عدن (عدن الغد) عدنان الجعفري

تواصل فرق المتابعة والتقييم في صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن رفع الأتربة من جنبات طريق البريقة والجزر الوسطية ، واستهدفت الحملة الموقع التي  كانت مغلقة وتم فتحها  موخراً والواقعة أمام مدخل التحالف ،وذلك بالتزامن مع الأعمال الجارية في إعادة إنارة الطريق بمتابعة السلطة المحلية في المديرية .

وقال خليل مقبل الحاج مدير إدارة التقييم والمتابعة أن الحملة تأتي بتوجيهات وزير الدولة محافظ المحافظة الاستاذ احمد حامد اللملس ، وبمتابعة المهندس قائد راشد انعم مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة ، ومن المقرر أن تستمر حتى استكمال خط البريقة بالكامل ، وقد بدأت الحملة في الأيام الماضية من نقطة ابو حربه ، وماتزال الأعمال مستمرة .

وأشاد خليل الحاج بدور قيادةالسلطة المحلية في المديرية بقيادة المدير العام والذي عمل على متابعة الحملة والتنسيق مع الجهات الخدمية  
من خلال إنزال مختصين من شركة المصافي لتحديد مواقع أنابيب المصافي والمياه وبقية الخدمات للحفاظ عليها حتى لأ تصاب بأي أذى خلال عمل فريق صندوق النظافة على إمتداد خط البريقة ، وذلك تحت إشراف المهندس خالد حسن محمد نائب مهندس الخزانات في إدارة الصيانة 
بمصافي عدن.

من جهته ثمن مدير عام مديرية البريقة الدكتور صلاح الشوبجي الجهود المكثفة التي يقوم بها صندوق النظافة وتسخير المعدات والإمكانيات التي  تناسب العمل في رفع الأتربة والمخلفات والأشجار ونقلها إلى مقلب بئر النعامة وهذا يأتي من الشعور بالمسؤولية التي نلتمسها من قيادة صندوق النظافة ممثلة بالمدير العام للصندوق المهندس قائد راشد انعم .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: صندوق النظافة

إقرأ أيضاً:

مستودع سبها النفطي: شركة البريقة قائمة بدورها.. وعلى الحكومة زيادة كمية الوقود المخصصة للجنوب

ليبيا –  قال عبد القادر مي رئيس مستودع سبها النفطي إن أزمة الوقود في المنطقة الجنوبية في الفترات السابقة شهدت شح كبير جداً في مسألة الوقود لكن  في السنوات الأخيره الوضع أصبح جيد وهناك كميات جيدة وحركة في المناطق الجنوبية ونشاط اقتصادي جيد بعد توفر الأمن والأمان.

عبد القادر أشار خلال تصريح لقناة “فبراير” السبت وتابعته صحيفة المرصد إلى إن الناس اصبحت تحتاج لكميات كبيره من الوقود غير المتاحه حالياً، لافتاً إلى أن شركة البريقة قائمة بدورها ولكن زيادة الكميات اختصاص للحكومة.

وتابع “نحن مع زيادة حصص المنطقة الجنوبية من الوقود، في الفترة السابقة رئيس لجنة الإدارة في شركة البريقة كان في زيارة للمنطقة الجنوبية وعمداء البلديات وشرح لهم الأسباب وحثهم على أن يطالبوا الحكومة برفع السقف للمنطقة الجنوبية وان هذا الامر اختصاص اصيل للحكومة وليس في يد شركة البريقة لأن شركة البريقة مستعدة لتزويد في حاله اتت صلاحيات من الحكومة لزيادة السقف والأمر يحتاج التحرك من البلديات”.

وأفاد أن الناس الآن شعرت بنقص الوقود نتيجة ارتفاع درجات الحرارة ما أثر على عمليات التشغيل وتزويد المحطات، مشيرًا إلى أن الكميات موجودة لكن ما يوزع حالياً يحتاج لزيادة وتوزع من 800 الى مليون ولكن بحاجة لأكثر من ذلك.

مقالات مشابهة

  • رفع 220 طن مخلفات صلبة بمدينة أبوقرقاص بالمنيا
  • صيانة أفلاج شمال الشرقية بتكلفة ١.٦ مليون ريال
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • شرطة رأس الخيمة تدشن حملة صيف بلا حوادث
  • «الشعب الجمهوري» يواصل حملة التوعية والكشف عن سرطان الثدي في أسيوط وبني سويف
  • مستودع سبها النفطي: شركة البريقة قائمة بدورها.. وعلى الحكومة زيادة كمية الوقود المخصصة للجنوب
  • اجتماع بريمة يناقش سير أداء صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة
  • مدير تعليم «رجال ألمع»: خدمات متعددة أسهمت في استجابة الدارسين لمحو الأمية
  • رسميا.. عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب خلفًا لمعتمد جمال
  • رسميًا.. عماد النحاس مديرًا فنيًا للمقاولون العرب