فاز فريق الشباب لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 على فاركو بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة دوري الجمهورية.

أحرز هدف الزمالك عبد الرحمن علي .

وظهر لاعبو الزمالك بمستوى فني متميز، وصنعوا فرص عديدة، استطاعوا خلالها تسجيل هدف في الشوط الثاني، كما أهدر الفريق أكثر من فرصة أمام مرمى فاركو.

ويعتلي  فريق"زمالك 2003" صدارة ترتيب جدول بطولة الجمهورية برصيد 16 نقطة.

وشهدت المباراة حضور إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين و حازم إمام نائب المدير الفني و شكري حسن المدير الإداري للقطاع و أحمد السيسي مدير إداري القطاعات، بجانب أعضاء اللجنة الفنية لقطاعات الكرة.

ويقود فريق 2003، محمد حسن مديرا فنيا، و إبراهيم صلاح و أحمد زكريا مدربين مساعدين، حسني مسعد مدربا لحراس المرمي، رضا عبد الواحد إداريا، محمود سعيد أخصائيا للإصابات و التأهيل، رفعت حمدي مسؤلا للمهمات

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فاركو بطولة دوري الجمهورية أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

التشيكية كاراتشيسيكوفا تحرز لقب بطولة ويمبلدون للسيدات

احرزت التشيكية باربورا كاراتشيسيكوفا لقب بطولة فردي السيدات لبطولة ويمبلدون للتنس بعد فوزها في المباراة النهائية على الايطالية جاسمين باوليني بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة 6/2 و 2/ 6 و 6 / 4 لتحرز النجمة التشيكية اول القابها في بطولة ويمبلدون احد البطولات الاربع العظمى للتنس .

فوز باربورا كاراتشيسيكوفا المصنفة 31 على البطولة باللقب هو اول القابها في البطولات الاربع العظمى للتنس منذ فوزها بلقب رولان جاروس الفرنسية قبل ثلاثة اعوام كما حرك الايطالية جاسمين باوليني من الفوز باللقب ليتكرر نفس سيناريو خسارتها لبطولة فرنسا المفتوحة قبل اقل من شهرين عندما خسرت ايضا المباراة النهائية ايضا امام ايجا سوفيتيك .

الاعبة الايطالية ورغم خسارتها دخلت تاريخ بطولة ويمبلدون بكونها اول ايطالية تبلغ المباراة النهائية لفردي السيدات و ستصل الى المركز الخامس في التصنيف العالمي للاعبات التنس والذي سيصدر نهاية الشهر الحالي وهو انجاز رائع للاعبة الايطالية .

باربورا كاراتشيسكوفا والتي كانت المصنفة الثانية على العالم قبل عامين نجحت في السيطرة على المباراة من بدايتها حيث نجحت في اكتساح منافستها في المجموعة الاولى التي انهتها لمصلحتها 6 / 2 و رغم عودة الاعبة الايطالية في المجموعة الثانية الا ان كاراتشيسكوفا نجحت في انهاء اللقاء بالفوز بالمجموعة الرابعة بعد اثارة كبيرة بنتيجة 6 / 4 .

يذكر ان المباراة النهائية لفردي الرجال ستجمع كل من الاسباني كارلوس الكازار و الصربي نوفاك ديكوفيتش عصر الاحد .

مقالات مشابهة

  • سموحة يهزم البنك الأهلي بثنائية في الدوري المصري.. شاهد الأهداف
  • التشيكية كاراتشيسيكوفا تحرز لقب بطولة ويمبلدون للسيدات
  • شهد سعيد تنفي الإتهامات الموجهة إليها بشأن جنة عليوة
  • عاجل- أول رد من شهد سعيد على اتهامات جنة عليوة (فيديو)
  • صيد الدقى يهزم طنطا بدورى الأندية للتنس الأرضي
  • «فيكتوري» يبرم اتفاق رعاية
  • جوميز يتحدث عن إصابة شيكابالا القوية.. وأزمة نجم الزمالك ورسالة خاصة
  • الزمالك يهزم طلائع الجيش بثنائية
  • سالم الدوسري يشارك في كأس العالم للرياضيات الإلكترونية
  • أكاديمية كرة ماء الأهلي تطير إلى اليونان