فاز فريق الشباب لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 على فاركو بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة دوري الجمهورية.

اقرأ ايضًا..  تفاصيل جديدة بخصوص مفاوضات الزمالك مع أحمد فتوح

 

أحرز هدف الزمالك عبد الرحمن علي .

 

وظهر لاعبو الزمالك بمستوى فني متميز، وصنعوا فرص عديدة، استطاعوا خلالها تسجيل هدف في الشوط الثاني، كما أهدر الفريق أكثر من فرصة أمام مرمى فاركو.

 

ويعتلي "زمالك 2003" صدارة ترتيب جدول بطولة الجمهورية برصيد 16 نقطة.

 

وشهدت المباراة حضور إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين و حازم إمام نائب المدير الفني و شكري حسن المدير الإداري للقطاع و أحمد السيسي مدير إداري القطاعات، بجانب أعضاء اللجنة الفنية لقطاعات الكرة. 

 

ويقود فريق 2003، محمد حسن مديرا فنيا، و إبراهيم صلاح و أحمد زكريا مدربين مساعدين، حسني مسعد مدربا لحراس المرمي، رضا عبد الواحد إداريا، محمود سعيد أخصائيا للإصابات و التأهيل، رفعت حمدي مسؤلا للمهمات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك 2003 فاركو تشكيل الزمالك أخبار الزمالك بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل

انتشرت الآونة الأخيرة تلقى اللاعب محمود جهاد نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، العديد من العروض المحلية، من أجل رحيله عن البرتقالي خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وعلمت «الأسبوع» من مصدر مقرب من اللاعب أن محمود جهاد تلقى بالفعل عروض محلية قوية خلال الأسابيع الماضية من أجل رحيله عن نادي فاركو.

وأكد المصدر أن اللاعب لديه بالفعل عرضين رسميين، الأول من نادي بيراميدز والثاني من نادي الزمالك من أجل الفوز بخدمات اللاعب في موسم الانتقالات الحالي.

ونفى المصدر ما تم تداوله الساعات الماضية بشأن دخول الأهلي في الصفقة مؤخرًا، مؤكدًا أن النادي البرتقالي لم يتلقى عرضًا رسميًا من النادي الأهلي حتى الآن.

وعن رغبة اللاعب أكد المصدر أن اللاعب ليس لديه رغبة محددة حاليًا وأن العروض المقدمة له خلال الفترة الماضية لم يتم مناقشتها معه بشأنها من قبل إدارة فاركو حتى الآن.

وأختتم المصدر حديثه بأن نادي فاركو لن يتخلى عن اللاعب سوى بالحصول على أعلى قيمة مالية.

ويسعى ناديين الزمالك وبيراميدز لتدعيم صفوفهم خلال الفترة الحالية قبل غلق موعد القيد المحلي والأفريقي، من أجل الاستعداد بشكل قوي للموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • العامرات يتعادل مع فنجاء.. وصحم يهزم صحار في دوري الناشئين
  • المقاولون 2010 يحقق انتصاره الثالث على التوالي في دوري الجمهورية
  • قمة دوري كرة القدم النسائية.. الأهلي يهزم الزمالك في عقر داره
  • عاجل.. الزمالك يقترب من التعاقد مع موهبة فاركو
  • بالم هيلز ينفرد بصدارة دوري الجولف وسبورتنج يتراجع
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • أحمد بلال: الزمالك يستحق المكسب.. وكولر ارتكب أخطاء جسيمة
  • أحمد بلال: تصريحاتي ليست سببًا لفوز الزمالك بالسوبر.. جوميز تفوق على كولر
  • محمد صلاح يسجل هدفا عالميا في دوري أبطال أوروبا.. وينفرد برقم قياسي
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو