أجرى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، قائد ألوية العمالقة الجنوبية، عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي اتصالًا هاتفيًّا بمحافظ حضرموت، مبخوت بن ماضي؛ للإطلاع على سير العملية الأمنية التي أطلقتها الأجهزة الأمنية في ساحل محافظة حضرموت.

جاء ذلك، بعد انتشار مقاطع فيديو أثارت جدلا وغضبا واسعا في منصات التواصل الاجتماعي، وفيها ظهر جنود ملثمون، يداهمون غرفة نوم أحد الناشطين بالمكلا، وسط صرخات أطفاله، وعدم إعطاء الوقت الكافي ليرتدي صاحب المنزل ملابسه.

ووفقا للمركز الإعلامي لألوية العمالقة، فقد أشاد النائب المحرمي "بنجاح الحملة الأمنية التي أطلقتها الأجهزة الأمنية بمحافظة حضرموت باسم ميزان العدل، وبإشراف اللجنة الأمنية في المحافظة برئاسة المحافظ مبخوت بن ماضي".

واقتحم المسلحون المنزل وغرفة النوم، دون وجود شرطة نسائية مرافقة، وبحثوا في مقتنيات المنزل بذريعة التفتيش والبحث عن أسلحة أو أدلة تدين صاحب المنزل.

اقرأ أيضاً محكمة يمنية تصدر حكمًا بإعدام 4 متهمين بخطف عاملي إغاثة .. والسجن والبراءة لآخرين أول فيديو لزوجة المواطن الحضرمي الذي اقتحموا منزله وغرفة نومه في المكلا ووجهوا السلاح صوب أطفاله خطوة استباقية لفرض واقع جديد في حضرموت وإنهاء تواجد قوات الإنتقالي شاهد..نشطاء ينشرون فيديو مروع لعملية مداهمة غرفة نوم في حضرموت وقفة إحتجاجية لموظفي مصنع الغويزي بالمكلا جرعة جديدة في مادة الديزل بحضرموت محافظ حضرموت يقبل جبين جندي يمني عقب إصابته في عملية ”ميزان العدل” (صورة) العطاس يعلن انشقاقه عن الانتقالي وانضمامه إلى مكون سياسي جديد تعثر إنطلاق مباريات الدوري اليمني المليشيا تمنع نادي شعب إب من المشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم رفع مخصصات أندية حضرموت 100 بالمائة قائد ألوية العمالقة ”أبوزرعة المحرمي” يتوعد مليشيا الحوثي بـ”الرد السريع والموجع” بعد قصفها الحفل العسكري بصعدة

وشدد النائب المحرمي "على ضرورة تثبيت الأمن والاستقرار في محافظة حضرموت، وضبط المطلوبين أمنيًّا والعناصر التخريبية والخارجين عن القانون والصادرة بحقهم أحكام قضائية مؤكدا ضرورة وجود شرطة نسائية للحالات التي تستدعي ذلك".

بدوره، ثمن محافظ محافظة حضرموت، مبخوت بن ماضي اتصال نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي، مقدِّمًا له الشكر على اهتمامه وحرصه الدائم ومتابعته الحثيثة للأوضاع الأمنية في محافظة حضرموت.

وقال المحافظ بن ماضي، بحسب إعلام العمالقة، "أن الحملة الأمنية (ميزان العدل)؛ تهدف إلى حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة، وضبط العناصر التخريبية والخارجين عن النظام والقانون الصادرة بحقهم أحكامً قضائية ، وهي مستمرة في تحقيق النجاحات الأمنية وتثبيت الأمن العام خدمة لأبناء المحافظة.

وكانت زوجة الناشط الذي ظهر في الفيديو يرتدي ملابسه أثناء اقتحام المسلحين لمنزله وصراخ أطفاله، قد قالت في مقطع مسجل، إن زوجها ليس مطلوبا أمنيا، وأكدت أنه يمر يوميا من النقاط الأمنية إلى السوق، دون أن يعترضه أحد.

هذا وتحدثت أنباء غير رسمية، عن توجيهات من رئاسة مجلس القيادة الرئاسي، بالتحقيق في الواقعة وضرورة محاسبة المتورطين في ترويع النساء والأطفال والوقوف على التجاوزات التي حصلت.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: محافظة حضرموت بن ماضی

إقرأ أيضاً:

لطلاب طب الأسنان.. أماكن شراء مستلزمات الكلية في جميع المحافظات

مع بداية الموسم الدراسي الجديد وبدء استقبال كليات طب الأسنان في جميع الجامعات الطلاب الجدد، تعد الأجهزة ومستلزمات الكلية أحد أهم الركائز التي يعتمد عليها الطلاب في الدراسة خاصة في الجزء العملي الذي يعتمد عليه الطلاب في تنمية مهاراتهم وتأهيلهم للعمل بعد التخرج.

أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في جميع المحافظات

ووفق جولة ميدانية، يستعرض «الوطن» أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في جميع المحافظات والتي تنتشر بشكل كبير في القاهرة والإسكندرية ومحافظات القناة والصعيد كالآتي:

أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في القاهرة

وتنتشر أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في القاهرة في الحي المتميز بمدينة 6 أكتوبر وشارع حنين بن اسحاق (مدينة نصر)، وشارع عماد الدين في وسط البلد بالقاهرة، وميدان أبو الريش بحي السيدة زينب في القاهرة.

أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في الإسكندرية والبحيرة

كما ترتكز أماكن أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في محافظة الإسكندرية بشكل كبير في منطقة الأزاريطة، والتي تضم عددا من المحال التجارية المتخصصة في بيع أدوات طب الأسنان وتجهيز العيادات والمراكز المختلفة.

كما تتواجد أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في محافظة البحيرة في شارع البحر بمدينة إدكو.

أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في مدن القناة

كما تنتشر أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في مدن القناة بحي الشيخ زايد في محافظة الاسماعيلية، وشارع الشهيد سعيد صالح المتفرع من شارع الغابة بمنطقة حي السلام في الإسماعيلية.

أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في محافظات الدلتا

وتنتشر أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في محافظات الدلتا في الأماكن الآتية:

شارع أحمد عرابي في مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية

شارع البحر في مدينة طنطا بمحافظة الغربية

شارع شكري القوتلي بمدينة المحلية الكبرى

شارع النحاس بمديان البندر في الغربية

الأردنية العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية

المنطقة الصناعية في العاشر من رمضان بالشرقية

الشارع البحري .. الزقازيق بمحافظة الشرقية

شارع بنك مصر بالمنصورة محافظة الدقهلية

شارع عبد الفتاح فرج في مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية

شارع مكة المكرمة بمنطقة توريل الجديدو بمدينة المنصورة

أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في محافظات الصعيد

وتنتشر أماكن شراء مستلزمات كلية طب الأسنان في محافظات الصعيد في الأماكن الآتية:

شارع أبو بكر الصديق حي الجون بمحافظة الفيوم

شارع زابور رزق بميدان المسلة بالفيوم

ميدان الشمرية شرق النيل بمدينة بني سويف الجديدة بمحافظة بني سويف

شارع زغلول مسعود المتفرع من شارع الزهراء بمدينة سوهاج

30 شارع العزائم بمنطقة أرض شلبي في محافظة المنيا

شارع السلطان أبو العلا، متفرع من شياخة أولى، قسم أول أسوان

شارع كسر الحجر خلف مستشفى النيل التخصصي، أسوان.

 

مقالات مشابهة

  • لطلاب طب الأسنان.. أماكن شراء مستلزمات الكلية في جميع المحافظات
  • التضامن الاجتماعي: تسليم 801 وحدة سكنية في 12 محافظة
  • فلسطين.. قوات الاحتلال تداهم منازل المواطنين خلال اقتحام مدينة قلقيلية
  • الزراعة: جمع وتدوير ٨٤٨ ألف طن من قش الأرز في ٦ محافظات
  • الزراعة: جمع وتدوير أكثر من 848 ألف طن قش أرز حتى الآن
  • محتجون في المكلا يمنعون ناقلات النفط المخصصة لكهرباء عدن من المرور (فيديو)
  • قافلة علاجية جديدة تعالج (121) مريضا بمحافظة أسوان
  • حلف قبائل حضرموت يحصل على دعم قبيلة جديدة في خطواته التصعيدية
  • محافظ ميسان “حبيب ظاهر الفرطوسي” يترأس اجتماع اللجنة الأمنية العليا بالمحافظة
  • ندوة تناقش سبل الحفاظ على الموارد المائية وحمايتها بمحافظة ظفار