تتواصل فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، احتفالًا بمرور 50 عامًا على نصر أكتوبر المجيد بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 

موقف عظيم من الرئيس السيسي مع المدير الأسبق لكلية القادة والأركان (فيديو) السيسي: حالة التحدي القومي بدأت عندما رفض المصريين تنحي "عبد الناصر" عرض فني بالندوة التثقيفية

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي استعراضًا فنيًا للفنان أكرم حسني، خلال الجزء الثاني من الندوة التثقيفية للقوات المسلحة احتفالًا بنصر أكتوبر المجيد.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على وقف المناقشة التثقيفية الخاصة بمعارك حرب أكتوبر، للوقوف لتكريم وتوجيه التحية لعدد من أبطال معركة رأس العش التي تعتبر من أهم المعارك في انتصار أكتوبر.

وطالب الرئيس السيسي الحضور في الندوة بالوقوف تكريمًا لهؤلاء الأبطال، قبل أن يطالبهم بالحضور ليلقي عليهم تحية خاصة بشكل شخصي.

وبدأت الندوة التثقيفية للقوات المسلحة احتفالًا بمرور 50 عامًا على نصر أكتوبر المجيد، بسلام الشهيد لكل شهداء القوات المسلحة الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن في هذه الحرب المجيدة.

وشهد الرئيس السيسي فيلمًا تسجيليًا عن حرب أكتوبر بداية من حرب الأيام الستة 1967 وحتى نصر أكتوبر المجيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي حرب اكتوبر انتصار أكتوبر القوات المسلحة رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي نصر اكتوبر كلية القادة والأركان شهداء القوات المسلحة نصر أكتوبر المجيد سلام الشهيد الندوة التثقیفیة الرئیس السیسی أکتوبر المجید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الرئيس السيسي يُنيب وزير الدفاع للمشاركة في إحياء الذكرى السنوية لـ«عبدالناصر»

أناب الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول عبدالمجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، للمشاركة في إحياء الذكرى السنوية لوفاة الزعيم الراحل جمال عبدالناصر.

وفي تقليد عسكري أصيل، وضع الفريق أول عبدالمجيد صقر، إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، وقرأ الفاتحة ترحمًا على روحه الطاهرة.

كما التقى بأسرة الزعيم الراحل، ونقل لهم اعتزاز وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بما قدمه الزعيم الراحل من خدمات جليلة لدعم القضايا العربية والإقليمية، ومساندة الشعوب في نضالها من أجل الاستقلال والحرية.

وأكد الفريق أول عبدالمجيد صقر، أن التاريخ المصري يذخر بما حققته ثورة يوليو المجيدة من إنجازات حمل لوائها الرئيس جمال عبدالناصر مع طلائع القوات المسلحة بتأييد من جموع الشعب المصري، للقضاء على الاستعمار، والتبعية، وبناء الجيش القوي القادر على حماية الوطن.

حضر المراسم عدد من قادة القوات المسلحة، وأسرة الزعيم الراحل جمال عبدالناصر.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • الرئيس السيسي يشهد عرضا لمجموعات قتالية نسائية بحفل أكاديمية الشرطة
  • الرئيس السيسي يشهد تقدم مركبات مصنعة محليا بمعرفة وزارة الداخلية
  • الرئيس السيسي يشهد عرضا لمهارات طالبات أكاديمية الشرطة في جر سيارتي «دوج رام»
  • الرئيس السيسي يشهد عرضا لفريق رياضة الباركور في حفل أكاديمية الشرطة
  • الرئيس السيسي يشهد السلام الوطني قبل بدء حفل تخرج طلاب أكاديمية الشرطة 2024
  • بعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة
  • بعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة
  • عاجل.. الرئيس السيسي يُنيب وزير الدفاع للمشاركة في إحياء الذكرى السنوية لـ«عبدالناصر»
  • الفريق أول عبد المجيد صقر يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكي بجنود بالجيش الثالث الميداني