الراي:
2024-07-07@02:28:32 GMT

«اتحاد القدم» يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره البرتغالي

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

وقع رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عبدالله الشاهين مع رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم فيرناندو غوميز اليوم الاربعاء مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك.
وذكر الاتحاد الكويتي لكرة القدم في بيان أن الجانبين ناقشا سبل تعزيز التعاون المشترك على جميع المستويات الفنية والإدارية والتحكيمية والطبية وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما في مقر الاتحاد البرتغالي بمدينة لشبونة.


وأضاف البيان أنه تمت مناقشة إقامة أكاديميات لكرة القدم في الكويت من خلال الاستعانة بالدعم الفني والخبرات المطلوبة من قبل الاتحاد البرتغالي.
وأوضح أن الشاهين استعرض خلال اللقاء استراتيجية ورؤية الاتحاد الكويتي 2030 للنهوض باللعبة والتي نالت استحسان رئيس الاتحاد البرتغالي الذي ابدى استعداده لدعم الاتحاد الكويتي على صعيد الخبرات والجوانب الفنية.
وأشار الى أن الشاهين اطلع في ختام زيارته على منشآت ومرافق (مدينة كرة القدم) في الاتحاد البرتغالي من ملاعب تدريب وفندق المنتخبات والأقسام الادارية والطبية كما التقى مدرب منتخب البرتغال الاسباني روبرتو مارتينيز.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: الاتحاد البرتغالی الاتحاد الکویتی لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

قبل لقاءها بـ فرنسا.. إسبانيا تتلقى ضربة موجعة في “يورو 2024”

الجديد برس|

تلقى منتخب إسبانيا ضربة موجعة خلال مباراته أمام نظيره الألماني، التي جمعتهما يوم أمس الجمعة، وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي لكأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2024”.

وخرج منتخب إسبانيا من ملعب “شتوتغارت آرينا” بفوز مثير على نظيره الألماني (2-1)، وظفر ببطاقة العبور إلى الدور قبل النهائي للبطولة القارية، للمرة الثانية على التوالي، لكنه خسر نجمه الشاب بيدري.

وتعرض بيدري للإصابة بعد تدخل قوي من الألماني توني كروس، في بداية اللقاء، وبعد تلقيه العلاج خارج الملعب، عاد بيدري لاستئناف المباراة لكنه سقط أرضا ولم يتمكن من ذلك ليقرر مدربه لويس دي لافونتي استبداله بزميله المهاجم داني أولمو.

وبحسب آخر المعلومات فإن دي لا فوينتي سيكون بدون صانع ألعاب برشلونة الذي من المتوقع أن يغيب عن الفترة المتبقية من البطولة بسبب إصابة في الركبة.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أن بيدري، البالغ من العمر 21 عاما، لديه التواء في الركبة.

يذكر أن منتخب إسبانيا سيكون على موعد في الدوري نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024، مع نظيره الفرنسي، الذي تغلب بدوره على البرتغال بركلات الترجيح (5-4) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة أيضا.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • قبل لقاءها بـ فرنسا.. إسبانيا تتلقى ضربة موجعة في “يورو 2024”
  • براءة إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم من التلاعب بالمباريات
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • مركز محمد بن راشد للفضاء يوقع مذكرة تفاهم مع جمعية المهندسين في الإمارات
  • مذكرة تفاهم بين المملكة ورومانيا لتعزيز مجالات التعاون الزراعي
  • المملكة ورومانيا توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الزراعي
  • أردوغان يدعم لاعبا تركيا أمام اتحاد كرة القدم الأوروبي
  • البنك التجاري الدولي و"SACE" يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز فرص التعاون بين مصر وإيطاليا
  • البنك التجاري الدولي-مصر وSACE يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين مصر وإيطاليا