لحج (عدن الغد) خاص

فاز فريق الساحل بطوراستاني على فريق العربي الصماتي بثلاث اهداف  مقابل هدف واحد عصر اليوم الاربعاء ، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب طوراستاني بطورالباحة ، ضمن بطولة دوري 14 أكتوبر الذي ينظمه المجلس الانتقالي بالمديرية

بحضور جماهيري كبير وشخصيات قيادية ومشايخ احتضن ملعب طوراستاني مباراة قمة كروية كانت رائعة بين فريق الساحل والعربي في الدوري الأكتوبري حيث كان الشوط الأول على موعد مع تسجيل هدفي التعادل للفريقين والبداية كانت من مهاجمي العربي الصماتي ولكن ومع إصرار لاعبي الساحل لم ينتهي الشوط الأول إلا بهدف التعادل .

ومع بداية الشوط الثاني كان اللعب سجال وبلمحات فنية أبدع في إتقانها لاعبي الفريقين أعطت الجمهور ومتابعي المباراة طابع خاص من الارتياح لتلك الفنيات الرائعة وعزز حلاوتها لاعبي الساحل بتسجيل هدفين جميلين ولا اجمل منهما لتنتهي المباراة وبصافرة الحكم الرائع بهاء مجاوح معلنة النتيجة ثلاثية للساحل وهدف للعربي في منافسات مباريات الدوري الكروي على كأس 14 أكتوبر المجيدة .

ليخطف الساحل ثلاث نقاط وثلاثة اهداف في أول مباراه رسمية يلعبها فريق الصماتي ..
بالرغم من أن فريق العربي الصماتي يلعب أولى مبارياته الرسمية ومع فريق قوي الا أنه استطاع من تقديم مستوى رائع في مباراة كبيرة مع الساحل يوحي بأنه فريق قادم  للمنافسة وبقوة وليس للمشاركة .
 
حضر المباراة رئيس المجلس الانتقالي منصور الصماتي ومدير العلاقات العامة بديوان محافظة لحج جلال السويسي والقيادي بالحزام الأمني بمحور الصبيحة صلاح الدلم والقيادي باللواء التاسع صاعقة محمد الناشري ورئيس قسم التوظيف بالتربية بطورالباحة أ. محمد حسن عبدالله ومدير الواجبات بطورالباحة أ.خالد سعيد ردمان ورئيس اللجنة المنظمة للدوري نبيل مقبل علي  والإعلامي جميل الشوهة نائب رئيس الدائرة الإعلامية بالمجلس الانتقالي والإعلامي عبده حازم والشيخ امين مقبل علي المعماي شيخ قبيلة المعامية والشيخ رواد خالد الصماتي شيخ قبيلة الصميتة  والشيخ عوض نكع ومدير مدرسة الصماتي انور محمد حسن ومدير مدرسة أسامة بن زيد وليد المعماي وعدد آخر من الشخصيات لم يسعفني الذاكرة لذكرهم ...

من جلال السويسي

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

نغم يمني في باريس يفوز بإحدى جوائز فئات المهرجان العربي بتونس

حقق العمل الفني والثراثي والثقافي اليمني، "نغم يمني في باريس" الجائزة الأولى عن السهرة الفنية ضمن فئة المنوعات والسهرات الفنية في المهرجان ‎العـربي لـلإذاعـة والتلفزيون بالدورة الرابعة والعشرين والتي أقيمت تحت شعار (نصرة فلسطين) في تونس خلال الفترة من 26 وحتى 29 يونيو الجاري.

الحفل جرى فيه إعلان الفائزين بالمسابقات الإذاعة والتلفزيونية التي تشارك فيها الهيئات الأعضاء بالاتحاد، بالإضافة إلى الشبكات التلفزيونية العربية الخاصة وشركات الإنتاج ووكالات الأنباء العربية، وكذا الفضائيات الدولية الناطقة باللغة العربية.

وتُوجت اليمن بالجائزة الأولى عن العمل التراثي الذي أقيم في مسرح موغادور بالعاصمة الفرنسية باريس، في 2 أكتوبر الماضي، بقيادة المايسترو محمد القحوم ومشاركة نخبة من الفنانين اليمنيين من مختلف محافظات الجمهورية ورعاية وزارة الإعلام والثقافة والسياحة ومؤسسة حضرموت للثقافة والسفارة اليمنية في باريس.

‏ويعد العمل الفني ملحمة ثقافية وتراثية كبيرة أسهمت بالتعريف باليمن.

مقالات مشابهة

  • المنتخب الهولندي يعبر إلى دور الربع بثلاثية أمام نظيره الروماني (فيديو)
  • مباراة الأزمة.. بيراميدز يهزم سموحة بثلاثية في اللقاء المعاد
  • الجزيرة يحصد لقب دوري الهواة بنادي مجيس
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب بنما يفوز على بوليفيا بثلاثية
  • الحديدة يتوج بكأس فلسطين قضيتنا الأولى
  • الرجاء يفوز على الجيش ويُتوج للمرة التاسعة بكأس العرش
  • نغم يمني في باريس يفوز بالجائزة الأولى عن السهرة الفنية في المهرجان ‎العـربي
  • نغم يمني في باريس يفوز بإحدى جوائز فئات المهرجان العربي بتونس
  • الجهد الخدمي يفتتح منطقة الخطيب الزراعي بعد إكمال تأهيلها
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى