دعا مدرب نادي ليفربول يورغن كلوب إلى إعادة مباراة فريقه ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي، بسبب الأخطاء التحكيمية غير المسبوقة والتي تسببت في إلغاء هدف صحيح لـ"الريدز".

وأصدرت لجنة الحكام بالدوري الإنجليزي الممتاز، بيانا رسميا قدمت خلاله اعتذارا لفريق ليفربول، عقب مباراته أمام توتنهام (1-2) السبت الماضي، ضمن الجولة السابعة من منافسات "البريميرليغ"، وذلك بسبب قرار حكم الساحة بإلغاء هدف "صحيح" للكولومبي لويس دياز مهاجم ليفربول في مرمى توتنهام، بعد تشاوره مع حكم تقنية الفيديو "الفار".

إقرأ المزيد مفاجأة.. رابطة الحكام بالدوري الإنجليزي تعتذر لفريق ليفربول.. وتفتح تحقيقا

وأوضح التسجيل الصوتي لحديث دار بين حكم الفيديو وحكم الساحة قبل اتخاذهما قرار إلغاء هدف دياز في بداية المباراة، أن مساعد الإعادات الخاصة بتقنية الفيديو، قام بوضع الخطوط الصحيحة التي أظهرت بكل جلاء أن دياز لم يكن في موقف تسلل لحظة استلامه للكرة.

وأظهر التسجيل أن حكم الفيديو لم يكترث بملاحظات مساعد الإعادات لتقنية الفيديو، الذي أكد خلالها أن الحالة ليست تسللا وأن الهدف يجب أن يحتسب.

وأكد كلوب في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ليفربول وضيفه سانت جيلواز البلجيكي المقررة غدا الخميس في دور المجموعات للدوري الأوروبي، أن الحل الوحيد لتصحيح ما جرى أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز هو إعادة اللقاء، رغم إقراره بأن الأمر شبه مستحيل.

وأضاف: "كشف المحادثة التي دارت لحظة القرار لم يغير أي شيء".

وتابع: "أعتقد أنه كان من الممكن أن تكون هناك حلول لهذا الخطأ. أستطيع أن أقول على الفور، على الرغم من أن بعض الناس لا يريدون مني أن أقول، لا كمدرب لليفربول، بل كشخص محب لكرة قدم، فإن الحل الوحيد يجب أن يكون إعادة المباراة".

وأكمل المدرب الألماني: "شيء من هذا القبيل لم يحدث قط. ولهذا السبب أعتقد أن الإعادة ستكون القرار الصحيح".

المصدر:theguardian

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا ليفربول يورغن كلوب

إقرأ أيضاً:

مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي

يحظى إبراهيم دياز نجم ريال مدريد باهتمام العديد من الأندية الكبرى داخل القارة العجوز، على غرار أرسنال وتوتنهام وبايرن ميونخ.

بينما اقتحمت أندية دوري روشن المشهد بقوة، ورفض النجم المغربي عرضا مغريا من أحد أندية الدوري السعودي، التي تطمح للتعاقد معه هذا الصيف.

وتشير التقارير القادمة من إسبانيا إلى رغبة إدارة فلورنتينو بيريز في استمرار الدولي المغربي، وعدم انفتاحها على العروض الطامحة لضمه.

وشارك إبراهيم مع ريال مدريد، في 44 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 12 هدفا، ومنح 9 تمريرات حاسمة، وتوج فيها بالسوبر الإسباني والدوري الإسباني إضافة إلى دوري أبطال أوروبا.

عرض سعودي مغري

 

ذكر الصحفي الشهير إدواردو إندا في برنامج “الشيرنجيتو ” الإسباني، أن إبراهيم دياز، تلقى عرضا كبيرا من السعودية لمدة 4 سنوات مع راتب صاف يصل إجمالا إلى 100 مليون طوال مدة العقد”.

وأضاف البرنامج : “قرر دياز البقاء في ريال مدريد رغم علمه أن المنافسة ستزداد بشكل كبير على المشاركة في هجوم الملكي، ومن المحتمل أن يحصل على دقائق أقل، لكنه قرر المراهنة على الميرنجي”.

وشدد المصدر عينه، على أن دياز يحظى بإهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية، إلا أن إدارة “الملكي” ترفض كافة العروض، من أجل استمرار دياز في “البيرنابيو”، مبرزة أن الدولي المغربي، يرغب في مواصلة المشوار، وتحقيق الألقاب.

 

أوباميانج يقترب من دوري روشن


يسعى فريق الشباب السعودي لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، من خلال التعاقد مع عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي الإطار ذاته، توصلت إدارة نادي الشباب السعودي لاتفاق مبدئي مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج نجم فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، من أجل التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط المهاجم الجابوني مع مارسيليا الفرنسي بعقد يمتد لمدة موسمين، أي إنه مرتبط مع النادي حتى صيف 2026 المقبل، بعدما انضم للنادي في صفقة انتقال حر الموسم الماضي بعد انتهاء عقده مع تشيلسي الإنجليزي.

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن مسؤولو الشباب اقتربوا من الاتفاق مع أوباميانج، لضمه في انتقالات الصيف الحالي.

حيث توصل الطرفان إلى اتفاق شبه مبدئي، ويسعى نادي الشباب لحسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، حيث فضلته إدارة النادي السعودي على ألفارو موراتا، مهاجم منتخب إسبانيا في يورو، والبريطاني تشي آدامز.

وينتظر أن النادي السعودي حسم الصفقة قريبًا، في وقت قرر فيه البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته نظير المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • توتنهام يعلن عن ضم النجم الشاب غراي من ليدز يونايتد
  • ميركاتو 2024.. توتنهام يعلن ضم آرشي جراي قادمًا من ليدز
  • توتنهام يعلن التعاقد مع نجم ليدز
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • بالفيديو .. لحظة تفجير المقاومة لعربة النمر الإسرائيلية .. ومغردون يقارنون بين أجهزة رصد المقاومة والاحتلال
  • كلوب بعد ليفربول.. هكذا يمضي وقته
  • كشف "يوميات" كلوب بعد ليفربول.. استرخاء وقصر في جزيرة خلابة
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز