الفنانة إيمان العاصي (وكالات)

حرصت الفنانة المصرية إيمان العاصي، على مشاركة متابعيها صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة انيقة ولافته.

وفي التفاصيل، تألقت إيمان العاصي، مرتديه فستان طويل وأنيق باللون الأخضر الغامق ليكشف عن جمالها ورشاقتها، وتميز الفستان بتصميم أنيق وجذاب.

اقرأ أيضاً الممثلة التركية توبا “لميس” تخطف الأنظار من باريس بفستان قصير أنيق (صور) 4 أكتوبر، 2023 إطلالة جديدة للفنانة هيفاء وهبي تثير ضجة على مواقع التواصل.. وسعر الفستان صادم (صورة) 4 أكتوبر، 2023

أما من الناحية الجمالية فقد اعتمدت إيمان العاصي، في المكياج على الالوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال انوثتها.

واختارت إيمان العاصي، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: إيمان العاصي القاهرة مصر إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها في صورة.. كيف تلقت الخبر؟

مفاجآة كبيرة كشفت عنها الفنانة سلمى أبو ضيف لجمهورها من خلال صورتها على غلاف مجلة «فوج» العالمية لشهر أكتوبر، إذ ظهرت في صورة تبرز ملامح حملها وذلك بعد مرور أشهر من إعلان زواجها.

سلمى أبو ضيف تكشف حملها 

وظهرت سلمى أبو ضيف في الصورة التي نشرتها مجلة «فوج» عبر حسابها الرسمي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مرتدية فستانًا فضفاضًا باللون «اللافندر» وتضع يدها على بطنها في إشارة منها لحملها، بينما تضع مجموعة من الزهور وردية اللون فوق شعرها. 

كيف تحدثت سلمى أبو ضيف عن الأمومة؟ 

ودونت مجلة «فوج» على صورة سلمى أبو ضيف جزءًا من حوارها معها، إذ تحدثت الفنانة الشابة عن الأمومة لأول مرة وشعورها تجاه الخطوة الجديدة في حياتها.

وقالت أبو ضيف في تصريحاتها: «حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، حيث وقع علي الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد».

كما عبرت أبو ضيف عن طموحها بأن تصبح أمًا جيدة لطفلها المنتظر، مستطردة: «لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي».

زواج سلمى أبو ضيف 

وفي يونيو الماضي أعلنت سلمى أبو ضيف زواجها من رجل الأعمال السويسري من أصول سودانية إدريس عبد العزيز، حيث اقتصر حفل الزفاف على عقد القران وحضور المقربين من العروسين من الأهل والأصدقاء.

 

مقالات مشابهة

  • الجمهور يشيد بمشهد المواجهة بين إيمان العاصي ومحمد القس في "برغم القانون"
  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • نور الغندور تستعرض جمالها وأنوثتها تبهر الجمهور .. صور
  • سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها في صورة.. كيف تلقت الخبر؟
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • أول تعليق من ملك قورة بعد جدل ظهورها بفستان زفاف