نفذ مركز شباب صنعاء ندوة عن اهمية العمل التطوعى لشباب وطلائع المركز وبحضور عدد 20 عضو وقد حاضر الندوة محمد حامد وذلك بمقر مركز شباب صنعاء الوادى الجديد

وأكد بهاء شوقى مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد  يعزز العمل التطوعي الروح الإنسانية والعطاء، حيث يسمح للشباب والطلائع بالتواصل مع الآخرين وتقديم المساعدة لمن هم في حاجة.

واشار مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد ان العمل التطوعى يعزز الشعور بالانتماء والمسؤولية الاجتماعية مما يعمق التفاعل بين الأفراد ويعزز التعاون والتضامن في المجتمع. ثانياً، يوفر العمل التطوعي فرصًا لاكتساب المهارات وتنمية القدرات.

ياتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد باشراف بهاء شوقى مدير عام الشباب والرياضة بالوادى الجديد .

شباب الوادى الجديد ينظم ندوة عن اهمية العمل التطوعى بمركز شباب صنعاء شباب الوادى الجديد ينظم ندوة عن اهمية العمل التطوعى بمركز شباب صنعاء

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد بهاء شوقي الشباب والریاضة الوادى الجدید شباب صنعاء

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات ورشة «حرفتك مهنتك» بمركز شباب ميت غمر

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية، عن انطلاق فعاليات اليوم الأول من الورشة التدريبية حول فن تفصيل الملابس بمركز شباب مدينة ميت غمر تحت شعار «حرفتك مهنتك».

ورشة حول فن تفصيل الملابس بالدقهلية

وأكدت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، أن المديرية نفذت عبر الإدارة العامة للشباب وأندية الفتاة والمرأة بالإدارة العامة للشباب الورشة التدريبية.

وأكدت المديرية، أن التدريب يستمر خلال الفترة من 7 إلى 9 يوليو الجاري، ضمن خطة دعم أندية الفتاة والمرأة بالإدارة العامة للشباب بالدقهلية، وجاءت بمشاركة عدد 20 فتاة وسيدة من أعضاء الجمعية العمومية بمركز شباب مدينة ميت غمر.

تدريب الفتيات على أساسيات التفصيل

وأشارت وكيل الوزارة إلى أن الورشة تهدف إلى تعليم الفتيات والسيدات المشاركات في الورشة التدريبية أساسيات ومراحل التفصيل وتصميم الباترون، وذلك بهدف تعزيز قدرات الفتيات والسيدات وتنمية مهاراتهن لإيجاد فرص عمل ومصدر دخل لتحسين المستوى المعيشي لهن ولأسرهن، بالإضافة إلى صقل مهارات المتدربات وتنمية قدراتهن ومواهبهن الإبداعية.

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة تنظم ندوة تثقيفية عن التغذية السليمة والغذاء الصحي بشمال سيناء
  • ندوة دينية حول «منهج الإسلام في الحفاظ على الأعراض»
  • متابعة ميدانية مفاجأة لمراكز شباب كفر شكر
  • شباب الدقهلية تطلق سلسلة من الدورات التدريبية لأعضاء أندية التطوع بميت غمر
  • إطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت علي مركز شباب إبشان
  • «شباب القليوبية» تطلق مبادرة لنشر الوعي الديني بمناسبة العام الهجري الجديد
  • انطلاق فعاليات ورشة «حرفتك مهنتك» بمركز شباب ميت غمر
  • متطوعو الشباب والرياضة بسيناء يشاركون في تخزين مساعدات غزة
  • العمل: توعية بمكافحة عمل الأطفال.. وحصر وتسجيل جديد لعمالة غير منتظمة بالوادى الجديد
  • التغيرات المناخية محور تدريبات «تحدي الشباب» في كفر الشيخ (صور)