالي، مشاهدة طيبة نتمناها لكم.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والشرطة العراقي يلا شوت برابط مباشر hd يلا شوت في دوري الأبطال

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والشرطة العراقي يلا شوت برابط مباشر hd يلا شوت في دوري الأبطال

مقالات مشابهة