الراي:
2024-07-06@13:30:23 GMT

السالمية - كاظمة... اليوم

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

تُعاود مسابقة «دوري زين» الممتاز لكرة القدم نشاطها مع انطلاق الجولة الرابعة، اليوم.
وتشهد هذه الجولة أكثر من لقاء قمة، فتُفتتح، اليوم، بلقاء السالمية مع كاظمة، وتُختتم السبت بمواجهة «الدربي» بين الغريمين التقليديين القادسية والعربي، وبين المواجهتين يلعب الجهراء مع الفحيحيل، خيطان مع النصر، والشباب مع «الكويت».


ومع ختام الجولة الثالثة، يتصدر «الأبيض» حامل اللقب في الموسمين الماضيين، الترتيب برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية، يليه العربي والقادسية (7)، النصر وخيطان وكاظمة (4)، فالسالمية (3)، الشباب (2)، الفحيحيل (1) وأخيراً الجهراء من دون نقاط.
في لقاء اليوم، سيكون التعويض ومعاودة النهوض هدفاً واضحاً بالنسبة الى السالمية الذي خسر في الجولة الماضية أمام «الكويت» في الوقت القاتل وبعدما قدم مباراة جيدة وكان قريباً من الخروج بنقطة التعادل على الأقل رغم انه خاض أغلب الشوط الثاني منقوصاً بعد طرد لاعبه الغاني أبودو ايساكا.
ويسعى المدرب محمد المشعان الى الخروج من لقاء اليوم بالفوز بانتظار خوض مباريات أقل صعوبة، نظرياً، في الجولات المقبلة، خاصة بعدما واجه منافسين أقوياء في الجولات الأولى كالعربي والنصر و«الكويت».
ويستعيد «السماوي» اليوم جهود المدافع فهد المجمد بعد انتهاء ايقافه اثر طرده في الجولة الافتتاحية أمام العربي، فيما يغيب ايساكا للسبب ذاته.
وفي الجانب الآخر، يدخل كاظمة المواجهة بمعنويات جيدة بعدما نجح في تحويل تأخره بهدف أمام الجهراء الى فوز مهم 2-1 بفضل هدف قاتل للمدافع الفلسطيني ميشيل ميلاد، معوضاً سقوطه الكبير في الجولة الثانية امام «الكويت» 2-5.
واستهل المدرب البرتغالي فرانشيسكو تشالو مسيرته مع «البرتقالي» بتحقيق الفوز ولكنه كان حريصاً على أن ينسب الفضل الى اللاعبين باعتبار انه، وقت المباراة، لم يكن قد أمضى معهم سوى 6 أيام بحسب تعبيره.
وتعرض كاظمة الى ضربة قوية بعدما تأكدت اصابة قائد الفريق ناصر الفرج بتمزق في الرباط الصليبي للركبة ما يعني انتهاء الموسم بالنسبة له عملياً.
وينتظر من المحترف الجديد، البرازيلي دوغلاس فالي، تقديم مستوى أفضل ابتداء من لقاء اليوم، خاصة وان كاظمة كان يتوسم فيه البديل المناسب للمهاجم الدولي وهداف الفريق في المواسم الماضية، شبيب الخالدي، المعار الى صفوف نادي حتا الإماراتي حتى نهاية الموسم الراهن.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو

نواف السالم

نشر الحارس السابق لنادي النصر وليد عبدالله ، أجواء من الاحتفال الذي أقامه زملائه بالنادي العاصمي ، مساء اليوم .

وقال وليد عبدالله خلال فيديو نشره عبر حسابه بتطبيق «سناب شات» : ” والله العظيم ما أدري عنها شئ ، فاجئوني هدول النصراوية ” .

كما رصد المقطع أيضاً ، قالب الكيك الذي يحمل صورة وليد عبدالله والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، وكُتب عليها : “شكراً وليد” ، فيما جاء الاحتفال على أغنية «إيه اليوم الحلو دا» للفنان أحمد سعد .

والجدير بالذكر أن النصر أعلن رحيل وليد عبدالله عن صفوف فريقه هذا الصيف ، بعد مسيرة استمرت 7 سنوات وحقق خلالهم 4 ألقاب وهم : الدوري السعودي والسوبر السعودي مرتين ، بجانب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) مرة واحدة في 2023 .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720030406671.mp4

مقالات مشابهة

  • 107 كلمات غير مفهومة أطلقها «بايدن» في أول لقاء له بعد مناظرة ترامب
  • تفاصيل لقاء قيادة حماس مع الديمقراطية في الدوحة
  • ريشي سوناك يعتزم تقديم استقالته بعد هزيمته أمام حزب العمل البريطاني
  • كوبا أمريكا 2024| مباراة الأرجنتين والإكوادور إلى ركلات الترجيح
  • كوبا أمريكا 2024| فالينسيا يهدر ركلة جزاء لمنتخب الإكوادور أمام الأرجنتين.. شاهد
  • موعد مباراة منتخب الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا والقنوات الناقلة
  • أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في لقاء الجولة 29 بالدوري
  • سينر ينجو من لقاء «المواطنة»!
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»