قدّم الفنان محمد فؤاد، فقرة فنية وذلك خلال الجلسة الحوارية بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة، بمناسبة مرور 50 عامًا على نصر أكتوبر المجيد، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وجاءت كلمات الأغنية: «طول ما أنا عايش على وش الأرض وبتنفس وفي قلبي النبض لا يمكن شمسك يوم تغيب.. وجعك يا حبيبتي بيوجعني والدنيا بحالها بتسمعني أنا منك طول الوقت قريب.

. مش عاوزك تقلقي أبدا طول ما فيا الروح.. ومعاكي هروح آخر المشوار.. وفي وسط العتمة وفي وسط الضلمة أنا باب مفتوح.. وسواد الليل أقلبه لنهار».

وتابع: «لو يوم هتحسي بظلم وقهر في وقت الضعف هيكون ليكي ضهر وحيطة وسد يصد الخوف.. مش هقبل أشوف في عيونك دمعة وصوابعي العشرة هقيدهم شمع.. وبكرة هنغلب أي ظروف».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد فؤاد حرب أكتوبر

إقرأ أيضاً:

"ربنا يهدّي الحال" بيومي فؤاد يكشف عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام

لا يزال خلاف الفنان بيومي فؤاد ومحمد سلام قائمة حتى الآن، حيث تحدث عن أزمته التي تعرض فيها لهجوم كبير بعد تقديمه مسرحية "زواج اصطناعي"، ضمن فاعليات موسم الرياض والتي قدمها خلال علميات العدوان الإسرائيلي على فلسطين ومهاجمته لأهالي غزة، وبعد اعتذار الفنان محمد سلام عن المشاركة فيها سبب جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وخلال الساعات القليلة الماضية تصدر بيومي الترند، بعد تجديده الحديث عن الأزمة في حوار لـ صحيفة «العرب» الخليجية، مشيرًا عن الجملة الشهيرة التي قالها على خشبة المسرح أثناء تقديم المسرحية “إحنا مبنجيش عشان نضحك حضراتكم إحنا بنيجي عشان نقدم فننا”، والتي كانت سببًا في الهجوم عليه بشكل كبير، مؤكدًا إنه أعاد التفكير في الأمر، ويمكن أن يكون خانه التعبير.

 

وتحدث بيومي فؤاد: “أقسم أن أحدًا لم يطلب مني أن أتكلم وقتها، بل إن الجميع اعترض على ظهوري، لكن فاجأت الكل حتى زوجتي، وأمسكت الميكروفون دون أي ترتيب مسبق ودون أن أعرف ماذا سأقول، وزملائي في العمل تم توجيه السباب إليهم بسببي، لكنني لم أستطع وقتها الصمت”.

 

أما عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام قال: “ربنا يهدّي الحال.. بأمانة، هناك أطراف كثيرة مخلصة حاولت التدخل للصلح، لكن المشكلة أن ما حدث أصاب جميع العاملين في الفن بالأذى، وصار الفنانون كأنهم عار، مطالبون بالتخفي”.

مقالات مشابهة

  • الإصابة تغيب مدافع الهلال عن لقاء الاتحاد
  • من داخل منزله.. محمد المهندس يحكي أسرارًا من حياة فؤاد المهندس
  • من داخل منزله.. نجل فؤاد المهندس يحكي أسرارا في حياة والده
  • محمد محمود ينضم لأبطال فيلم "المستريحة" مع ليلى علوي
  • «المستريحة».. محمد محمود يتعاقد على فيلم جديد
  • محمد محمود ينضم إلى فريق عمل فيلم "المستريحة"
  • فصول غنائية متنوعة للمواهب في أوبرا الإسكندرية
  • "ربنا يهدّي الحال" بيومي فؤاد يكشف عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام
  • محمد فؤاد المهندس فى الذكرى الـ١٨ لوفاة الأستاذ فى "أغانى منسيه"
  • سدّ أذنيه في فقرة كاتي بيري.. شريك تايلور سويفت يعتذر