عجلة التعليم عادت إلى الدوران بشكل انتظام في جميع مدارس محافظة الوادي الجديد، بناءً على توجيهات المهندس سيد عبدالعزيز، وكيل التعليم بالمحافظة. وقد استأنفت العملية التعليمية في 486 مدرسة بالمحافظة

وتكفل المهندس سيد عبدالعزيز باتخاذ كافة الترتيبات اللازمة لضمان سلامة الطلاب والمعلمين في المدارس. وجرى تنفيذ إجراءات وقائية صارمة، بما في ذلك التأكد من توافر إجراءات النظافة والتعقيم والتباعد الاجتماعي، بهدف محاربة انتشار فيروس كورونا.

وشملت المدارس جميع المراحل التعليمية، من التمهيدي حتى الثانوية العامة. وتأمل الجهود المبذولة في إعادة بناء العملية التعليمية تحفيز الطلاب على التعلم وتحقيق نجاحهم الأكاديمي، رغم التحديات التي أثرت على النظام التعليمي خلال الأشهر القليلة الماضية.

وعبر المهندس سيد عبدالعزيز، وكيل التعليم بالوادي الجديد، عن اعتزازه بتفاني وإصرار كافة المعلمين والمعلمات في تقديم خدمة تعليمية تلبي احتياجات الطلاب. وتمنى للجميع عاماً دراسياً مليئاً بالتحديات والفرص الجديدة لتحقيق التفوق والنجاح في جميع المسارات التعليمية.

تجدر الإشارة إلى أن المهندس سيد عبدالعزيز لعب دورًا حاسمًا في التأكد من استعداد المدارس وضمان استئناف العملية التعليمية بشكل آمن. ومن المتوقع أن تتابع السلطات التعليمية في المحافظة التواصل الوثيق مع المدارس لتقديم الدعم والمساعدة اللازمة خلال هذه الفترة الاستثنائية.

وكيل التعليم بالوادي الجديد انتظام العملية التعليمية في 486 مدرسة بالمحافظة وكيل التعليم بالوادي الجديد انتظام العملية التعليمية في 486 مدرسة بالمحافظة وكيل التعليم بالوادي الجديد انتظام العملية التعليمية في 486 مدرسة بالمحافظة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد وكيل التعليم بالوادي الجديد المهندس سيد عبدالعزيز مدارس الوادى الجديد تعليم الوادي الجديد وکیل التعلیم بالوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ يستعرض مواهب طالبات مدرسة الشهيد كريم أبو زامل الثانوية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء  عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، مدرسة الشهيد الرائد كريم أبو زامل الثانوية بنات بمركز فوه، للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية، والتي تضم 23 فصلًا، بعدد 1038 طالبة، وذلك بحضور اللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء علاء يوسف، رئيس مركز ومدينة فوة، وعدد من القيادات التنفيذية.

وقال محافظ كفرالشيخ، أنه يتم متابعة سير العملية التعليمية بصفة منتظمة لتحقيق جودة التعليم بالمدارس، وتنفيذ الأنشطة المدرسية المختلفة، وتيسير أي معوقات؛ لضمان انتظام سير العملية التعليمية، وتنفيذ خطة المناهج، في موعدها.

وكلف محافظ كفرالشيخ، بتكثيف المرور على المدارس من خلال مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع المعنيين، لضمان حُسن أداء العملية التعليمية، وتوفير المناخ الملائم للتعليم وتحفيز أبناءنا الطلاب، لتحقيق أعلى معدلات التفوق.

IMG-20241003-WA0066 IMG-20241003-WA0065 IMG-20241003-WA0067 IMG-20241003-WA0069 IMG-20241003-WA0063

مقالات مشابهة

  • التعليم تعلن جهودها في شمال وجنوب سيناء ومدن القناة
  • "التعليم": 14 مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية واليابانية بسيناء ومدن القناة
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏مدرسة الشهيد الرائد كريم أبو زامل الثانوية بنات
  • محافظ كفرالشيخ يستعرض مواهب طالبات مدرسة الشهيد كريم أبو زامل الثانوية
  • محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية بالمدارس
  • محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية 
  • تعليم المنيا يتابع انتظام الدراسة بعدد من المدارس
  • محافظ الجيزة: تفعيل منظومة تقييم المدارس لضمان تطوير العملية التعليمية
  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس
  • وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف