قدّم الفنان أكرم حسني، فقرة فنية مع كورال من الأطفال، وذلك خلال الجلسة الحوارية بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة، بمناسبة مرور 50 عامًا على نصر أكتوبر المجيد، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال أكرم حسني: «6 أكتوبر 1973 ده التاريخ وده الزمن، كان يوم يبان طبيعي شبه أيام كتير، لكنه في الحقيقة كان يوم تحديد مصير، 6 أكتوبر 73 ده التاريخ وده الزمن».

وأدى أكرم حسني أغنية جاءت كلماتها: «بس الزمن يومها اتقسم ما بين هنا وما بين هناك.. ما بينا وبين حشود جنود بيقولوا يا النصر يا الهلاك.. وما بين هنا وما بين هناك حدوتة لازم تتحكي وهتفضل دايما تتحكي».

وأضاف: «هنا التلامذة عماد وحمزة.. صحيوا لبسوا المريلة، ونزلوا راحوا المدرسة يتعلموا.. وهناك عماد وحمزة جنود.. على الحدود حالفين ماهيرجعوا إلا بهدية.. كانت الهدية يرجعوا أرض وقضية».

وتابع: «هنا التلامذة في الفصول كانت تقول المبتدأ مرفوع وخبره.. جالنا لما جنودنا عبروا.. شايلين قوارب وزنها مفيش بشري يتحمله.. ورغم ذلك كملوا وعلموا العدو درس.. والدرس جوه المدرسة كان لسة في أوله».

وواصل: «أعرب جميع ما تحته خط.. الخط كان بارليف حصين محتاج سنين.. حاجز لا يمكن تكسره.. بارليف منيع عاوز تضيع.. قرب وعمرك تخسره.. اللي هيعدي هيتحرق.. واللي له حق هيتسرق.. والحق حتى لو اتسرق.. لا يمكن يتنسى ولازم يبان في الراديو بتاع المدرسة جاء البيان».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حرب أكتوبر أکرم حسنی بین هنا

إقرأ أيضاً:

إشادات بإيمان العاصي بعد مشهد مواجهة «أكرم» في «برغم القانون»: ممثلة رائعة

إشادات عديدة نالتها الفنانة إيمان العاصي من الجمهور بعد مشهد مواجهتها لزوجها «أكرم» والذي يؤدي دوره محمد القس، وذلك بعد خطفها لكي يعتذر لها عن نصبه عليها وتركها هي وأولاده.

وجاءت تعليقات الجمهور على أداء إيمان العاصي بعد هذا المشهد كالتالي:

قال أحد التعليقات: أداء رائع يا إيمان، وقال آخر: برافو إيمان العاصي، وعلق آخر: إيمان العاصي ممثلة رائعة، وأضاف آخر: أداؤها عالي جدا في المشهد.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎WATCH IT‎‏ (@‏‎watchit‎‏)‎‏

أبطال مسلسل برغم القانون

ويضم مسلسل برغم القانون عددا من نجوم الفن أبرزهم إيمان العاصي، وهاني عادل، ومحمد القس، وليد فواز، وجوري بكر، وفرح يوسف، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، ونبيل علي ماهر، بتول الحداد، وريهام محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

مقالات مشابهة

  • دار الأوبرا تحتفي بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر.. مسرحيات وعروض باليه وحفلات غنائية
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه
  • “سافر عبر الزمن”.. غوغل تطلق خدمة جديدة
  • استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر
  • إشادات بإيمان العاصي بعد مشهد مواجهة «أكرم» في «برغم القانون»: ممثلة رائعة
  • 2 أكتوبر.. عرض فيلم "بحبك" لـ تامر حسني على منصة watch it
  • 18 أكتوبر المقبل.. تفاصيل حفل تامر حسني في الإسكندرية
  • أنغام تشيد بتعاونها مع أكرم حسني: موهبته كبيرة